• عزيزي العضو

    إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول الى عضويتك فضلا قم بطلب تغيير كلمة المرور عبر (نسيت كلمة المرور) أو التواصل معنا عبر أيقونة التواصل في الأسفل او البريد [email protected] او من خلال المحادثات على الواتساب عبر الرابط التالي https://wa.link/bluuun او مسح الباركود في الصوره

    إدارة الموقع

بيعة المواطنين لولي العهد بعد صلاة عصر اليوم في الرياض

همس الحنين

بنت الجنوب
إنضم
21 أبريل 2010
المشاركات
10,212
مستوى التفاعل
34
النقاط
48
الإقامة
السعوديه
اس- الرياض: تبدأ بعون الله تعالى بيعة المواطنين بولاية العهد لصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، بعد صلاة عصر اليوم السبت الثاني من شهر ذي الحجة لعام 1432هـ بقصر الحُكْم في مدينة الرياض.







إنفاذاً لأمر الملك.. إعفاء 1747 متوفى من قروض صندوق التنمية العقارية









وتيسيراً على المواطنين، ورفعاً للمشقة عنهم، فقد وجَّه سموه أصحاب السمو أمراء المناطق باستقبالهم في مناطقهم، وذلك نيابة عن سموه -حفظه الله- لتلقي البيعة بولاية العهد غداً الأحد الموافق 3/ 12/ 1432هـ.
بإمكان ورثتهم مراجعة كتابة العدل لإنهاء إجراءات فك الرهن عن عقاراتهم
إنفاذاً لأمر الملك.. إعفاء 1747 متوفى من قروض صندوق التنمية العقارية
سبق- الرياض: اعتمد مدير عام صندوق التنمية العقارية محمد بن علي العبداني، قائمةً بأسماء ١٧٤٧ من المقترضين المتوفين الذين أكمل الصندوق إنهاء إجراءات تسديد كامل قروضهم وفك الرهن عن عقاراتهم، ويمثلون الدفعتين الثالثة والثلاثين، والرابعة والثلاثين، بقيمة إجمالية بلغت 258 مليون ريال.
يأتي ذلك إنفاذاً لأمر خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز، القاضي بإعفاء المتوفين من قروض صندوق التنمية العقارية. وبإمكان ورثة المتوفين الواردة أسماؤهم ضمن هاتين الدفعتين مراجعة كتابة العدل لإنهاء إجراءات فك الرهن.
 
الأمير نايف ”خير خلف..لخير سلف“ورجل مهمات
نبايع الأمير نايف وليا للعهد فالعسر واليسر والمنشط والمكره ونسأل الله ان يعينه على تحمل هذه المسؤوليه العظيمه وان يوفقه لما فيه مصلحة الوطن والمواطن وان يكون خير خلف لخير سلف.
مشكورة همس الحنين
يعطيك العافيه
 
نبايع الامير نايف بن عبدالعزيز حفظه الله ورعاه...
مشكورة شموخ منورة بعد الغياب
 
أعلى