• عزيزي العضو

    إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول الى عضويتك فضلا قم بطلب تغيير كلمة المرور عبر (نسيت كلمة المرور) أو التواصل معنا عبر أيقونة التواصل في الأسفل او البريد [email protected] او من خلال المحادثات على الواتساب عبر الرابط التالي https://wa.link/bluuun او مسح الباركود في الصوره

    إدارة الموقع

اخبار الانديه الاوربيه

فتى الخرج

مشرف قسم
إنضم
22 أبريل 2010
المشاركات
4,003
مستوى التفاعل
15
النقاط
38
الموقع الالكتروني
shomoo5.com
أرسنال يسقط من جديد في ديربي لندن والسداسيه تحضر من فولهام



12559.imgcache.jpg


واصل فريق آرسنال تعثره بخسارته الرابعة في الدوري الإنجليزي الممتاز، وجاءت هذه المرة أمام فريق توتنهام بهدفين مقابل هدف واحد، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما يوم الاحد 2 أكتوبر/ تشرين الأول في الجولة السابعة للدوري.
وتقدم توتنهام بالهدف الأول في الدقيقة 40 عن طريق رافائيل فارت، إلا أن آرون رامسي ادرك التعادل لآرسنال في الدقيقة 51 من عمر اللقاء.
وأحرز كايل ووكر هدف الفوز لتوتنهام بتسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 73 ليعلن بذلك تقدم فريقه على جاره الجريح آرسنال.
ورفع توتنهام رصيده الى 12 نقطة في المركز السادس، بينما بقي رصيد فريق المدرب فينغر في المركز الخامس عشر برصيد 7 نقاط.
فولهام يدك شباك رينجرز بسداسية نظيفة
حقق فريق فولهام فوزا كبيرا على غريمه كوينز بارك رينجرز، بستة أهداف نظيفة وذلك في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب كرافين كوتاج في عاصمة الضباب لندن.
وتألق آندرو جونسون بتسجيل ثلاثة أهداف لفولهام في الدقائق 3 و37 و60، وتناوب على تسجيل بقية الأهداف كل من داني ميرفي في الدقيقة 20، وموسى ديمبيلي في الدقيقة 66، وبوبي زامورا في الدقيقة 74.
ورفع فولهام رصيده الى سبع نقاط في المركز الـ12، بينما تجمد رصيد كوينز عند حاجز 8 نقاط في المركز الـ11.






كريستيانو أكثر لاعبي الليجا تعرضا لعنف المدافعين وميسي في المركز 56



12560.imgcache.jpg



كشفت احصائية نشرتها صحيفة (آس) الرياضية الإسبانية اليوم أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف ريال مدريد هو أكبر ضحية لعنف المدافعين، فقد تعرض ل15 عرقلة خلال المباريات الخمس التي خاضها فريقه بدوري الليجا حتى الآن.

وأوضحت الاحصائية أن كريستيانو يتعرض لإعاقة واحدة من المدافعين كل 28 دقيقة.

ويتساوى مع كريستيانو كل من مونيايين وخافي مارتينيز لاعبي أثلتيك بلباو، الا أن كلا منهما يتعرض لعرقلة واحدة كل 29 و31 دقيقة على التوالي.

وأشارت الصحيفة الى أن غريمه الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة تلقى سبع عرقلات دفاعية فقط خلال المباريات الخمس، بمعدل مخالفة كل 55 دقيقة، ليأتي في المركز 56 في قائمة أكثر لاعبي الدوري الإسباني تعرضا لعنف المدافعين.

وثبت أن داني ألفيش وسيسك فابريجاس هما أكثر لاعبي البرسا تعرضا للإعاقات الدفاعية وليس ميسي، فيما يأتي أنخل دي ماريا ومارسيلو خلف الفتى الذهبي البرتغالي من بين لاعبي النادي الملكي الإسباني.






ثلاثية لامبارد تقود تشيلسي للفوز على بولتون بدوري انجلترا



12561.imgcache.jpg



أحرز فرانك لامبارد ثلاثة أهداف ليذكر تشيلسي منافسه على اللقب مانشستر يونايتد صاحب الصدارة انه قادر ايضا على احراز أهداف كثيرة بعدما سحق بولتون واندرارز فريق الذيل 5-1 في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الاحد.
وأحرز كل من لامبارد ودانييل ستوريدج - الذي كان معارا الى بولتون في النصف الثاني من الموسم الماضي - هدفين خلال نصف ساعة قبل أن يسجل بولتون هدفا عبر ديدريك بوياتا في بداية الشوط الثاني.
وأكمل لامبارد - الذي سجل هدف تشيلسي في مباراة انتهت بالتعادل مع بلنسية في اسبانيا 1-1 في دوري ابطال اوروبا يوم الاربعاء الماضي - ثلاثيته في الدقيقة 59 بتسديدة بالقدم اليمنى مقدما أداء سيسكت منتقديه الذين شككوا في مستقبله مع الفريق.
وأصبح رصيد تشيلسي بعد هذا الفوز 16 نقطة في المركز الثالث متأخرا بثلاث نقاط عن مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي ومتقدما بنقطة واحدة على نيوكاسل يونايتد صاحب المركز الرابع. ويتصدر يونايتد الترتيب بفارق الاهداف عن سيتي ولكل 19 نقطة.
وقال اندريه فيلاس بواش مدرب تشيلسي في مؤتمر صحفي "كنا نسعى لتحقيق هذا الفوز منذ فترة.. نشعر بالفخر."
واضاف "حاولنا القيام بذلك.. لكن لاسباب مختلفة لم نستطع ان نحقق مثل هذه النتيجة من قبل. نصنع نفس القدر من الفرص لكننا لم نسجل مثل هذا العدد من الاهداف."
وبعد أقل من دقيقتين افتتح تشيلسي التسجيل عبر ستوريدج الذي ارتقى اعلى من جريتار ستينسون وسجل الهدف الاول بعد ركلة ركنية نفذها لامبارد.
وعمل الاثنان معا في الهدف الثاني عندما مرر ستوريدج كرة متقنة الى لامبارد سددها بالقدم اليمنى في مرمى حارس بولتون ادم بوجدان الذي لعب بدلا من الحارس الاساسي يوسي يوسكلاينن المصاب.
وأحرز ستوريدج الهدف الثالث من مسافة 25 مترا بعدما توغل من الناحية اليمنى وسدد كرة بقدمه اليسرى.
وبعد دقيقتين أضاف لامبارد الهدف الرابع لفريقه من كرة مرتدة من حارس مرمى بولتون.
ولم يحتفل ستوريدج - الذي نال تحية جماهير بولتون في بداية المباراة لانه احرز ثمانية أهداف في 12 مباراة مع الفريق الموسم الماضي - بأي من هدفيه.
ودخل بولتون الشوط الثاني مفعما بالحماس وسرعان ما أحرز هدفا عندما ارتقى بوياتا عاليا ليسدد برأسه كرة من ركلة حرة لعبها مارتن بتروف. وواصل بولتون صحوته قبل أن تنهار معنوياته بالهدف الخامس لتشيلسي.
فبعد تبادل للكرة مع ديدييه دروجبا أظهر لامبارد (33 عاما) قدراته بتسجيل هدفه الشخصي الثالث بعد اسابيع من تسلط الاضواء على مشواره مع الفريق.
وكان لامبارد استبعد من التشكيلة الاساسية لمنتخب انجلترا في مباراة امام بلغاريا بتصفيات كأس اوروبا 2012 وهو اول غياب له عن قائمة الاساسيين بمباراة رسمية منذ عام 2007. وجلس لامبارد على مقاعد البدلاء في مباراة بالدوري امام سوانسي سيتي في الاسبوع الماضي.
ورفض الحكم احتساب هدف اخر لبولتون رغم ان الاعادة التلفزيونية أظهرت ان كرة ابعدها مدافع تشيلسي برانيسلاف ايفانوفيتش بعد تسديدة كيفن ديفيز كانت قد تخطت خط المرمى بالفعل وذلك قبل ربع ساعة من نهاية المباراة.
وسنحت فرصة لستوريدج ليحرز هدفا ثالثا لكنه سدد كرة مرت خارج المرمى في اللحظات الاخيرة وبدا تشيلسي خطيرا حتى النهاية.






ملقا بقيادة القطريين يؤكد تفوقه ويعتلي صدارة الليقا بعد فوزة على خيتافي



12562.imgcache.jpg



في واحدة من أمتع مباريات الدوري الإسباني في موسمه الحالي تمكن ملقا من تحقيق فوزاً بالغ الإثارة على ضيفه خيتافي بثلاثة أهداف مقابل هدفين ضمن الأسبوع السابع من البطولة في المباراة التي أقيمت على ملعب لاروزاليدا .
جاء الشوط الأول متوسط المستوى ولم يشهد فرصاً حقيقية على المرميين باستثناء محاولات للاعبي ريال مدريد السابقين البرازيلي بابتيستا والهولندي رود فان نيستلروي.
وشهد شوط المباراة الثاني قمة الإثارة والمتعة عندما تقدم خيتافي أولاً عن طريق لاعب ريال مدريد السابق بيدرو ليون الذي أطلق تسديدة يسارية قوية من مسافة بعيدة في المقص الأيمن لحارس ملقا محرزاً الهدف الأول في الدقيقة 55.
وسريعاً جاء الرد من هداف الريال السابق رود فان نيستلروي بعد أن تابع برأسه كرة مرتدة من يد حارس خيتافي وذلك في الدقيقة 65.
ولم يهنأ ملقا بالتعادل إذ سرعان ما عاد خيتافي للتقدم عن طريق نيكولاس فيدرو ميكو بعد أن ارتقى لعرضية وسدد الكرة برأسه محرزاً هدف التقدم الثاني في الدقيقة 76.
وقبل نهاية الوقت الأصلي بدقيقتين يخطف "البديل" ماريسكا هدف التعادل بعد فوضى داخل منطقة الجزاء بعد أن سقطت الكرة من يد حارس خيتافي ويضعها ماريسكا محرزًا هدف التعادل .
وفي الوقت الذي ظن فيه الجميع أن المباراة ستنتهي بالتعادل فاجأ البرازيلي جوليو بابتيستا الجميع بإحرازه هدفًا أكثر من رائع بعد ركلة خلفية مزدوجة مسجلاً هدف الفوز في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة.
وبهذا الفوز يتصدر ملقا لائحة الترتيب برصيد 13 نقطة متقدماً على فالنسيا صاحب المركز الثاني بفارق الأهداف فقط.
الجدير بالذكر ان النادي الاسباني ملقا وبعد ماكان من النوادي المغمورة في اسباني ,أصبح يعيش ثورة كبيرة بعد أستحواذ احد أمراء قطر على النسبة الاكبر في النادي ,حيث قام بتوقيع العديد من الصفقات الكبيرة لنادي الاسباني ومن أشهرها فانسر روي والبرزيلي باتستا والمدافع الارجنتيني الشهير ديميكلس بعد ان خطفه من البايرن ميونخ.







نابولي يسحق قطب ميلانو الاخر وبثلاثية



12563.imgcache.jpg



سقط إنتر ميلان بقيادة مدربه الجديد كلاوديو رانييري الذي خلف قبل 9 أيام جانبييرو غاسبيريني، على يد نابولي المجتهد بثلاثية نظيفة كما هو حال
طرف ميلانو الاخر الذي سقط قبل اسبوع بثلاثية ومن نفس الفريق نابولي.
تبادل الفريقان الهجمات منذ البداية مع أفضلية نسبية للفريق المضيف الذي طرد منه النيجيري جويل تشوكووما اوبي بعد تلقيه بطاقتين صفراوين مشكوك بصحتهما، وقد احتسب عليه في الثانية ركلة جزاء نفذها السلوفاكي ماريك هامسيك فلم ينجح فارتدت الكرة إلى هوغو كامبانيارو الذي أعادها إلى الشباك هدفا أول (43).
وفي الشوط الثاني، زاد كريستيان ماجيو من محنة إنتر ميلان وصعب مهمته بتسجيله الهدف الثاني بعد كرة أرسلها جوزيبي ماسكارا من المنطقة الدفاعية طويلة استقبلها ماجيو عند مشارف المنطقة وأطلقها من خارجها في الشباك (56).
وعوض هامسيك فشله في الفرصة الأولى عندما قضى على أي أمل لأصحاب الأرض بالتعويض من خلال تسجيله الهداف الثالث بعد كرة بينية من الأرجنتيني ايزيكييل لافتزي أنهاها في شباك الحارس الدولي البرازيلي جوليو سيزار (75).
وانتقل نابولي من المركز الخامس إلى الصدارة مؤقتا برصيد 10 نقاط بفارق نقطتين عن المتصدرين السابقين يوفنتوس واودينيزي، مقابل 4 لإنتر ميلان.






الشياطين الحمر يعودون للانتصارات من جديد



12564.imgcache.jpg



حافظ فريق مانشيستر يونايتد على صدارته في الأسبوع السابع للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعد فوزه يوم السبت 1 أكتوبر/ تشرين الأول بهدفين نظيفين على ضيفه نورويتش سيتي الوافد الجديد على البطولة .
وجاء هدف المباراة الأول في الدقيقة 68 عن طريق كرة رأسية من البرازيلي أنديرسون بعدما استلم الكرة من زميله نجم الفريق واين روني، وأضاف البديل ويلباك الهدف الثاني في الدقيقة 87 بعد أن تسلم كرة ذهبية تناقلها مع الكوري بارك جي سونغ ووضعها في شباك نورويتش الخالية.
وشهدت المباراة سيطرة كاملة للشياطين الحمر، إلا أن نوريتش سنحت له الفرصة أكثر من مرة للتسجيل بشباك الأولد ترافورد، كان أبرزها في الدقيقة 75 بعدما اصطدمت الكرة بالقائم وارتدت لحارس مرمى المان يونايتد.
ورفع مانشيستر يونايتد بذلك رصيده إلى 19 نقطة، محافظاً على الصدارة ، بينما بقي رصيد نوريتش عند حاجز 8 نقاط في المركز العاشر.
ليفربول يهزم إيفرتون
وفاز فريق ليفربول على مضيفه ايفرتون بهدفين دون مقابل، حيث سجل المهاجم اندي كارول الهدف الأول في الدقيقة 71 من عمر اللقاء، وأضاف الأوروغوياني لويس سواريز الهدف الثاني بعد مرور عشر دقائق.
وأكمل ايفرتون المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 23 من زمن الشوط الأول، حيث خرج جاك رودويل بالبطاقة الحمراء بعد احتكاك مع سواريز.
ورفع ليفربول رصيده الى 13 نقطة في المركز الرابع بترتيب الدوري خلف تشيلسي بفارق الأهداف، بينما تجمد رصيد ايفرتون عند 7 نقاط في المركز الـ11.






برشلونة يخسر جهود فابريجاس لثلاثة أسابيع بسبب الاصابة



12565.imgcache.jpg



قال نادي برشلونة بطل أوروبا واسبانيا لكرة القدم ان سيسك فابريجاس لاعب وسط الفريق تعرض لاصابة في عضلات الفخذ الخلفية خلال التدريب يوم السبت وسيغيب عن المباريات لنحو ثلاثة أسابيع. وخرج قائد ارسنال السابق من تشكيلة برشلونة التي ستواجه سبورتنج خيخون في دوري الدرجة الاولى الاسباني يوم الاحد لينضم الى اندريس انيستا والكسيس سانشيز وابراهيم افيلاي في قائمة المصابين بالنادي.
كان فابريجاس قد استدعي يوم الجمعة لتشكيلة منتخب اسبانيا بقيادة المدرب فيسنتي ديل بوسكي استعدادا لخوض مباراتين في تصفيات بطولة اوروبا 2012 أمام جمهورية التشيك واسكتلندا في وقت لاحق هذا الشهر






مارادونا : ليس من حق فيرجسون أن ينتقد تيفيز كونه لاعب لايعينه ومساندته لزميله مانشيني امر غير مرحب به



12566.imgcache.jpg



رفض أسطورة الكرة الأرجنتينية دييجو مارادونا المدير الفنى لفريق الوصل الإماراتى انتقاد الاسكتلندى سير أليكس فيرجسون المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزى لمواطنه كارلوس تيفيز مهاجم مانشستر ستى فى الأزمة التى يمر بها حاليا مع الإيطالى روبيرتو مانشيني المدير الفنى لفريقه

وقال مارادونا للصحفيين عقب مباراة الوصل مع الوحدة فى بطولة كأس الإمارات مساء أمس الجمعة إنه ليس من حق فيرجسون أن يتدخل فى أمر لا يعنيه ويخص لاعب ليس فى فريقه ، ووصف تصريحات فيرجسون بأنها أشبه بالمزحة خاصة أن تيفيز نفى رفضه اللعب مع سيتي أمام فريق بايرن ميونيخ الألمانى بدوري أبطال أوروبا وأكد أنه "أسيء فهمه"

وأضاف مارادونا أن مساندة فيرجسون لزميله مانشيني أمر غير مرحب به ، خاصة وأن المهاجم الأرجنتيني كان أحد لاعبيه فى يوم من الأيام وكان أيضا هدافا بفريقه كان تيفيز انتقل في يوليو 2009 من مانشستر يونايتد إلى جاره مانشستر سيتي.


 
»»»»««««
»»» هنيئاً لكـ على الإنجـآز والإبدآع المتوآصـل «««
»»» مـــزيـدآ مـن التـمـيــز «««
»» لكـ منـي أطيـب الـتحيـة والأمنيـآت ««
مشكور فتي الخرج
 
فتى الخرج
دُمتَمْ بِهذآ الع ـطآء أإلمستَمـرٍ
يُسع ـدني أإلـرٍد علىمـوٍأإضيعكًـم
وٍأإألتلـذذ بِمـآ قرٍأإتْ وٍشآهـدتْ
تـقبلـوٍ خ ـآلصاحترامي
لآرٍوٍآح ـكُمأإلجمـيله
 


تسلم ايدك على الطرح الراقي

وع النقل

دمت بكل خير
 
أعلى