• عزيزي العضو

    إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول الى عضويتك فضلا قم بطلب تغيير كلمة المرور عبر (نسيت كلمة المرور) أو التواصل معنا عبر أيقونة التواصل في الأسفل او البريد [email protected] او من خلال المحادثات على الواتساب عبر الرابط التالي https://wa.link/bluuun او مسح الباركود في الصوره

    إدارة الموقع

بوسينغوا ينضم لكارفاليو ويرفض اللعب للبرتغال

امير الظلام

عضو جديد
إنضم
8 نوفمبر 2011
المشاركات
1
مستوى التفاعل
0
النقاط
1
أكد الظهير الأيمن لفريق تشيلسي الإنكليزي، البرتغالي جوزيه بوسينغوا، انه لن يعود لصفوف منتخب بلاده طالما ظل باولو بنتو مدربا له.
وقال بوسينغوا في تصريحات نشرتها اليوم صحيفة (أبولا) المحلية لقد شعرت بالإهانة من قبل بنتو. انه مدرب مثير للنزاعات وفي رأيي ليست لديه القدرة الذهنية ولا النفسية على قيادة مجموعة من اللاعبين.
وتزداد المشاكل على رأس المدرب البرتغالي بعد قرار لاعب ريال مدريد، ريكاردو كارفاليو، الابتعاد عن اللعب الدولي بسبب عدم إشراك بنتو له في المباريات.
وأبرز بوسينغوا: لست أفهم لماذا يطلق مدرب البرتغال تصريحات تقلل من شأني، لماذا يشعرني ان مستواي ضعيف وانا، مع احترامي للدوري البرتغالي، ألعب مع تشيلسي وفي الدوري الإنجليزي الممتاز، الذي يعني للكثيرين الدوري الأفضل في العالم. وأقدم أداء جيدا في واحد من افضل مواسمي.
وأضاف: اشعر انه يهينني ويسبني بهذه التصريحات. بكل فخر استطيع ان اقول ان مشواري مع المنتخب لم يشوبه شائبة.
وأكد انه مستهدف من قبل مدرب البرتغال لن اعود لارتداء قميص البرتغال. اكرر ما قلته: انه مدرب مثير للنزاعات.
وكان بنتو قد اعلن قبل ايام عن قائمة اللاعبين التي ستواجه البوسنة والهرسك في مباراتي ملحق تصفيات كأس الأمم الأوروبية يومي 11 و15 نوفمبر الجاري، والتي ضمت على رأسها نجم هجوم ريال مدريد، كريستيانو رونالدو.
 
موضوع جميل واشكرك علي موضوع اخوك امير بكلمتي
 
••أمير الظلام••
يعطيك العافيه على التغطيه
وياهلا فيك في مملكة شموخ الإبداع
 
أعلى