• عزيزي العضو

    إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول الى عضويتك فضلا قم بطلب تغيير كلمة المرور عبر (نسيت كلمة المرور) أو التواصل معنا عبر أيقونة التواصل في الأسفل او البريد [email protected] او من خلال المحادثات على الواتساب عبر الرابط التالي https://wa.link/bluuun او مسح الباركود في الصوره

    إدارة الموقع

ريال مدريد يعلق مفاوضات ضم نيمار

امير بكلمتي

مشرف قسم
إنضم
5 يناير 2011
المشاركات
815
مستوى التفاعل
32
النقاط
28
9039.imgcache.jpg



















ذكرت تقارير إخبارية اليوم الاثنين أن نادي ريال مدريد الإسباني علق مفاوضاته حول ضم البرازيلي الصاعد نيمار دا سيلفا مهاجم فريق سانتوس.
وأشارت صحيفة (آس) الرياضية الإسبانية على موقعها اليوم الاثنين إلى أن النادي الملكي قرر تأجيل المفاوضات على التعاقد مع نيمار حتى الثاني من ديسمبر المقبل وهو اليوم الذي سيشهد إجراء الانتخابات الرئاسية بنادي سانتوس البرازيلي.
وأوضحت الصحيفة أن قرار ريال مدريد يهدف لإزالة التوتر الناجم عن سياسة نادي سانتوس في التعامل مع مسألة تعاقد الملكي مع نيمار، لاسيما وأن النادي البرازيلي متمسك ببقاء نيمار للمشاركة مع الفريق في بطولة كأس العالم للأندية.
وأضافت أن الريال اتخذ إستراتيجية جديدة في التعامل مع هذه الصفقة نظرا لأنه لا يرغب في التدخل بالعملية الانتخابية بنادي سانتوس، لذا سيستأنف مفاوضاته حول شراء نيمار في ديسمبرالمقبل عقب الانتخابات.
ومن المعروف أن نيمار يعد من أفضل لاعبي الدوري البرازيلي، واعتبره رئيس ريال مدريد الإسباني فلورنتينو بيريز ميسي الجديد، وكذلك وصفه نجم السامبا المعتزل مؤخرا رونالدو بأنه سيكون خليفته في الملاعب.

 
أعلى