• عزيزي العضو

    إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول الى عضويتك فضلا قم بطلب تغيير كلمة المرور عبر (نسيت كلمة المرور) أو التواصل معنا عبر أيقونة التواصل في الأسفل او البريد [email protected] او من خلال المحادثات على الواتساب عبر الرابط التالي https://wa.link/bluuun او مسح الباركود في الصوره

    إدارة الموقع

حقيقة وفاة عامر منيب

هَـ-ђāŵĩ-ـَاوِي

prince of the universe
طاقم الإدارة
إنضم
14 يناير 2008
المشاركات
24,036
مستوى التفاعل
53
النقاط
114
العمر
38
الإقامة
Al Kharj, Saudi Arabia
الموقع الالكتروني
online-teacher.info

مزاجك اليوم



17425.imgcache.jpg


انتشرت منذ ساعات عبر المنتديات و«فايسبوك» شائعة تزعم وفاة عامر منيب الذي يرقد حالياً في غرفة العناية المركزة في أحد مستشفيات القاهرة.

ونفى شقيق الفنان المصري الشائعة خلال اتصال هاتفي مع «أنا زهرة» ووصفها بالقذرة التي لا تراعي مشاعر أسرته، سيما أنّ حالته الصحية خطرة لا تسمح بتلك الشائعات.

وأضاف جمال أنّه تلقى اتصالات من داخل مصر وخارجها فور انتشار شائعة وفاة شقيقه عبر «فايسبوك». وانهالت عليه الاتصالات التي أرادت الاطمئنان على صحة عامر الذي دخل في غيبوبة نتيجة هبوط حاد في الدورة الدموية .
وناشد شقيقه الجميع بالدعاء له بالشفاء حتى يتخطى هذه المرحلة، مشدداً على الكف عن إطلاق هذه الشائعات. وحرص محبّو عامر منيب على نفي الشائعة عبر صفحته الخاصة بعدما انتابهم القلق الشديد.

وعلمت «أنا زهرة» من مصادر داخل المستشفى أنّ حالة الفنان غير مستقرة. وبالفعل، توقف قلبه عن الخفقان وتدخل الأطباء سريعاً لانقاذه لكنّه ما زال في غيبوبة تامة. ومن المقرر أن يحضر فريق طبي متخصص من الخارج خصوصاً أنّ وضع منيب الصحي لا يسمح له بالسفر.

almaistru
حمـ hawiـودي
 
الله يقومه بالسلاامه
والمسلمين عامه
 
كل الشكر لك ووفقك الله وحقق لك امانيك .
 
يعطيك الف الف عافيه

موضوع رااائع

وجهود أروع

ننتظرمزيدكم

بشووق
 
أعلى