• عزيزي العضو

    إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول الى عضويتك فضلا قم بطلب تغيير كلمة المرور عبر (نسيت كلمة المرور) أو التواصل معنا عبر أيقونة التواصل في الأسفل او البريد [email protected] او من خلال المحادثات على الواتساب عبر الرابط التالي https://wa.link/bluuun او مسح الباركود في الصوره

    إدارة الموقع

بين حفل تدشين شعار نادي العين و ستارة النصر سعودي عدة .. وقــفــات ( فيديو )

فتى الخرج

مشرف قسم
إنضم
22 أبريل 2010
المشاركات
4,002
مستوى التفاعل
15
النقاط
38
الموقع الالكتروني
shomoo5.com
بين حفل تدشين شعار نادي العين و ستارة النصر سعودي عدة .. وقــفــات ( فيديو )
8300.imgcache.jpg


كيف أصبح نادي النصر السعودي بين عشية و ضحاها محل تندر الرياضيين , و كيف أن الفكر الأوحد يتحكم بنادي النصر و بدون ضخ مالي يوازي مكانة النادي العالمي , و كيف يكون النصر محل تندر الخصوم من ( يحلمون ) مروراً ( بالبلايستيشن ) و أخيراً حفل تدشين شعار النصر و سنابل الخير !!

أسئلة نطرحها على طاولة إدارة نادي النصر , فلا هي التي أوفت بوعدها بجلب نجوم سوبر ستار و لا هي التي تعاقدت مع محليين يسدون الثغرات المتناثرة في الفريق ولا هي التي قدمت حفل يليق بتدشين شعار فريق بحجم النصر العالمي .

إلى أين تتجه إدارة نادي النصر ؟ و أين ستذهب بالنادي ؟ وماذا ستفعل بالجمهور العريق المتعطش للبطولات ؟

ففي الأضداد تقاس الأشياء .. و لنا في تعاقدات الشباب و الهلال و الإتحاد خير مثال على العمل الدؤوب و الفكر النير و ضخ الأموال .. فنادي مثل النصر يجب أن تكون إدارته مقتدرة مادياً و فكرياً أو الإبتعاد و فتح المجال لمن هو أقدر و أجدر .

حتى حفل التدشين المخجل و الذي لا يقام بمركز صيفي أو إبتدائية , حدث ذلك بنادي حجم نادي النصر السعودي دون مراعاة لتاريخ النصر و دون مراعاة لجماهيره , و هدية تقدمها إدارة نادي النصر لخصومها حتى تنال منه و من جماهير العالمي .

على إدارة النصر أن تراجع حساباتها قبل أن تقاطع الجماهير النادي و تطالب بحل مجلس الإدارة و عقد جمعية عمومية و تنتخب من يملك الفكر و المال معاً ..

حفل تدشين شعار نادي العين



________________؛
حفل تدشين شعار نادي النصر

اقترب من تحقيق لقب بطولة الرياض الدولية
الهلال يكسب الاتفاق بثلاثية.. ونامي أفضل لاعب

8301.imgcache.jpg


تغلب فريق الهلال على الاتفاق بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الثاني للفريقين ضمن مباريات بطولة الرياض الدولية على ملعب الأمير فيصل بن فهد.

سيطر الهلال على مجريات الحصة الأول، وتمكن من تسجيل هدفين، الأول عن طريق الكوري بيونج سو في الدقيقة 28 عبر خطأ دفاعي من لاعبي الاتفاق.

وأضاف اللاعب نفسه الهدف الثاني في الدقيقة 40 بعد أن تلاعب محمد نامي بدفاعات الاتفاق، ولعب كرة داخل خط الستة أودعها الكوري في الشباك.

وفي الحصة الثانية تحسن مستوى الاتفاق، وحاول تسجيل هدف تقليص الفارق، ولكن يوسف العربي فاجأ الاتفاقيين بتسجيله للهدف الثالث للهلال في الدقيقة 52.

ونجح الاتفاق في تقليص الفارق عبر ركلة جزاء سجلها حمد الحمد في الدقيقة 83، وفي الوقت بدل الضائع أضاف مهاجم الاتفاق زامل السليم الهدف الثاني.

وبهذه النتيجة تصدر الهلال الفرق بفارق نقطتين عن الشباب الإماراتي صاحب المركز الثاني، وتبقى لهم مباراة التتويج، حيث سيلعب الهلال بفرصتين: إما الشباب الإماراتي، فلا بديل عن فوزه على الهلال إذا ما أراد تحقيق البطولة، فيما خرج فريقا الاتفاق والتعاون من البطولة.
وحصل محمد نامي لاعب الهلال على جائزة أفضل لاعب في المباراة.


يواجه الرفاع البحريني.. الأربعاء
في دورة العين.. الشباب يكسب السويق بهدفين

8302.imgcache.jpg


تغلب فريق الشباب الأول لكرة القدم على نظيره السويق العماني في بطولة العين الودية الثالثة على ملعب العين بنتيجة 2 – 1.

سجل هدف الشباب أحمد عطيف في الدقيقة 15 عبر قذيفة قوية عانقت الشباك، قبل أن يحقق السويق هدف التعادل عند الدقيقة 40 بطريقة هدف الشباب نفسها.

وفي الحصة الثانية، تمكن الشباب من تحقيق الهدف الثاني عند الدقيقة 72 عبر كرة عرضية من حسن معاذ على رأس ناصر الشمراني.

وسيواجه الشباب نظيره الرفاع البحريني في المباراة الثانية، الأربعاء، فيما يواجه السويق نظيره العين الإماراتي غداً.


ابراهيم هزازي يعتدي على زميله صاحب العبدالله بـ (الصفع) .. والاهلي يخسر لقاء نجران الودي

8303.imgcache.jpg


خسر الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مباراته الودية والتي خاضها أمام نجران بهدف دون جاء عن طريق مهاجم نجران محسن النجراني وكان الأهلي قد دخل اللقاء بتشكيل مكون : عبدالله معيوف – إبراهيم هزازي – جفين البيشي – كامل الموسى – منصور الحربي – صاحب العبدالله – علاء ريشاني – معتز الموسى – حسن الراهب – مالك معاذ – أحمد مفلح ، فيما أشرك مدرب الأهلي كاريل في الشوط الثاني كلا من : كامل المر و علي الصقور و محمد أمان بدلا من إبراهيم هزازي و كامل الموسى و أحمد مفلح ..

وقد شهد اللقاء اعتداء اللاعب ابراهيم هزازي على كابتن الفريق صاحب العبدالله بين شوطي المباراة حيث قام اللاعب هزازي بصفع زميله وكابتن فريقة امام مشاهدة الجميع . مما اضطر لتدخل بقية اللاعبين والاداريين لتهدئة الامور وقد تم استبعاد هزازي عن تكملة اللقاء وخرج غاضباً لذلك .
وطالبت الجماهير الحاضره بأبعاد ومعاقبة ابراهيم هزازي خصوصا وان المشكلة كانت ضد الكابتن واللاعب الخلوق في الفريق الاهلاوي صاحب العبد الله .

هيئة دوري المحترفين تبلغ الأندية بتدشين أطقمها

أبلغت هيئة دوري المحترفين اندية دوري زين السعودي بضرورة تدشين أطقمها الثلاثة الجديدة من خلال حفل تقيمه الأندية ويحضره كافة وسائل الإعلام خلال الفترة من 25 رمضان إلى 8 شوال وذلك كخطوة إحترافية تهدف إلى تعزيز إستثمارات الاندية الخاصة بتسويق الملابس وجذب الرعاة ..
وكانت الهيئة قد أقامت في المواسم الماضية حفل تدشين ملابس الاندية إلا أنها سلمت الراية هذا الموسم للأندية لكي تقوم بهذا الدور ومنحها صلاحية التدشين بالطريقة المناسبة لها ..
وقد اعرب المدير التنفيذي لهيئة دوري زين السعودي للمحترفين الإستاذ محمد النويصر عن بالغ شكره وتقديره لمنسوبي الاندية على تفاعلهم وتجاوبهم متمنياً ان يظهر دوري زين في الموسم الجديد بالصورة التي ينشدها الجميع .



ديمتري يجبر 8 لاعبين على تدريبات العصر
الاتحاد يقدم العنزي وجيرالدو للإعلام.. اليوم

get


يعقد المركز الإعلامي بنادي الاتحاد عند الساعة الخامسة من مساء اليوم الاثنين، مؤتمراً صحفياً للاعبين المنضمين حديثاً لصفوف الفريق الكروي الأول، وهما: الكويتي فهد العنزي والبرازيلي ويندل جيرالدو، للحديث عن انتقالهما لنادي الاتحاد وتطلعاتهما للمرحلة المقبلة.

على صعيد منفصل، وجّه مدرب الفريق الأول لكرة القدم ديمتري عصر أمس 8 لاعبين بتأدية تدريبات لياقية خاصة في صالة اللياقة البدنية في النادي، وهم (مبروك زايد ومناف أبو شقير وصالح الصقري وسعود كريري ومحمد الراشد وفهد العنزي وباولو جورج وويندل جيرالدو).

وفي الفترة المسائية، استكمل الفريق تدريباته التي جاءت بدايتها لياقية، ثم انتقل المدرب إلى الجوانب الفنية من خلال المناورة التي جرت بين اللاعبين في منتصف الملعب، وشارك اللاعب مناف أبو شقير في الجزء الأول من التدريب، ثم توجه لمراجعة الطبيب.

من جهة أخرى، يصل عند الساعة الثانية والنصف من ظهر اليوم الاثنين، فريق اتحاد الشرطة المصري الذي سيواجه الفريق الأول لكرة القدم ودياً، غداً الثلاثاء.


عقدا "برناوي ومختار فلاتة" على طاولة "الاحتراف"
8305.imgcache.jpg


تعقد لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين برئاسة الدكتور صالح بن ناصر، غداً الثلاثاء، اجتماعها الدوري لمناقشة عدد من المواضيع، هي:

1- موضوع اللاعب عبدالخالق عبدالله برناوي، المسجل في كشوفات نادي الوحدة، والمتعلق بطلب الاتحاد البرتغالي لكرة القدم بإرسال الشهادة الدولية بصفته لاعب هاو.

2- موضوع عقد اللاعب المحترف مختار عمر عثمان فلاتة مع نادي الوحدة.

3- موضوع اللاعب سلطان مفرح حسن الدوسري ووكيل أعماله صالح الداود، بخصوص رغبة اللاعب في الانتقال والتوقيع لناد آخر.

4- دراسة المقترح المقدم من نادي الروضة ونادي الصواب، بشأن طلب إعادة النظر مرة أخرى في زيادة قيمة التعويض عن التدريب المتعلق بانتقال اللاعبين كمحترفين لأندية أخرى تطبق الاحتراف.
5- ما يستجد من أعمال.
 


يَعَطِيَكِْ اِلَعَآفَيِهْ

عَ اَلََمَجَهُوَدْ اَلَمُمَيَزْ

لِـ رُوَحِكْـ حَدَآئِقٌ مِنْ اَلَيَآسَمِيَنْ

وَ خَ ـآلِصْ وِدِيْ .

،
 
يعطي العافيه أخوي
فتى الخرج
على الطرح
 

مزاجك اليوم


الحفل كويس وكل شيء تمام الين وصلوا لكشف الشعار

وطلعت الفضايح

لو انهم خلو كشف الشعار الكتروني على شاشى الملعب كان احسن

من الطريقة التقليدية اللي استخدموها





almaistru
حمـ hawiـودي
 
يع ـطييييييييكـ،،،،
الـ لـف ع ـاااافيييييييه

ع ـسااااكـ ع القـووووووة
 

۞ ۩ ۩ ۞ ۩ ۩ ۞
۞۩♥شـــكـــر ا لــكــــــي♥۩۞
۞۩♥غـالـيـة♥هـمـس الـحنـيـن♥۩۞
۞۩♥عــــلــــــى الـــمـــرور♥۩۞
۞۩♥والـله يـعـطـيـك العـافـيـه♥۩۞
۞۩♥لاهــنـــتــي مــع ودي♥۩۞
۞۩♥واحــتـــرامــي لــكــي♥۩۞
۞۩♥لـك ♥فـــتـــى الــخـــرج ♥۩۞
۞ ۩ ۩ ۞ ۩ ۩ ۞



۞ ۩ ۩ ۞ ۩ ۩ ۞
۞۩♥شـــكـــر ا لــكــــــي♥۩۞
۞۩♥اخــتــي♥الـزعـيــمـه♥۩۞
۞۩♥عــــلــــــى الـــمـــرور♥۩۞
۞۩♥والـله يـعـطـيـك العـافـيـه♥۩۞
۞۩♥لاهــنـــتــي مــع ودي♥۩۞
۞۩♥واحــتـــرامــي لــكــي♥۩۞
۞۩♥لـك ♥فـــتـــى الــخـــرج ♥۩۞
۞ ۩ ۩ ۞ ۩ ۩ ۞

۞ ۩ ۩ ۞ ۩ ۩ ۞
۞۩♥شـــكـــر ا لــكــــــي♥۩۞
۞۩♥اخـتـي♥شموخ في زمن الانكسار♥۩۞
۞۩♥عــــلــــــى الـــمـــرور♥۩۞
۞۩♥والـله يـعـطـيـك العـافـيـه♥۩۞
۞۩♥لاهــنـــتــي مــع ودي♥۩۞
۞۩♥واحــتـــرامــي لــكــي♥۩۞
۞۩♥لـك ♥فـــتـــى الــخـــرج ♥۩۞
۞ ۩ ۩ ۞ ۩ ۩ ۞


۞۩۞۩۩۞۩۩۞۩۞
۞۩♥شـــكـــر ا لــكــــــ♥۩۞
۞۩♥اخـــي♥حب الوطن في قلبي♥۩۞
۞۩♥عــــلــــــى الـــمـــرور♥۩۞
۞۩♥والـله يـعـطـيـك العـافـيـه♥۩۞
۞۩♥لاهــنـــتــ مــع ♥۩۞
۞۩♥ودي واحــتـــرامــي ♥۩۞
۞۩♥لــكــ ♥فـــتـــى الــخـــرج ♥۩۞
۞ ۩ ۩ ۞ ۩ ۩ ۞



۞ ۩ ۩ ۞ ۩ ۩ ۞
۞۩♥شـــكـــر ا لــكــــــي♥۩۞
۞۩♥اخــتــي♥انين الصمت♥۩۞
۞۩♥عــــلــــــى الـــمـــرور♥۩۞
۞۩♥والـله يـعـطـيـك العـافـيـه♥۩۞
۞۩♥لاهــنـــتــي مــع ودي♥۩۞
۞۩♥واحــتـــرامــي لــكــي♥۩۞
۞۩♥لـك ♥فـــتـــى الــخـــرج ♥۩۞
۞ ۩ ۩ ۞ ۩ ۩ ۞



 
أعلى