• عزيزي العضو

    إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول الى عضويتك فضلا قم بطلب تغيير كلمة المرور عبر (نسيت كلمة المرور) أو التواصل معنا عبر أيقونة التواصل في الأسفل او البريد [email protected] او من خلال المحادثات على الواتساب عبر الرابط التالي https://wa.link/bluuun او مسح الباركود في الصوره

    إدارة الموقع

أوباما: "القاعدة" على طريق الهزيمة بعد أن نفذنا العدالة في ابن لادن

امير بكلمتي

مشرف قسم
إنضم
5 يناير 2011
المشاركات
815
مستوى التفاعل
32
النقاط
28
9883.imgcache.jpg
تمر اليوم الذكرى العاشرة لهجمات 11 سبتمبر/ أيلول التي تهاوى فيها برجا مركزي التجارة العالمي في قلب نيويورك ومعهما تهاوت العلاقة بين الغرب والإسلام.
وبعد مضي عقد من الزمن على أحداث ذهب ضحيتها نحو ثلاثة آلاف شخص هم ضحايا الهجمات الارهابية، وتبعهم أكثر من مليون قتيل في "الحرب على الارهاب" في أفغانستان والعراق، وتمكن الأميركيين من النيل من زعيم "القاعدة" أسامة بن لادن في مايو/ أيار الماضي، يرى مراقبون وخبراء ان العلاقة بين الجانبين تحسنت ولكنها بحاجة للمزيد من العمل.
ويضيف هؤلاء أن محاولات "القاعدة" لكسب قلوب وعقول المسلمين وإقناعهم بأن العنف هو الحل لمأزق المسلمين قد رفضتها غالبية المسلمين.
الرئيس الأميركي باراك أوباما قال أمس في كلمة للمناسبة: إن بلاده باتت أقوى حالياً، وأن تنظيم "القاعدة" بات على طريق الهزيمة "بعد أن نفذنا العدالة أخيراً بأسامة بن لادن
 
امير بكلمتي
دُمتَمْ بِهذآ الع ـطآء أإلمستَمـرٍ
يُسع ـدني أإلـرٍد علىمـوٍأإضيعكًـم
وٍأإألتلـذذ بِمـآ قرٍأإتْ وٍشآهـدتْ
تـقبلـوٍ خ ـآلصاحترامي
لآرٍوٍآح ـكُمأإلجمـيله


 
أعلى