• عزيزي العضو

    إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول الى عضويتك فضلا قم بطلب تغيير كلمة المرور عبر (نسيت كلمة المرور) أو التواصل معنا عبر أيقونة التواصل في الأسفل او البريد [email protected] او من خلال المحادثات على الواتساب عبر الرابط التالي https://wa.link/bluuun او مسح الباركود في الصوره

    إدارة الموقع

الجيش يطالب الأهلي بإخلاء مخيمات اللاذقية ويعتبر من يبقى فيها مقاوما

همس الحنين

بنت الجنوب
إنضم
21 أبريل 2010
المشاركات
10,212
مستوى التفاعل
34
النقاط
48
الإقامة
السعوديه
الجيش يطالب الأهلي بإخلاء مخيمات اللاذقية ويعتبر من يبقى فيها مقاوما

تركيا توجه "كلمة أخيرة" لسوريا بشأن مقتل مدنيين

8287.imgcache.jpg

أنقرة - رويترز:
أكد وزير الخارجية التركي احمد داود أوغلو اليوم الاثنين أن العمليات العسكرية ضد المدنيين في سوريا ينبغي أن تتوقف على الفور ودون شروط محذرا الرئيس السوري بشار الأسد من أن هذه هي "الكلمات الأخيرة" لتركيا.
وقال داود اوغلو في مؤتمر صحفي "هذه كلمتنا الأخيرة للسلطات السورية أول ما نتوقعه هو أن تتوقف هذه العمليات على الفور وبلا شروط". وأضاف دون الخوض في تفاصيل "إذا لم تتوقف هذه العمليات فلن يبقى ما نقوله بخصوص الخطوات التي ستتخذ". وحث الزعماء الأتراك الأسد بشكل متكرر على وضع حد للعنف وإجراء إصلاحات بعد تفجر الاحتجاجات الشعبية المناهضة لحكمه قبل خمسة أشهر.
ميدانيا قتل ثلاثة مدنيين وجرح آخرون اليوم أثناء عمليات عسكرية وأمنية في مدن سورية عدة بينما نزح عدد من أهالي اللاذقية الساحلية. وأعلن اتحاد تنسيقيات الثورة السورية أن الجيش أطلق في اللاذقية "عدة نداءات في مخيم اللاجئين وساحة الرمل وسكنتوري للأهالي بإخلاء المنطقة واعتبار كل من يبقى فيها مقاوما".





"جوجل" تشتري "موتورولا" مقابل 12.5 مليار دولار

8288.imgcache.jpg


توصلت شركة جوجل لخدمات الإنترنت إلى اتفاق لشراء شركة الهواتف المحمولة التابعة لمجموعة موتورولا الأمريكية العملاقة لصناعة معدات الاتصالات وفقا لما أعلنته الشركتان الأمريكيتان اليوم الاثنين.
يبلغ سعر العرض 40 دولارا للسهم نقدا بزيادة 63% عن سعر إغلاق سهم موتورولا يوم الجمعة الماضي لتصل القيمة الإجمالية للصفقة إلى 12.5 مليار دولار.
وبشراء شركة "موتورولا موباليتي" التابعة لمجموعة موتورولا تأمل جوجل في تعزيز وضع نظام التشغيل أندرويد للهواتف المحمولة الذكية والذي يشهد حاليا قضايا تتعلق ببراءات اختراع وكذلك وضعا مميزا لأجهزة الكمبيوتر اللوحي التي تنتجها. وقال لاري بيدج الرئيس التنفيذي لشركة جوجل "مع تنامي أهمية الأجهزة المحمولة فإن الاندماج مع موتورولا موبايلتي يعد حدثا بالغ الأهمية بالنسبة لقيمة جوجل".
يذكر أن "موتورولا موبايلتي" كانت القطاع المسئول عن إنتاج الأجهزة المحمولة في مجموعة موتورولا قبل أن يتم فصله في شركة مستقلة في يناير الماضي.





الأردن يدعو سوريا إلى "وقف العنف فورا"

8289.imgcache.jpg

عمان - ا ف ب:
دعا رئيس الوزراء الأردني معروف البخيت الاثنين نظيره السوري عادل سفر إلى "وقف العنف فورا" في سوريا، معربا عن "مشاعر الرفض والأسف لدى الحكومة الأردنية تجاه استمرار القتل وحالة التصعيد" في سوريا ضد المتظاهرين المناهضين لنظام الرئيس بشار الأسد.
وقالت وكالة الأنباء الرسمية بترا أن البخيت أكد خلال اتصال هاتفي أجراه الاثنين مع نظيره السوري "ضرورة وقف العنف فورا والبدء بتنفيذ الإصلاحات والاحتكام إلى منطق الحوار"، معبرا عن "مشاعر الرفض والأسف لدى الحكومة الأردنية تجاه استمرار القتل وحالة التصعيد". وأضافت أن البخيت "لفت إلى تنامي الغضب العالمي، شعوبا وحكومات، وتبلور حالة من شبه الإجماع الدولي في رفض استمرار هذه المشاهد وضرورة وقفها فورا، والانتقال إلى ما هو أفضل لسوريا وللشعب السوري الشقيق"، مشددا على أن "الأمل ما يزال قائما على قدرة الأشقاء في سوريا على تحقيق هذه الغاية".
وطالب رئيس الوزراء الأردني "بسرعة وقف العمليات العسكرية وحقن الدماء وتنفيذ الإصلاحات السياسية المطلوبة، للحفاظ على سلامة الشعب السوري الشقيق وعلى امن سوريا واستقرارها ووحدة أراضيها". وأضاف البخيت لنظيره السوري "إننا في الأردن ننتظر اتخاذ إجراءات ملموسة وعاجلة، في الفترة القريبة المقبلة".
 
۞ ۩ ۩ ۞ ۩ ۩ ۞
۞۩♥شـــكـــر ا لــكــــــي♥۩۞
۞۩♥غـالـيـة♥هـمـس الـحنـيـن♥۩۞
۞۩۩۞
۞۩♥والـله يـعـطـيـك العـافـيـه♥۩۞
۞۩♥لاهــنـــتــي مــع ودي♥۩۞
۞۩♥واحــتـــرامــي لــكــي♥۩۞
۞۩♥لـك ♥فـــتـــى الــخـــرج ♥۩۞
۞ ۩ ۩ ۞ ۩ ۩ ۞
 
يعطيك العافيه
همس الحنين
على الطرح المميز
 
يع ـطييييييييكـ،،،،
الـ لـف ع ـاااافيييييييه

ع ـسااااكـ ع القـووووووة
 
أعلى