• عزيزي العضو

    إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول الى عضويتك فضلا قم بطلب تغيير كلمة المرور عبر (نسيت كلمة المرور) أو التواصل معنا عبر أيقونة التواصل في الأسفل او البريد [email protected] او من خلال المحادثات على الواتساب عبر الرابط التالي https://wa.link/bluuun او مسح الباركود في الصوره

    إدارة الموقع

لي سوو الهلال معروف في كوريا... العربي سأثبت أن صفقتي ناجحة.. إيمانا أعشق التحدي وهو

امير بكلمتي

مشرف قسم
إنضم
5 يناير 2011
المشاركات
815
مستوى التفاعل
32
النقاط
28
8959.imgcache.jpg
قدمت إدارة الهلال محترفي الفريق "لي يونغ سوو ، يوسف العربي ،أكيلي إيمانا لوسائل الإعلام وذلك صباح اليوم في مقر مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي بالنادي وعقد بهذه المناسبة المؤتمر الصحفي ،والذي تحدث فيه في البداية المحترف الكوري لي يونغ سوو عن سعادته بالتوقيع مع نادي الهلال "سعيد جداً في وجودي بنادي الهلال كلاعب محترف ،وعندما كنت في كوريا كنت أسمع عن نادي الهلال وأنه ليس فريقاً سعودياً فقط بل أفضل الأندية في القارة الأسيوية ،ولن أخفي سعادتي الغامرة كوني أنتمي للنادي ،في ظل سمعه الفريق الكبيرة في بلادي وقد تحدث معي لي يونغ بيو عن فترة إحترافه بالنادي ووصفها بالمتميزة في مشواره الكروي والأجواء العامة بالنادي تجبر الجميع على التميز وتقديم أفضل المستويات وتساعد اللاعب على التألق".
وأضاف "متحمس لبداية الموسم وذلك لتقديم الشي الكثير لنادي الهلال و إسعاد الجماهير الزرقاء وأن هدفه الرئيسي تحقيق دوري زين السعودي والأهدف الأهم من كل هذا تحقيق دوري أبطال آسيا".
وحول إضاعته للفرص السهلة قال المحترف الكوري أنه غير سعيد بأهدار الفرص وهو في بداية الموسم وحتى الآن لم يتأقلم مع الفريق والأجواء كون هناك اختلاف بين كوريا و السعودية وأنه فقط يحتاج إلى وقت حتى يتأقلم مع الآخرين وبكل تأكيد أن إضاع فرصه فأنه غير راضي عن ذلك ويعمل حالياً على نفسه حتى يسجل ويكون في أفضل حالاته وهو مهتم بتسجيل الأهداف في كل مباراة".
وأضاف أن هناك صعوبة في الأكل والنوم في رمضان ولكنه تأقلم بشكل كبير ووعد الجماهير بتقديم أفضل ما لديه وأنه يطمح لتحقيق هداف الدوري".
من جهته وصف المحترف المغربي يوسف العربي سعادته الغامرة وذلك لتواجده بنادي الهلال "سعيد بتواجدي بالهلال ذو التاريخ الكبير ولكنني أعاني من الحرارة في السعودية ،وأنه سيستعد للبطولات بشكل جيد ،ووعد الجماهير الهلاليه بتقديم أفضل المستويات وسيبرهم للجميع أن صفقة يوسف العربي ناجحة ومتميزة بكل المقاييس ،وأنه سيجعل هدفه في الهلال تقديم جميع ما يرضي الجماهير وتقديم البطولات ".
وحول عدم احرازه للاهداف قال يوسف "نحن حالياً في أوج الإستعدادات وتغير الأجواء لابد أن يؤثر علي ولابد أن أخذ وقت حتى أعتاد على الأجواء المختلفة بشكل كبير عن الأجواء الأوربية وأعد الجماهير وخاصة الهلالية أن أسجل في بداية الموسم وكل مباراة مثلما كنت أفعل في الدوري الفرنسي".
وحول تركه للدوري الفرنسي والإتجاه إلى الدوري السعودي أكد العربي أنه إستشار الكثير من المقربين له وقد أشاروا علي بالذهاب كون الهلال فريق قوي ومعروف وأحببت أن أغير الدوري الذي كنت العب فيه وهذا ما فعلته والتغيير لابد منه ،وسأقدم كل مابوسعي لنادي الهلال حتى أرضي محبيه وجماهيره".
وعن مدرب المنتخب المغربي جريتس ونصحه بعدم الذهاب للهلال رفض اللاعب الحديث حول الموضوع وأضاف "الموضوع يخص يوسف العربي وليس جريتس وبنفس الوقت المدرب تحدث عن الهلال بشكل جيد وأنه نادي راقي وإدارته محترفه وهو ماشجعني على الإحتراف في الهلال".
وحول عدم رضاء الجماهير المغربية بذهاب يوسف العربي و عادل هرماش إلى الدوري السعودي قال "لا أعتقد أن الجمهور المغربي يهتم بمثل هذه الأشياء ولكن الأهم أن لا يتغير أدائي للاسوأ وهذا ما ستثبته الأيام بل إن مستواه سيتطور إلى الأفضل".
من جانبه أشاد المحترف الكاميروني إكيلي إيمانا بالشعب السعودي في بدايه حديثه "لابد أن أشيد بالشعب السعودي والذي يمتاز بالكرم وسعيد بما شاهدته حتى الآن من طيبه هذا الشعب ،وأوجه كلمة للجماهير الهلاليه مفادها أتيت للهلال لاقدم كل ما لدي ، وليس للدوري فقط بل حتى دوري أبطال آسيا وهو أهم الأهداف لدي".
وحول عملية انتقاله لنادي الهلال قال ايمانا "لعبت في عدد من الأندية الأوربية سواء في فرنسا أو في أسبانيا وقد لعبت في الدوري الأسباني قرابه ست سنوات وكنت بحاجة ملحة إلى تحدي جديد ومختلف كوني شاركت في دوريات أوربية و أفريقية وقد بحث عن تحدي جديد وعندما أراد نادي الهلال الظفر بخدماتي فكرت جيداً ووافقت على العرض كون التحدي سيكون مختلف وجديد وخاصة أنني كلاعب أعشق التحدي والإنتصار ولهذا وافقت الإنتقال للهلال كونه صاحب بطولات".
وحول راية في مستويات اللاعبين وخاصة في مباراة الهلال والشباب الإماراتي قال "الفريق لديه إمكانيات وأطلب من الجماهير الصبر كوننا في فترة الإستعدادات وكذلك النادي قام باستقطاب أكثر من لاعب ولهذا نريد فقط الوقت حتى نتأقلم مع بعض ،وأعد الجماهير أن يكون الفريق في أتم الإستعدادات وأتمنى منهم مساعدة الفريق ومساندتنا".
وحول إختلاف الأجواء في رمضان عن الأيام الآخرى قال " يعلم بذلك وخاصة أنه هناك في أوربا له أصدقاء مسلمين ويصومون في هذا الشهر وهو شي محفز له أن ينقص القليل من وزنه ،وقاطعه يوسف العربي وقال "أتمنى أن تصل إلى أحد سنوات عقدك وأنت مسلم ،وهو ما جعل اللاعب يدخل في حالة من الضحك وقال إن شاء الله ".لاتنسون الردود يالهلالين
 
امير بكلمتي
دُمتَمْ بِهذآ الع ـطآء أإلمستَمـرٍ
يُسع ـدني أإلـرٍد علىمـوٍأإضيعكًـم
وٍأإألتلـذذ بِمـآ قرٍأإتْ وٍشآهـدتْ
تـقبلـوٍ خ ـآلصاحترامي
لآرٍوٍآح ـكُمأإلجمـيله
 
أمير بكلمتي *

~~~~~~~

تسلم والله يعطيك
والهلال فريق كبير
لكن هالسنة علامة إستفهام
ما ندري أيش راح يسوي

~~~~~~~

*
*
*
 
أعلى