• عزيزي العضو

    إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول الى عضويتك فضلا قم بطلب تغيير كلمة المرور عبر (نسيت كلمة المرور) أو التواصل معنا عبر أيقونة التواصل في الأسفل او البريد [email protected] او من خلال المحادثات على الواتساب عبر الرابط التالي https://wa.link/bluuun او مسح الباركود في الصوره

    إدارة الموقع

الأخضر يلاحق "الأمل الأخير" أمام تايلاند

rồ7 5ƠRдFϊa

المستشار
إنضم
9 مايو 2009
المشاركات
5,620
مستوى التفاعل
75
النقاط
48
العمر
36
الإقامة
~عــــــيووون جــــــــدي~

الأخضر يلاحق "الأمل الأخير" أمام تايلاند

ريكارد يشهر سلاح الهجوم لاجتياز حواجز شايفر
16046.imgcache.jpg

مباراة الذهاب بين المنتخبين السعودي والتايلندي




الرياض: عبد الله الفراج



يرفع المنتخب السعودي لكرة القدم، شعار الفوز فقط في نزاله المهم اليوم أمام ضيفه التايلاندي بإستاد الملك فهد الدولي ضمن الجولة الرابعة (المجموعة الرابعة) في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل, أملاً في الوصول إلى هذه البطولة للمرة الخامسة في تاريخه بعد أن وصل إليها أعوام (94 و98 و2002 و2006).
وكان الأخضر تقاسم نتيجة جولة الذهاب بالتعادل صفر/صفر على ملعب راجامانجالا في بانكوك كتعادل ثان له بعد أن افتتح مشواره في التصفيات بتعادل أول مع عمان في عمان تلته خسارة على أرضه أمام أستراليا 1/3.
ويدخل الأخضر المباراة بهدف تحقيق فوزه الأول واستعادة توازنه في المجموعة، حيث إن النقاط الثلاث ستضعه في مركز الوصافة وتعيده إلى أجواء المنافسة على إحدى بطاقتي التأهل للدور الحاسم، خصوصا أنه يلعب على أرضه وأمام جماهيره التي ستسانده بقوة، بينما يتطلع المنتخب التايلاندي إلى تحقيق نتيجة إيجابية والمحافظة على موقعه في سلم الترتيب خلف نظيره الأسترالي.
ويدرك ريكارد أن أية نتيجة غير الفوز ستبعثر أوراقه تماماً وتدخله نفقاً مظلماً، خصوصاً أنه يدخل المباراة وهو في المرتبة الثالثة بمجموعته برصيد نقطتين فقط, فيما يدخل المنتخب التايلاندي المواجهة بأربع نقاط كسبها من فوزه على عمان في بانكوك 3/صفر, وتعادله مع السعودية في الجولة الماضية قبل خسارته من أستراليا 1 /2، لذا فإن الفارق سيشعل فتيل الرسم التكتيكي لمدربي المنتخبين، الهولندي فرانك ريكارد(السعودية) والألماني وينفر شايفر(تايلاند)، إذ إن رسم الأسلوب الفني سيكون مختلفا، فالمنتخب السعودي لا خيار له سوى الفوز، لذا سينتهج نهجاً هجومياً مبكراً للتفوق على الدفاع التايلندي المتوقع اليوم.
وسيكون الأخضر حاضراً بعناصره المثالية التي يتوقع أن تبدأ بوليد عبد الله وأسامة هوساوي وأسامة المولد وعبد الله الزوري وحسن معاذ ومحمد نور وأحمد عطيف وأحمد الفريدي وسعود كريري وعبد العزيز الدوسري, وياسر القحطاني وناصر الشمراني ونايف هزازي.
وستتركز ألعاب الأخضر في اعتماد اللعب السريع والضغط على حامل الكرة ومحاصرة الضيوف في وسط الملعب بجانب اعتماد التسديد من خارج المنطقة لأجل خرق الجدار الدفاعي الذي سيرسمه شايفر.
في المقابل يتوقع أن يعتمد تايلند كثيراً على الهجمات المرتدة كخيار وحيد في لقاء اليوم، خصوصاً أن لديه عناصر تتميز بإجادة الهجوم المرتد وسرعة نقل الكرة إلى ملعب المنافس لوجود لاعبين مميزين كاسارايوت تشيكا صاحب التسديدات المتقنة وزميله تيرا سيل دانجدا.
يذكر أن المنتخب الأسترالي يتصدر المجموعة برصيد 9 نقاط.
 
ياليت يرجع لمستواه
مَـَُِنٍّ زمااان عـٌٍن فرحه فوز للأخضر
نبغى ترجع أيااااام البطولات

يسلموووو نسولتي
على الطرح
 
مشكورة نسل الاصايل
مشكوووووور ةوالله يعطيك الف عافيه
 
أعلى