• عزيزي العضو

    إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول الى عضويتك فضلا قم بطلب تغيير كلمة المرور عبر (نسيت كلمة المرور) أو التواصل معنا عبر أيقونة التواصل في الأسفل او البريد [email protected] او من خلال المحادثات على الواتساب عبر الرابط التالي https://wa.link/bluuun او مسح الباركود في الصوره

    إدارة الموقع

مبدأ ممنوع اللمس من الشباب منعت إنتقال الغزال الأشقر لهم.. وعزيز أنضبط في التدريبات

امير بكلمتي

مشرف قسم
إنضم
5 يناير 2011
المشاركات
815
مستوى التفاعل
32
النقاط
28
أوضح مدير عام كرة القدم بنادي الهلال الكابتن سامي الجابر أن استعداد الفريق للموسم المقبل لم يكن مرضيا لهم لأمور عده إذ أكد" استعدادنا لهذا الموسم سيكون مختلفا عن الموسم الماضي نظرا لتأخرنا في البدء بالمعسكر الإعدادي الخارجي والذي أقيم في ألمانيا ،وعدم التعاقد مع الجهاز الفني واللاعبين الأجانب إلا في وقت متأخر كما حدث مع الكاميروني أكيلي ايمانا، بالإضافة إلى تعرض المحترف المغربي يوسف الهرماش للإصابة، كما هو الحال مع غياب اللاعبين الدوليين بعد انضمامهم للمنتخب الأول الذي سيخوض تصفيات كأس العالم وغياب لاعبي المنتخب الأولمبي وعدم انسجام الفريق بالشكل المطلوب، ولهذا فجميع المعطيات تؤكد ان الأندية الكبيرة كالهلال والشباب والاتحاد ستعاني كثيرا الموسم المقبل ولن تقدم مستويات كبيرة".
وعلل الجابر حديثه بقوله" انضمام عدد كبير من لاعبي الهلال و الإتحاد والشباب للمنتخب، وأعتقد أن الفرق الصغيرة ستحقق نتائج جيدة وتحدث ما يسمى بالمفاجآت في الجولات الـ8 الأولى من الدوري حسب معطيات الإعداد للأندية ".
وشدد الجابر أنه لايختلق الأعذار" أنا لا اختلق الأعذار ولكنني اتحدث حسب المعطيات فنحن نفقد 8 لاعبين دوليين بالمنتخب السعودي مع الدولي المغربي يوسف العربي وهذا يضعنا في مأزق كما حدث لنا في عام 2008 م عندما انضم 11 لاعبا من الفريق بمعسكر المنتخب السعودي وبالتأكيد أن مثل هذه الأمور تضعنا في مأزق".
وكشف الجابر أن هناك ضغوطات يتعرضون لها من داخل البيت الهلالي في أمور كثيرة يتم التحريض فيها من خلال وسائل الاعلام والانترنت، وأضاف :" اعتدنا أن يكون البيت الهلالي صفا واحدا ولكنني تأكدت أن هناك من يحاول اثارة المشاكل داخل الهلال، وأعرف أن هذا الحديث قد لايعجب البعض حتى رئيس النادي و نائبه ولكنني أتحمل مسؤولية هذا الكلام".
وأكد أن نجاح الهلال ليس لاشخاص معينين وإنما للكيان " من يحاول إثارة المشاكل داخل الهلال قد يكون اي شخص سواء مشجع أو عضو شرف أو إداري أو لاعب أيا كان، ولكنني أحب أن أوضحه أن هدفنا هو نجاح الهلال فقط ليس فقط لاجل صاحب السمو الملكي عبدالرحمن بن مساعد أو سامي الجابر وغيرهم من الأسماء".
وأستغرب الجابر من الأحاديث التي تؤكد أن هناك إختلاف بينه وبين نائب رئيس الهلال الأمير نواف بن سعد مؤكدا بأن رئيس مجلس إدارة نادي الهلال صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد ونائبه صاحب السمو الأمير نواف بن سعد عينان في رأس وهما من يملكان القرار ولهما كامل الصلاحية في اتخاذ ما يرونه مناسبا بأي أمر.
وبين الجابر أنهم يحترمون آراء الجماهير الهلالية ويسمعون لها لأخذ المفيد ولكنهم لن يعيشوا على اهواء الانترنت او ما يطلبه المشاهدون لأننا في إدارة الهلال سنطبق ما نراه صحيحا ويخدم الهلال ولو نفذنا أي رأي سيصلنا فلن يكون لنا رأيا".
وأشار الجابر أنه تمت الموافقة على عودة خالد عزيز بعد طلب زملاءه اللاعبين مشيرا بأنه انضبط بشكل كبير في التدريبات الماضية، وقال " ليس لأحد الفضل بعودة عزيز وكنت أول من رفض عودته لأنه أخطأ في حق النادي وزملاءه اللاعبين ولكن تدخل عدد كبير من اللاعبين لاعطاء عزيز الفرصة من أجله وأجل اسرته واعتذار اللاعب خطيا ساهم في عودته، وهو يطبق حاليا برنامج لياقي مكثف وانضبط بشكل كبير حتى أنه حضر مبكرا لأحد التدريبات بسبب اجراء والده لعملية جراحية خلال الأيام الماضية وتدرب ثم غادر النادي".
وعن عرض الشباب للمحترف السويدي ويلهامسون قال الجابر "صحيح ،ولكننا رفضنا عرض الشباب للسويدي فيلهلمسون وفضلنا عرض الأهلي القطري بسبب رفض ادارة الشباب لمقايضة أي لاعب بالهلال بمبدأ ممنوع اللمس وانتقال اي لاعب شبابي للهلال".
وأوضح أن الهرماش يحتاج 6 اسابيع للعودة للتدريبات بناء على كشف الدكتور الفرنسي مضى منها اسبوعان وتبقى 4 اسابيع للعودة للتدريبات يوم 26 سبتمبر تحديدا.
 
امير بكلمتي
دُمتَمْ بِهذآ الع ـطآء أإلمستَمـرٍ
يُسع ـدني أإلـرٍد علىمـوٍأإضيعكًـم
وٍأإألتلـذذ بِمـآ قرٍأإتْ وٍشآهـدتْ
تـقبلـوٍ خ ـآلصاحترامي
لآرٍوٍآح ـكُمأإلجمـيله


 
أعلى