• عزيزي العضو

    إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول الى عضويتك فضلا قم بطلب تغيير كلمة المرور عبر (نسيت كلمة المرور) أو التواصل معنا عبر أيقونة التواصل في الأسفل او البريد [email protected] او من خلال المحادثات على الواتساب عبر الرابط التالي https://wa.link/bluuun او مسح الباركود في الصوره

    إدارة الموقع

فورلان يتوصل لاتفاق مع إنتر ميلان

امير بكلمتي

مشرف قسم
إنضم
5 يناير 2011
المشاركات
815
مستوى التفاعل
32
النقاط
28
9199.imgcache.jpg



توصل الأوروغوائي دييغو فورلان مهاجم أتلتيكو مدريد إلى إتفاق نهائي مع نادي إنتر ميلان الإيطالي، لتتبقى بعض التفاصيل البسيطة قبل أن يتم الإعلان رسميا عن الإعلان الرسمي عن الصفقة.
وذكرت مصادر قريبة من المفاوضات لـ(إفي) أن فورلان أصبح قريبا للغاية من انتر بعد مفاوضات مكثفة استمرت طوال اليوم الاربعاء، وستكلل غدا بالاعلان عن الصفقة.
وأشارت وسائل الإعلام المحلية إلى أن الصفقة ستكلف خزينة النادي الإيطالي خمسة ملايين يورو.
ودخل فورلان في مفاوضات مكثفة خلال الأيام الأخيرة مع إنتر ميلان بشأن الانتقال إلى صفوف الفريق الإيطالي، كبديل للكاميروني صامويل إيتو الذي رحل إلى آنجي الروسي.
وطلب المهاجم الأوروغوائي، الذي كان اسمه بين قائمة ضمت 20 لاعبا لمواجهة الخميس أمام فيتوريا، من مدربه جريجوريو مانزانو صباح اليوم عدم السفر إلى البرتغال مع الفريق لخوض مباراة الذهاب بالتصفيات المؤهلة لدور المدموعات بالدوري الأوروبي، وسمح له المدير الفني بالبقاء في مدريد، وفقا لما ذكره النادي على حسابه بموقع تويتر.
 
كالعادة ابداع رائع

وطرح يستحق المتابعة

شكراً لك

بانتظار الجديد القادم
دمت بكل خير
 
أعلى