• عزيزي العضو

    إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول الى عضويتك فضلا قم بطلب تغيير كلمة المرور عبر (نسيت كلمة المرور) أو التواصل معنا عبر أيقونة التواصل في الأسفل او البريد [email protected] او من خلال المحادثات على الواتساب عبر الرابط التالي https://wa.link/bluuun او مسح الباركود في الصوره

    إدارة الموقع

1يوفنتس يفتح ملعبه الجديد بسحق بارما

امير بكلمتي

مشرف قسم
إنضم
5 يناير 2011
المشاركات
815
مستوى التفاعل
32
النقاط
28
اليوفي" يحقق انتصارا عريض
يضعه في صدارة ترتيب الدوري الإيطالي "مؤقتا في افتتاح ملعبه الجديد.

9882.imgcache.jpg
روما - كشر فريق يوفنتوس عن أنيابه مبكرا واستهل مسيرته في الدوري الإيطالي لكرة القدم هذا الموسم بفوز ساحق 4-1 على ضيفه بارما الأحد في المرحلة الثانية من المسابقة بعدما تأجلت مباريات المرحلة الأولى التي كانت مقررة آب / أغسطس بسبب إضراب اللاعبين.
وتصدر يوفنتوس جدول المسابقة مؤقتا برصيد ثلاث نقاط وبفارق الأهداف فقط أمام نابولي لحين انتهاء باقي منافسات المرحلة.
واستهل ستيفان ليشتشتاينر التسجيل في المباراة بالهدف الأول ليوفنتوس في الدقيقة 17 .
وفي الشوط الثاني، أضاف سيموني بيبي وأرتورو فيدال وكلاوديو ماركيزيو ثلاثة أهداف أخرى للفريق في الدقائق 58 و74 و83، بينما أحرز سيباستيان جيوفينكو هدف حفظ ماء الوجه لبارما في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للمباراة.
ويدين يوفنتوس بفضل كبير في هذا الفوز أيضا إلى نجم خط الوسط أندريا بيرلو الذي تألق بوضوح في المباراة وصنع الهدفين الأول والرابع.
وفي مباراة ثانية سقط روما في عقر داره امام كالياري 1-2.
وتقدم كالياري بهدفين نظيفين عن طريق دانييلي كونتي (68) والهولندي مصطفى الكبير (90+4) قبل ان يسجل دانييلي دي روسي هدف حفظ ماء الوجه في الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع (90+7).
وفقد روما جهود مدافعه الاسباني خوسيه انخل بالبطاقة الحمراء في الدقيقة 69 ما ساهم بهزيمة فريق العاصمة بنجومه الكثر في بداية مشواره في الموسم الجديد.
وفاز فيورنتينا على ضيفه بولونيا بهدفين سجلهما البرتو جيلاردينو (20) واليسيو سيرتشي (47)، ولالبرتو، واودينيزي على مضيفه ليتشي بالنتيجة ذاتها بفضل الصربي دوشان باشتا (2) وانطونيو دي ناتالي (16).
وتعادل كييفو مع نوفارا الضيف الجديد على الدوري بهدفين لسيرجيو بيليسييه (5) والفرنسي سيريل تيرو (24) مقابل هدفين لفرانشيسكو مارياني (27) وماسيمو باتشي (86).
وتعادل ايضا جنوى مع اتالانتا برغامو العائد الى البطولة الاولى بنتيجة مماثلة 2-2. سجل للاول البرتغالي ميغل فيلوزو (6) وجاندومينيكو ميستو (55)، وللثاني الارجنتيني مكسيميليانو موراليس (8 و43).
وتعادل كاتانيا مع سيينا صفر-صفر.

ترتيب فرق الصدارة

1- يوفنتوس 3 نقاط
2- نابولي 3
3- فيورنتينا 3
4-اودينيزي 3
5- كالياري 3
 
امير بكلمتي
دُمتَمْ بِهذآ الع ـطآء أإلمستَمـرٍ
يُسع ـدني أإلـرٍد علىمـوٍأإضيعكًـم
وٍأإألتلـذذ بِمـآ قرٍأإتْ وٍشآهـدتْ
تـقبلـوٍ خ ـآلصاحترامي
لآرٍوٍآح ـكُمأإلجمـيله


 
أعلى