• عزيزي العضو

    إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول الى عضويتك فضلا قم بطلب تغيير كلمة المرور عبر (نسيت كلمة المرور) أو التواصل معنا عبر أيقونة التواصل في الأسفل او البريد [email protected] او من خلال المحادثات على الواتساب عبر الرابط التالي https://wa.link/bluuun او مسح الباركود في الصوره

    إدارة الموقع

80 ألف كتالونى إستقبلوا سيسك بملعب كامب نو

امير بكلمتي

مشرف قسم
إنضم
5 يناير 2011
المشاركات
815
مستوى التفاعل
32
النقاط
28
8318.imgcache.jpg



















لقى نجم الوسط الأسباني الدولي سيسك فابريجاس اليوم الاثنين استقبالا حافلا في معقل نادي برشلونة حامل لقب الدوري الأسباني ودوري أبطال أوروبا.

أعلن برشلونة في وقت سابق اليوم عن تعاقده رسميا مع فابريجاس قائد فريق ارسنال الإنجليزي مقابل نحو 39 مليون يورو.

واحتشد نحو 80 الف مشجع في كامب نو لمشاهدة فابريجاس /24 عاما/ وهو يرتدي القميص الازرق والأحمر لفريقه برشلونة للمرة الأولى منذ عام 2003 .

ويمتد عقد فابريجاس مع برشلونة لخمسة أعوام حيث يدفع النادي الكاتالوني 29 مليون يورو في البداية للحصول على خدمات اللاعب بالإضافة إلى خمسة ملايين يورو قيم متغيرة وخمسة ملايين يورو اخرى.

وغازل فابريجاس جماهير برشلونة عبر مداعبة الكرة ، قبل أن يقول لقد انتظرت طويلا من أجل هذه اللحظة ، إنه يوم استثنائي.

وأضاف أدرك أن الكثيرون منكم شعروا بخيبة امل لحظة رحيلي في 2003 ، ولكني هنا الآن ، وأمامي تحد هائل ، التحدي الأكبر في حياتي، بعد ثمانية أعوام من الغياب اتمنى أن امنحكم ذكريات رائعة.

وتعد صفقة فابريجاس من أكثر الصفقات التي شغلت الرأي عام طويلا ، حيث يسعى برشلونة منذ عدة اعوام لاستعادة فابريجاس ولكن دائما ما كان يقابل برفض من ارسنال ، قبل ان يعلن النادي الإنجليزي اليوم عن موافقته على بيع اللاعب دون الكشف عن القيمة المالية للصفقة.

وأوضح برشلونة في بيان عبر موقعه الرسمي سيسك قام بتوقيع عقدا يبقيه في صفوف برشلونة حتى 2016 ، وهناك شرط جزائي في عقده بقيمة 200 مليون يورو.

وقال جوسيب جوارديولا المدير الفني لبرشلونة عقب التعادل 2/2 على ملعب ريال مدريد في ذهاب كأس السوبر الاسباني ، أنه سعيد للغاية للنجاح اخيرا في اتمام صفقة فابريجاس.

ومن جانبه أوضح ساندرو روسيل رئيس برشلونة لقد كانت صفقة صعبة ، نشعر بالسعادة لاتمام الصفقة الآن ، سنستقبله كأبن عائد إلى بيته.

وسيتم تقديم فابريجاس إلى جماهير برشلونة ووسائل الإعلام في وقت لاحق اليوم وربما يلحق بالمباراة أمام ريال مدريد بعد غد الأربعاء في إياب كأس السوبر ، ليسجل المشاركة الأولى له مع الفريق. لاتنسون الردود يامشجعي برشلونة

امير بكلمتي
 

مزاجك اليوم

لاعب رائع وصفقه ناجحه لبرشلونا للموسم القادم

بس عسى تتوفرله البيئة المناسبة في برشلونا


almaistru
حمـ hawiـودي
 
۞۩۞۩۩۞۩۩۞۩۞
۞۩♥شـــكـــر ا لــكــــــ♥۩۞
۞۩♥اخـــي♥امــيـربـكـلـمـتـي♥۩۞
۞۩♥عـــلــــى الــــمــجـهـود♥۩۞
۞۩♥الــرئــع وبــتــوفــيــق لــك♥۩۞
۞۩♥والـله يـعـطـيــك العــافـيــه♥۩۞
۞۩♥لاهـنــتــ مــع ودي واحتـرامـي♥۩۞
۞۩♥لـك ♥فـــتـــى الــخـــرج ♥۩۞
۞۩۞۩۩۞۩۩۞۩۞
 
أعلى