• عزيزي العضو

    إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول الى عضويتك فضلا قم بطلب تغيير كلمة المرور عبر (نسيت كلمة المرور) أو التواصل معنا عبر أيقونة التواصل في الأسفل او البريد [email protected] او من خلال المحادثات على الواتساب عبر الرابط التالي https://wa.link/bluuun او مسح الباركود في الصوره

    إدارة الموقع

الاتحاد السعودي يجري تعديلات على لجانه ويدمج بعضها ويفصل البعض الآخر

فتى الخرج

مشرف قسم
إنضم
22 أبريل 2010
المشاركات
4,002
مستوى التفاعل
15
النقاط
38
الموقع الالكتروني
shomoo5.com
الاتحاد السعودي يجري تعديلات على لجانه ويدمج بعضها ويفصل البعض الآخر
8164.imgcache.jpg

اعتمد صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم التعديلات على تشكيل لجان الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم .. والتي تأتي انطلاقا من حرص الاتحاد على التطوير في منظومة عمل لجانه .. حيث سبق وأن أعلن الاتحاد عقب اجتماعه الذي عقد بجده يوم السبت 23/7/1432هـ الموافق 15 يونيو 2011م عن إجراء بعض التعديلات على لجانه ودمج بعضها ببعض لتقارب اختصاصاتها مما سيؤدي بمشيئة الله تعالى الى اداء مهامها بصورة افضل .
وستقوم لجان الاتحاد بتشكيلها الجديد بعقد اجتماع لها يومي 14 و15 رمضان الجاري كل لجنة على حده وفي يوم 16 رمضان يجتمع أعضاء مجلس إدارة الاتحاد ورؤساء اللجان العاملة لمناقشة التعديلات التي ستتم على اختصاصات اللجان وآلية عملها وفقا للتشكيل الجديد . ثم يعقد مجلس إدارة الاتحاد اجتماعه يوم 17 رمضان للإطلاع على التعديلات التي تمت على تشكيل اللجان وآلية عملها .
وقد اشتملت التعديلات الجديدة على لجان الاتحاد على دمج اللجنة المالية ولجنة المراجعة المالية والمجلس الاستشاري للتسويق والبث التلفزيوني لتصبح لجنة واحدة تحت مسمى ( اللجنة المالية والتسويق ) كما تم دمج لجان المسابقات والفنية واللعب النظيف في لجنة واحدة تحت مسمى ( لجنة المسابقات والفنية واللعب النظيف ) وفصل لجنة الأخلاق لتصبح لجنة قضائية مستقلة تهتم بمتابعة الجوانب المالية والاداريه .
كما سيصدر في وقت لاحق التعديلات المقترحة على اللوائح المعمول بها في الاتحاد حيث سيتم عرضها على الاندية لمعرفة مرئياتهم حيالها ثم يتم اعتمادها في التاسع من شهر شوال المقبل بإذن الله .
وقد جاء تشكيل لجان اتحاد كرة القدم الجديد على النحو التالي :

اللجنة المالية والتسويق :




1- د.فهد بن محمد الباني رئيس
2- د.حافظ بن ابراهيم المدلج نائب الرئيس
3- د.عبد الهادي محمد السالم
4- د. سليمان بن عبدالله السكران
5- عبدالعزيز بن فهد الرويشد



اللجنة القانونية :




1- ماجد قاروب الرئيس
2- فيصل الخريجي سكرتير اللجان القضائية
3- عبدالمحسن المطلق
4- عبد الله السليمان
5- عبد الرحمن الجماز







لجنة الاستئناف :


1- د. هادي اليامي الرئيس
2- د. احمد الشعـيل
3- بندر شمال الدوسري
4- يوسف ميرزا
5- نزيه موسى





لجنة المسابقات والفنية واللعب النظيف :




1- فهد المصيبيح الرئيس
2- عادل البطي نائب الرئيس
3- داوود الموسى
4- بندر السعد
5- احمد العـقـيل
6- سعـود بن عايد العـواد
7- عمر عبدالله باخشوين











لجنة الانضباط :




1- صالح الخضر رئيس
2- علي بن علي
3- د. محمد البجاد
4- فهد العمري
5- فهد القحيز





لجنة الاعلام والاحصاء :


1- احمد صادق دياب رئيس
2- احمد المصيبيح نائب الرئيس
3- منيف الحربي
4- علي الزهراني
5- مقبل صالح الصيعري





لجنة المسؤولية الاجتماعية :




1- د. عبد العزيز المقوشي الرئيس
2- د. عبد المحسن العتيبي
3- عبد الله السعيد
4- طارق كيال
5- حمد الهويدي الشمري







لجنة العاب كرة القدم




1- احمد الخميس الرئيس
2- محي الدين عبد الفتاح ناظر
3- علي العلي
4- طارق العيسى








لجنة الدراسات الإستراتيجية




1- د.عبد الرزاق ابو داوود الرئيس
2- د.خالد بن صالح المزيني
3- محمد السراح
4- طارق التويجري
5- مصلح آل مسلم






لجنة الاخلاق:


1- اللواء المستشار شعبان بانه الرئيس
2- د. يوسف الجبر
3- د. تركي الفاضل
4- بدر الحميدي الشمري
5- حسام أبو داوود








لجنة الطب الرياضي :




1- د. رشيد التونسي رئيس
2- د. ماجد السليمان
3- د. قاسم المعيدي
4- مبارك المطوع
5- خريف الخريف










لجنة الحكام :


1- عمر المهنا رئيس
2- ابراهيم العمر
3- علي الطريفي
4- عبد العزيز العيدان
5- مهنا الشبيكي
6- محمد المقيطيب
7- محمد البشرى
8- محمد السويل







لجنة الإحتراف :




1- د. صالح احمد بن ناصر رئيس
2- أحمد عيد الحربي نائب الرئيس
3- علي با دغـيش
4- فيصل عبدالله الدهيم
5- علي حمد الأحمدي
6- أبراهيم خليفه النعيم
7- طلال بن محمد الدامري
8- خالد حسن الشكري

القناص يحرز أولى أهدافه مع نادي العين الإماراتي - فيديو





أحرز ياسر القحطاني أولى أهدافه مع ناديه الجديد العين الإماراتي وذلك بعد أن سجل الهدف الأول أمام فريق الرفاع البحريني عن طريق ضربة جزاء في المباراة المقامة ضمن مباريات دورة العين الدولية والتي تشارك بها أربعة أندية وهي العين منظم الدورة والرفاع البحريني والشباب السعودي والسويق العماني.
وانتهت المباراة بفوز عريض للعين بنتيجة قوامها ستة أهداف مقابل هدف وحيد. وجاء هدف القحطاني في الدقيقة 32 بعد إعاقة مدافع الرفاع البحريني لأحد لاعبي العين, تقدم لها ياسر القحطاني الذي وضعها على يمين الحارس كهدف أول له وللعين الإماراتي.
ولم يكمل القحطاني المباراة حيث غادر مطلع الشوط الثاني مع عدد من اللاعبين الأساسيين, حيث عمد الروماني كوزمين لتجربة عدد من اللاعبين الذين على دكة الاحتياط.
فيديو من موقع اليوتيوب



استقبال جماهيري كبير للاعب الكويتي فهد العنزي لدى وصوله إلى جدة



8166.imgcache.jpg

وسط استقبال جماهيري كبير, وصل مساء يوم السبت اللاعب الدولي الكويتي فهد العنزي إلى مدينة جدة للانضمام لفريقه الجديد الاتحاد, واستقبلته إدارة النادي ممثلة في مدير المركز الإعلامي الأستاذ نبيه ساعاتي ونائب مدير العلاقات العامة الأستاذ خالد باريان وعدد كبير من الجماهير الاتحادية التي رددت أهازيج ترحيبية ومشجعة للاعبها الكويتي الجديد.
وغادر اللاعب فور وصوله إلى مقر النادي للاجتماع مع إدارة الفريق, ومن المقرر أن ينخرط في التدريبات يوم الأحد, كما من المتوقع أن تعقد إدارة نادي الاتحاد مؤتمراً صحفياً له بجانب اللاعب البرازيلي الجديد وينديل جيرالدو.
8167.imgcache.jpg

8168.imgcache.jpg

8169.imgcache.jpg

8170.imgcache.jpg


النصر يغادر إلى الإمارات بـ25 لاعباً للمشاركة في دورة بني ياس .. والقريني يرأس البعثة




8171.imgcache.jpg

أعلنت إدارة نادي النصر قائمة الفريق المغادرة إلى دولة الإمارات للمشاركة في بطولة بني ياس الودية الدولية, حيث تقرر أن تغادر البعثة عصر يوم الأحد, ويرأسها الأستاذ سلمان القريني عضو مجلس إدارة النادي مدير عام كرة القدم.

وتضم البعثة كل من المنسق الفني الكابتن علي كميخ والمنسق الإعلامي الاستاذ طلال النجار والاستاذ فايز الغامدي والاستاذ عبدالعزيز النومان من المركز الإعلامي.

بالاضافة للجهاز الفني بقيادة خوستافو كوستاس ومساعده باولو فرنانديز ومدرب اللياقة اليكس ومدرب الحراس فرانسسكو والمترجمان انس المختوم ومحمود منان والجهاز الطبي المكون من الدكتور محمد رياض تركي وعازم ذيب وزياد الرنتيسي بالاضافة عبدالله حامد وادريس علي عاملي خدمة.


أما اللاعبين فهم "خالد راضي ـ عبدالله العنزي ـ كميل الوباري ـ محمد عيد ـ عنتر يحيى ـ عبدالكريم الخيبري ـ عبده برناوي ـ عبدالله القرني ـ حسين عبدالغني ـ عمر هوساوي ـ شايع شراحيلي ـ عدنان فلاته ـ خالد الزيلعي ـ عبدالعزيز فلاته ـ عبدالرحمن القحطاني ـ فهد الرشيدي ـ احمد الحضرمي ـ عبدالعزيز هوساوي ـ ناصر الصالح ـ خوان مارسير ـ احمد الجيزاني ـ سعد الحارثي ـ ريان بلال ـ محمد السهلاوي ـ احمد عباس الذي سينضم للبعثة هناك".

أما بقية اللاعبين الذين لن يغادروا مع البعثة فسيواصلون تدريباتهم اليومية بالنادي مع الفريق الاولمبي .


الجدير بالذكر أن جدول مباريات البطولة سيكون على النحو التالي : ـ
الثلاثاء 16رمضان "بني ياس x النصر السعودي"
الأربعاء 17رمضان "الجيش السوري x الصفاقسالتونسي"
الخميس "راحـــــة"

الجمعة 19رمضان "الصفاقس التونسي x النصرالسعودي"
السبت 20رمضان "بني ياس x الجيش السوري"
الأحد "راحـــــة"
الاثنين 22رمضان "النصر السعودي x الجيشالسوري"
الثلاثاء 23رمضان "بني ياس x الصفاقسالتونسي"
و تقام البطولةبنظام الدوري من دور واحدوستقوم قناة أبو ظبي الرياضية بنقلها على الهواء مباشرة وتبدأ المباراة الساعة التاسعة والنصف بتوقيت المملكة.

الشباب يواجه السويق في أولى مبارياته بدورة العين .. وياتارا يصل وينضم للبعثة




8172.imgcache.jpg

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب مساء يوم الأحد في تمام الساعة التاسعه والنصف مساء بتوقيت المملكة أولى لقاءاته أمام فريق السويق العماني ضمن مباريات بطولة العين الدولية الودية، وذلك على إستاد الشيخ خليفة بنادي العين. وكان الفريق الشبابي قد أنهى مساء أمس السبت استعداداته للقاء على الملعب الرديف بنادي العين، حيث بدأ المدير الفني الفريق البلجيكي ميشيل برودوم التدريبات بعملية إحماء إعتياديه ، أعقبها بإجراء تقسيمتين تضمنت الأولى التركيز على الجوانب التكتيكية عن طريق اللعب على الأطراف، ورفع الكرات العكسية، والتسديد عن طريق الرأس, وتنفيذ الكرات الثابتة، ورميات التماس، بالإضافة إلى لعب الكرة عن طريق اللمسة الواحدة .
هذا وحاول المدرب في التقسيمة الثانية ترك اللعب بطريقة حرة للتأكد من إستيعاب اللاعبين لتوجيهاته في التقسيمة السابقة, كما طالب اللاعبين بتغيير مراكزهم أثناء اللعب أثناء اللعب في التقسيمة الأخيرة.
يذكر أن المحترف الغيني إبراهيم ياتارا قد وصل فجر أمس السبت إلى مطار دبي الدولي بعد فراغه من المشاركة مع منتخب بلاده، وكان في استقباله الإداري فهد العيسى.





جمعية الاتفاق العمومية تنصب عبد العزيز الدوسري رئيسا للاربع سنوات القادمة




8173.imgcache.jpg

انعقدت الجمعية العمومية لنادي الاتفاق مساء السبت من داخل مسرح نادي الاتفاق بحضور رئيس المكتب الرئيسي لرعاية الشباب الاستاذ خالد العقيل ومدير شئون الاندية الاستاذ خالد الخالدي وبحضور الرئيس المرشح عبد العزيز الدوسري واعضاء مجلس الادارة وعدد من رجالات الشرف يتقدمهم الاستاذ عبد اللطيف الزهراني وعضو الشرف محمد بن عبد العزيز الدوسري.

وقد تمت تزكية الرئيس عبد العزيز الدوسري من قبل ممثلي مكتب رعاية الشباب في الشرقية بقيادة مديره الاستاذ خالد العقيل بحكم ان الرئيس عبد العزيز الدوسري هو المرشح الوحيد للرئاسة وقد تمت تزكيته وسط عاصفة من التصفيق من الجماهير التي حضرت مراسم الجمعية العمويمة واكتظت بها صالة المسرح على سعتها وقد تم استعراض خطاب الميزانية ومناقشة التقرير المالي واستعراض انشطة النادي بالعابها المختلفة خلال الاعوام المنصرمة ومن ثم تمت التزكية للرئيس عبد العزيز الدوسري وادارته الجديدة التي ضمت وجهين جديدين هما العضو محمد الصدعان والعضو سعود الفارس ومن المنتظر ان يجتمع المجلس في غضون الايام القادمة لتوزيع الحقائب الادارية على الاعضاء لبدء العمل الجاد للموسم الجديد .

وكان الرئيس عبد العزيز الدوسير قد القى كلمة قصيرة بعد تنصيبه رئيسا للنادي عبر الجمعية العمويمة شاكرا الجميع على الثقة الغالية ومؤكدا بان استمراهم لقيادة النادي لفترة الاربع سنوات القادمة سيلقي على كاهلهم اعباء جسيمة تتمثل في ضرورة تقديم الجهود المضاعفة لكي يكون فريق الكرة وكل العاب النادي في المكان اللائق بها. مقدما شكره لاعضاء الشرف لوقفاتهم المشرفة ومطالبا بمزيد من التلاحم والتعاون الوثيق للسير بنادي الاتفاق الى الغايات التي نرجوها له كما قدم شكره لجماهير النادي الوفية مطالبا بوقفة ايجابية كبيرة لكي نعطي صورة حية تكون خير دافع للرعاة لرعاية النادي لزيادة مدخولاته المالية .

8174.imgcache.jpg



دورة الرياض الودية: التعاون يكسب الشباب الإماراتي بركلات الترجيح




8175.imgcache.jpg

كسب الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون نظيره الشباب الاماراتي بركلات الترجيح 6/5 في المباراة التي اقيمت امس السبت على ارض ملعب الامير فيصل بن فهد بالرياض ضمن بطولة الرياض الدولية لكرة القدم PRM برعاية الأمير نواف بن فيصل.

بدأ التعاون بتشكيلة مكونة من فهد الثنيان ( حراسة المرمى) وشكر رجب ونايف الحارثي وسلطان اليامي ووليد الرجاء وخالد الزايدي واحمد الحربي وصلاح الدين عقال وحسين النجعي وبدر الخميس وعلي التركي فيما بدأ الشباب الاماراتي المباراة بتشكيلة مكونة من سالم عبدالله ( حراسة المرمى ) وعيسى محمد ووليد عباس وعبدالله درويش ومحمود قاسم وعادل عبدالله وعزيز حيدروف وعيسى عبيد وسياو وكارلوس فيلا نويقا وجوليو سيزار.

واستطاع التعاون انهاء الشوط الأول بتقدمه بهدفين عن طريق بدر الخميس د16 ود25 وقلص لاعب الشباب الاماراتي جوليو سيزار الفارق الى هدف بعد تسجيله ركلة جزائية د60 احتسبها الحكم الدولي عبدالرحمن العمري ونجح ناصر مسعود في ادراك التعادل د85. ليلجأ الفريقين الى ركلات الترجيح حيث سجل للتعاون صلاح الدين عقال وشاكر رجب ووليد الرجاء وسلطان اليامي وعبدالرحمن العروان وفيصل الجحدلي واضاع ثامر المشيقح وسجل للشباب الاماراتي جوليو سيزار وكارلوس فيلا نويقا وعادل عبدالله وعزيز حيدروف وناصر مسعودي واهدر عيسى محمد وراشد حسن.

ورغم خسارة الشباب الاماراتي الا انه تصدر ترتيب الفرق ( مؤقتا ) بـ 4 نقاط لحين مباراة الهلال والاتفاق التي ستقام مساء اليوم الأحد ( 9.50 مساءا ) كون نظام البطولة ينص على ان يحصل الفريق الخاسر من ركلات الترجيح على نقطة والفائز على نقطتين وكان الفريق الاماراتي قد كسب الاتفاق بثلاثة اهداف مقابل هدف.

وقد حصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة حارس التعاون فهد الثنيان المقدمة من ممثل شركة " وقت اللياقة " عبدالكريم المدشل الراعي الماسي للبطولة.



الهلال ينهي استعداداته لمواجهة الاتفاق في دورة الرياض .. ومدرب الحراس الأيرلندي يصل




8176.imgcache.jpg

أكمل فريق الهلال الأول لكرة القدم مساء اليوم السبت تحضراته لملاقاة نظيره الاتفاق مساء يوم الأحد على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض وذلك ضمن بطولة الرياض الدولية الودية. واشتمل المران على تدريبات لياقية وتكتيكية تبعها مناورة على ثلث مساحة الملعب طبق من خلالها الألماني توماس دول النهج الذي يود الدخول به, بمشاركة المغربي يوسف العربي. في حين أدي اللاعب عادل هرماش تدريبات لياقية خاصة جراء معاناته من كدمة بسيطة تعرض لها أثناء مشاركته مع منتخب بلاده الماضية. وكان لاعبوا الفريق الأول قد أجروا عصر الأمس تدريباتهم في صالة الحديد لرفع المعدل اللياقي.
من جانب آخر وصل اليوم مدرب حراس الفريق الأول الجديد الإيرلندي ديس مكلانن والذي باشر مهمته مساء اليوم والقادم من نادي رد بول الأمريكي. كما سبق له العمل في عدة أندية إنجليزية تشارك في الدوري الإنجليزي (برايمر ليق) وساهم في بروز حارس نادي مانشستر يونايتد السابق الأمريكي تيم هاورد إضافة إلى عدد من الحراس المعروفين.
هذا وقد حظي مران اليوم بمتابعة نائب رئيس مجلس الإدارة الأمير نواف بن سعد إلى جانب عضوا شرف النادي الأمير فهد بن محمد والأمير محمد بن خالد إضافة إلى عدد من أعضاء مجلس الإدارة.
 
مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه



يَعَطِيَكِْ اِلَعَآفَيِهْ

عَ اَلََمَجَهُوَدْ اَلَمُمَيَزْ

لِـ رُوَحِكْـ حَدَآئِقٌ مِنْ اَلَيَآسَمِيَنْ

وَ خَ ـآلِصْ وِدِيْ .
 
يعطيك العافيه
فتى الخرج
على الطرح المميز
 

۞ ۩ ۩ ۞ ۩ ۩ ۞
۞۩♥شـــكـــر ا لــكــــــي♥۩۞
۞۩♥غـالـيـة♥هـمـس الـحنـيـن♥۩۞
۞۩♥عــــلــــــى الـــمـــرور♥۩۞
۞۩♥والـله يـعـطـيـك العـافـيـه♥۩۞
۞۩♥لاهــنـــتــي مــع ودي♥۩۞
۞۩♥واحــتـــرامــي لــكــي♥۩۞
۞۩♥لـك ♥فـــتـــى الــخـــرج ♥۩۞
۞ ۩ ۩ ۞ ۩ ۩ ۞

۞ ۩ ۩ ۞ ۩ ۩ ۞
۞۩♥شـــكـــر ا لــكــــــي♥۩۞
۞۩♥اخـتـي♥شموخ في زمن الانكسار♥۩۞
۞۩♥عــــلــــــى الـــمـــرور♥۩۞
۞۩♥والـله يـعـطـيـك العـافـيـه♥۩۞
۞۩♥لاهــنـــتــي مــع ودي♥۩۞
۞۩♥واحــتـــرامــي لــكــي♥۩۞
۞۩♥لـك ♥فـــتـــى الــخـــرج ♥۩۞
۞ ۩ ۩ ۞ ۩ ۩ ۞


۞ ۩ ۩ ۞ ۩ ۩ ۞
۞۩♥شـــكـــر ا لــكــــــي♥۩۞
۞۩♥اخــتــي♥الـزعـيــمـه♥۩۞
۞۩♥عــــلــــــى الـــمـــرور♥۩۞
۞۩♥والـله يـعـطـيـك العـافـيـه♥۩۞
۞۩♥لاهــنـــتــي مــع ودي♥۩۞
۞۩♥واحــتـــرامــي لــكــي♥۩۞
۞۩♥لـك ♥فـــتـــى الــخـــرج ♥۩۞
۞ ۩ ۩ ۞ ۩ ۩ ۞



۞ ۩ ۩ ۞ ۩ ۩ ۞
۞۩♥شـــكـــر ا لــكــــــي♥۩۞
۞۩♥اخـتـي♥شمعة الاحزان♥۩۞
۞۩♥عــــلــــــى الـــمـــرور♥۩۞
۞۩♥والـله يـعـطـيـك العـافـيـه♥۩۞
۞۩♥لاهــنـــتــي مــع ودي♥۩۞
۞۩♥واحــتـــرامــي لــكــي♥۩۞
۞۩♥لـك ♥فـــتـــى الــخـــرج ♥۩۞
۞ ۩ ۩ ۞ ۩ ۩ ۞
 
يع ـطييييييييكـ،،،،
الـ لـف ع ـاااافيييييييه

ع ـسااااكـ ع القـووووووة
 
۞ ۩ ۩ ۞ ۩ ۩ ۞
۞۩♥شـــكـــر ا لــكــــــي♥۩۞
۞۩♥اخــتــي♥انين الصمت♥۩۞
۞۩♥عــــلــــــى الـــمـــرور♥۩۞
۞۩♥والـله يـعـطـيـك العـافـيـه♥۩۞
۞۩♥لاهــنـــتــي مــع ودي♥۩۞
۞۩♥واحــتـــرامــي لــكــي♥۩۞
۞۩♥لـك ♥فـــتـــى الــخـــرج ♥۩۞
۞ ۩ ۩ ۞ ۩ ۩ ۞
 
أعلى