• عزيزي العضو

    إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول الى عضويتك فضلا قم بطلب تغيير كلمة المرور عبر (نسيت كلمة المرور) أو التواصل معنا عبر أيقونة التواصل في الأسفل او البريد [email protected] او من خلال المحادثات على الواتساب عبر الرابط التالي https://wa.link/bluuun او مسح الباركود في الصوره

    إدارة الموقع

طالب بالحكم الأجنبي لمواجهة الدربي رئيس الهلال: مشكلة الحكم السعودي في عقله الباطن

امير بكلمتي

مشرف قسم
إنضم
5 يناير 2011
المشاركات
815
مستوى التفاعل
32
النقاط
28
شدد رئيس نادي الهلال السعودي الأمير عبد الرحمن بن مساعد على أن مواجهة ديربي العاصمة الخميس المقبل، التي سيحتضنها ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض برسم المرحلة العاشرة من دوري المحترفين السعودي، لا تخضع لمقاييس فنية، مشيراً إلى أن مباريات الديربي تكون ذات طابع خاص وأهمية لجماهير الفريقين.

وأبدى بن مساعد رغبته بأن يتم تكليف حكام أجنبي لمواجهة الديربي، طارحاً ثقته واعتزازه بالحكم المحلي, مؤكداً إلى أن وجود الحكم الأجنبي سيكون من صالح الفريقين, وقال خلال لقائه بالصحفيين مساء أمس بمقر النادي عقب مران فريقه: "مشكلة الحكم السعودي في مباريات الديربي الكبيرة يكون لديه في العقل الباطن المبالغة في الحرص على عدم الوقوع في الأخطاء مما ينتج عنه قرارات حاسمة ينبغي أن يتخذها ولا يفعل والعكس صحيح وهذا من الممكن أن يكون مضر للفريقين", وتابع: "نثق في نزاهة الحكام السعوديين ونثق في أدائهم ولكن ما زال الوقت مبكراً أن يكون الحكم السعودي مطلباً في المباريات التنافسية".

وأبان الرئيس الهلالي عن وجود أعضاء شرف لناديه يقدمون الدعم المالي باستمرار مع حرصهم على عدم تحديد هويتهم, مشيراً إلى أن دعمهم يسد بعض احتياجات الفريق ويشكرون على ذلك, منوهاً بأن مصاريف الأندية ارتفعت ولم تعد مثل ما كان سابقاً بينما المبالغ التي يقدمها أعضاء الشرف لم تتغير وظلت كما هي.

وأبدى بن مساعد اعتزازه بشراكة ناديه الاستراتيجية مع موبايلي, مؤكداً أنهم يقومون بدور مميز فيما يتعلق بخدمة مصالح الهلال وتطويره, مشدداً على أن ناديه يستحق على أقل تقدير ضعفا ما تقدمه موبايلي للهلال سنوياً من أموال الرعاية, وقال: "أدرك أهمية الهلال كاسم وكذلك كجماهيريه ومدى الفائدة التي يحققها أي راعي له, وأدرك أن موبايلي شركة عملاقة وتتفهم هذا الأمر", وأضاف:" أجزم أن الهلال يستحق أكثر من المبلغ الذي يتحصل عليه سنوياً من موبايلي, والعلاقات الودية الحميمه التي تجمعنا بهم تسمح لنا بطرح هذا الموضوع في اجتماعات قادمة لنصل لاتفاق مفيد لموبايلي ومنصف للهلال كما نرى نحن كإدارة".

وكشف بن مساعد إلى أن الرواتب المتأخرة للاعبين المحليين للشهرين الماضيين لم يتم تسليمها لحد الآن, مشيراً إلى أنه تم إبلاغ اللاعبين بصرف كافة المبالغ المتأخرة خلال اليومين المقبلين على أقصى تقدير.

من جانبٍ آخر باتت مشاركة حارس مرمى الفريق حسن العتيبي في مواجهة الديربي المنتظر الخميس المقبل محل شك وذلك بعد أن خضع لجلسة علاجية مطولة مساء أمس في العيادة الطبية بعد تعرضه لكدمتين في الفخذ الأيمن وأخرى في الأيسر, ومن المقرر أن يخضع العتيبي لفحوصات اشعاعية صباح اليوم سيتحدد على ضوئها إمكانية مشاركته في التدريبات من عدمها.

في حين عاود لاعبو الفريق الهلال الأول لكرة القدم مساء أمس تدريباتهم حيث خضع المشاركون في مباراة الأنصار لتدريبات استرجاعية وجلسات علاج طبيعي، وشارك بقية اللاعبون في مناورة على منتصف الملعب.

هذا وقرر الجهاز الفني أن تكون تدريبات الفريق ليوم الاثنين مسائية، في حين يجرى مران يوم الثلاثاء صباحاً، قبل أن تختتم التدريبات مساء يوم الأربعاء الذي سيكون الأخير قبل مواجهة الديربي وستكون مغلقة أمام الجماهير ووسائل الإعلام.

من جانب آخر، يمثل عضو مجلس الإدارة مدير مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي عبد الكريم الجاسر النادي في قرعة دوري المحترفين الآسيوي 2012 المقرر إجراءها في السادس من ديسمبر المقبل في العاصمة الماليزية كوالالمبور.
 
يعطيك العافيه على التغطيه
 
خاطري أشوف دوري كامل مافيه إعتراضات على التحكيم....
ولا فيه هجوم صحفي بين الرؤساء ونشر غسيل..

لكن مستحيييييييييل...

الله يعطيك العافيه أمير بكلمتي..
 
مشكور اخوي أمير بكلمتي على التغطيه...

الله يعطيك العافيه..


 
أعلى