• عزيزي العضو

    إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول الى عضويتك فضلا قم بطلب تغيير كلمة المرور عبر (نسيت كلمة المرور) أو التواصل معنا عبر أيقونة التواصل في الأسفل او البريد [email protected] او من خلال المحادثات على الواتساب عبر الرابط التالي https://wa.link/bluuun او مسح الباركود في الصوره

    إدارة الموقع

فوز الريال علي ديانمو زغرب

امير بكلمتي

مشرف قسم
إنضم
5 يناير 2011
المشاركات
815
مستوى التفاعل
32
النقاط
28
الفريق الملكي يتوه في الأحمر ويقدم أداءً باهتا ويحرز هدف وحيد في مرمى الضيوف يجمع به 3 نقاط والفريق الكرواتي يقدم أداءً متميزا ومفاجئا.

المباراة: دينامو زغرب - ريال مدريد
النتيجة: صفر-1
المجموعة: الرابعة
الملعب: زغرب
الأهداف: أنخل دي ماريا ق52
دبي- خاص (يوروسبورت عربية)
بأقل مجهود حسم ريال مدريد جولته الأولى في دوري أبطال أوروبا بعدما تخطى دينامو زغرب 1-صفر على ملعب الأخير ووسط جماهيره في إطار مباريات الجولة الأولى لدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا عن المجموعة الثالة.
أحرز هدف اللقاء الوحيد أنخل دي ماريا في الدقيقة 52 بتسديدة من داخل منطقة الجزاء بعدما تلقى تمريمرة سحرية من المدافع مارسيلو وضعته في مواجهة مرمى صاحب الأرض.
جاءت المباراة مملة وشابها الاستعراض من لاعبي فريق ريال مدريد وخاصة كريستيانو رونالدو الذي لعب لنفسه فلم يفد الفريق ولا نفسه.
وجاء مستوى فريق دينامو زغرب مفاجئا حيث أدى مباراة طيبة، واقترب من مرمى ريال مدريد كثيرا وظهر فريقا منظما في وسط الملعب وفي الخط الأمامي وعابه التنظيم الدفاعي في فبعض فترات اللقاء.
وشهدت المباراة طرد مدافع ريال مدريد البرازيلي مارسيلو نتيجة اعتبار الحكم له يمثل السقوط داخل منطقة الجزاء بهدف الحصول على ضربة جزاء.
 
مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه
 
امير بكلمتي
دُمتَمْ بِهذآ الع ـطآء أإلمستَمـرٍ
يُسع ـدني أإلـرٍد علىمـوٍأإضيعكًـم
وٍأإألتلـذذ بِمـآ قرٍأإتْ وٍشآهـدتْ
تـقبلـوٍ خ ـآلصاحترامي
لآرٍوٍآح ـكُمأإلجمـيله



 
أعلى