• عزيزي العضو

    إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول الى عضويتك فضلا قم بطلب تغيير كلمة المرور عبر (نسيت كلمة المرور) أو التواصل معنا عبر أيقونة التواصل في الأسفل او البريد [email protected] او من خلال المحادثات على الواتساب عبر الرابط التالي https://wa.link/bluuun او مسح الباركود في الصوره

    إدارة الموقع

الملك يوجّه بتقديم 50 مليون دولار لمساعدة تركيا

همس الحنين

بنت الجنوب
إنضم
21 أبريل 2010
المشاركات
10,212
مستوى التفاعل
34
النقاط
48
الإقامة
السعوديه
لمواجهة آثار الزلزال الذي ضرب شرق البلاد
الملك يوجّه بتقديم 50 مليون دولار لمساعدة تركيا
واس – الرياض: صدرت توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- بتقديم مبلغ 50 مليون دولار أمريكي لمساعدة الجمهورية التركية الشقيقة في جهودها لمواجهة آثار الزلزال الذي ضرب منطقة شرق تركيا.

وتأتي توجيهات الملك المفدى تجسيداً لمواقف المملكة الثابتة والدائمة في مساعدة المتضررين، والوقوف معهم والتخفيف من آلامهم، وتعبيراً عن مشاعر الأخوة التي تربط بين المملكة وتركيا.



تكريماً له ولأسرته على عمله البطولي في سيول جدة
الملك يوجه باستضافة عائلة الشهيد فرمان لأداء الحج
واس - الرياض : وجه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - باستضافة عائلة الشهيد فرمان علي خان - باكستاني الجنسية - لأداء فريضة الحج ضمن برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين الذي تشرف عليه وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد .

وقال المدير التنفيذي لبرنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين عبدالله بن مدلج المدلج : " إن توجيه خادم الحرمين الشريفين باستضافة عائلة الشهيد فرمان - الذي قام خلال السيول التي اجتاحت محافظة جدة عام 1430هـ بإنقاذ أربعة عشر شخصاً من الغرق واستشهد غرقا- يأتي إلى جانب صدور الأمر السامي الكريم بمنحه وسام الملك عبدالعزيز من الدرجة الأولى نظير عمله البطولي - رحمه الله - وتكريماً للشهيد وأسرته على هذا العمل الإنساني النبيل " .

وأضاف : " إن هذا الوفاء الكبير الذي اعتدناه من خادم الحرمين الشريفين ليس بمستغرب ، ولقد لمسنا أثر هذه اللفتة منه - حفظه الله - على إخواننا في باكستان.

وبيّن أن البرنامج أنهى الترتيبات والاستعدادات للقيام بالواجب تجاه ضيوف خادم الحرمين الشريفين وبانتظار الدفعات الأولى من الضيوف الذين أعد لهم برنامج حافل يشمل إلى جانب أداء فريضة الحج زيارة مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف ، ومصنع كسوة الكعبة المشرفة ، ومعرض الحرمين ، والالتقاء بسماحة مفتي عام المملكة رئيس هيئة كبار العلماء رئيس إدارات البحوث العلمية والإفتاء الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ ، وعدد من أئمة الحرمين الشريفين .

تجدر الإشارة إلى أن برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين يستضيف هذا العام 1400 حاج من مختلف البلدان.


يرافقه وزير الدفاع فيليب هاموند وسفير لندن لدى السعودية
الأمير سلمان يتقبل التعازي من ولي عهد بريطانيا في وفاة "سلطان الخير"
واس – الرياض: استقبل أمير منطقة الرياض الأمير سلمان بن عبدالعزيز، في الديوان الملكي بقصر اليمامة في الرياض أمس الأربعاء، ولي عهد بريطانيا أمير ويلز الأمير تشارلز، يرافقه وزير الدفاع البريطاني فيليب هاموند، وسفير بريطانيا لدى المملكة توم فيلبس، وعدد من المسؤولين في بريطانيا.

ونقل ولي عهد بريطانيا لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، ولصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وللأسرة المالكة وللأمراء أبناء الفقيد، وللشعب السعودي عزاء ومواساة ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية والأسرة المالكة، وشعب بريطانيا الصديق في وفاة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام "رحمه الله".

وشكر الأمير سلمان بن عبدالعزيز ملكة بريطانيا وولي عهدها، والأسرة المالكة والشعب البريطاني الصديق على ما عبّروا عنه من مشاعر صادقة ونبيلة في وفاة ولي العهد "رحمه الله".

حضر اللقاء الأمير محمد بن نواف بن عبدالعزيز سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة المتحدة ووزير الدولة عضو مجلس الوزراء رئيس الحرس الوطني الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز، ورئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز، والأمير بندر بن سلمان بن عبدالعزيز.
 

مزاجك اليوم

الله يجزاه خير ابو متعب

والشعب التركي شعب مسلم

يؤازر كل المسلمين ومن حقهم كل الدول

المسلمه تمد لهم يد العون و المساعده

الدمار اللي سببه الزلزال مو بسيط

almaistru
حمـ hawiـودي
 
ربي يطول بعمر أبو متعب
مو غريبه عليه

••همس الحنين••
~يعطيك العافيه~
~على التغطيه المميزه~
 
أعلى