• عزيزي العضو

    إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول الى عضويتك فضلا قم بطلب تغيير كلمة المرور عبر (نسيت كلمة المرور) أو التواصل معنا عبر أيقونة التواصل في الأسفل او البريد [email protected] او من خلال المحادثات على الواتساب عبر الرابط التالي https://wa.link/bluuun او مسح الباركود في الصوره

    إدارة الموقع

الاتحاد السعودي يصدر مجموعة غرامات بحق عدد من الأندية

امير بكلمتي

مشرف قسم
إنضم
5 يناير 2011
المشاركات
815
مستوى التفاعل
32
النقاط
28
أعلنت لجنة المسابقات والفنية واللعب النظيف بالاتحاد السعودي لكرة القدم، عدد من القرارات بحق فرق درجة الشباب من الدوري السعودي والفرق الأولمبية.

وتأتي القرارات بعد تقارير حكام لقاءات (الهلال والنصر) ضمن بطولة كأس الأمير فيصل بن فهد (الفرق الأولمبية) وحكام مباراتي (حطين والشباب) و(القادسية والهلال) ضمن الدوري السعودي للشباب، والقرارات كما يلي:

1- إيقاف مدير فريق النصر السيد/ عبد العزيز السماري مباراة رسمية واحدة إعتباراً من 19/12/1432هـ مع غرامة مالية قدرها (2,000) ألفا ريال لا غير.

2- إيقاف إداري فريق الشباب السيد/فيصل درويش مباراة رسمية واحدة اعتباراً من 23/12/1432هـ مع غرامة مالية قدرها (2,000) ألفا ريال لا غير.

3 - إيقاف مدرب حراس فريق الهلال السيد/ طارق السيد عبد الغفار مباراة رسمية واحدة اعتباراً من 23/12/1432هـ مع غرامة مالية قدرها (2,000) ألفا ريال لا غير.

4 - هذه القرارات قابلة للاستئناف وفق ما نصت عليه لائحة الاستئناف.

من عبد العزيز خريص
 
امير بكلمتي
يعطيك العافيه
على التغطيه المميزه
 
مشكور اخوي أمير بكلمتي على التغطيه...

الله يعطيك العافيه..



 
أعلى