• عزيزي العضو

    إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول الى عضويتك فضلا قم بطلب تغيير كلمة المرور عبر (نسيت كلمة المرور) أو التواصل معنا عبر أيقونة التواصل في الأسفل او البريد [email protected] او من خلال المحادثات على الواتساب عبر الرابط التالي https://wa.link/bluuun او مسح الباركود في الصوره

    إدارة الموقع

الشباب يصل "العين".. وبرودوم يُخضعهم لتدريبات مكثفة

فتى الخرج

مشرف قسم
إنضم
22 أبريل 2010
المشاركات
4,027
مستوى التفاعل
15
النقاط
38
الموقع الالكتروني
shomoo5.com
الشباب يصل "العين".. وبرودوم يُخضعهم لتدريبات مكثفة

8137.imgcache.jpg&width=512&height=320

وصلت في تمام الساعة الثامنة من صباح أمس، الخميس، بتوقيت المملكة إلى العاصمة الإماراتية ابوظبي، بعثة فريق نادي الشباب الأول لكرة القدم، المشارك في بطولة نادي العين الودية بدولة الإمارات العربية المتحدة، ومن ثم غادرت البعثة إلى مدينة العين، واستقرت في فندق دانات العين، وكان في استقبال البعثة إداري الفريق فهد العيسى، الذي سبقها للوقوف على ترتيبات إقامتها.

وانطلقت تدريبات الفريق في تمام الساعة الثامنة من مساء أمس بتوقيت المملكة على الملعب الرديف بنادي العين، تحت قيادة المدير الفني للفريق البلجيكي ميشيل برودوم، وأدى اللاعبون تدريبات لياقية مكثفة، أعقبها المدرب بإجراء تقسيمة ارتكزت على الجوانب التكتيكية الخاصة بتعزيز النواحي الدفاعية والضغط على حامل الكرة، ودقة استلام وتسليم الكرة، وتحسين طريقة صناعة اللعب في الهجمة الشبابية.

وخضع اللاعب ماجد المرحوم إلى تأهيل لياقي خاص، وذلك بعد زوال إصابته، ومن المتوقع أن يشارك في تدريبات الغد مع زملائه، فيما أخضع عزيز خودير حراس المرمى لتدريبات خاصة، تمثلت في التصدي للكرات المباشرة على المرمى.


العين يقدم سبعة لاعبين ... والقحطاني يرتدي رقم (9)



8138.imgcache.jpg





منحت ادارة نادي العين الذي ينافس في دوري المحترفين الاماراتي لكرة القدم لاعبها السعودي ياسر القحطاني القميص رقم 9 في مؤتمر صحفي عقد امس الخميس لتقديم اللاعبين الجدد للفريق.

وقدم العين سبعة لاعبين جددا انضموا مؤخرا للفريق الباحث عن استعادة امجاده حيث سيرتدي الارجنتيني ناتشو سكوكو رقم 32 والحارس محمود الماس رقم 22 ومحمد ناصر رقم 28 ومحمد مال الله رقم 29 ومحمد سالم رقم 8 وهلال سعيد رقم 20.


وعبر القحطاني خلال المؤتمر عن سعادته بالانضمام الى فريق العين متمنياً مساعدة الفريق في تحقيق الانجازات والعودة مجددا الى منصات التتويج.


وتعاقد العين مع القحطاني مهاجم منتخب السعودية لمدة عام واحد على سبيل الاعارة من الهلال السعودي.


وقال الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد ال نهيان رئيس مجلس ادارة نادي العين انه يتمنى ان يشكل اللاعبين الجدد الاضافة المرجوة للعين في الموسم الجديد الذي ينطلق في الشهر المقبل.


وأضاف الشيخ عبدالله "العين ينوي المنافسة على كل الالقاب في الموسم الجديد والظهور القوي تلبية لطموحات جماهيره."


وواجه العين الذي يعد احد اقطاب كرة الامارات والحاصل على الرقم القياسي في القاب الدوري برصيد تسع مرات صعوبات كبيرة في الموسم الماضي ونجا من الهبوط في الاسابيع الأخيرة.


واجرى العين هذا الصيف تعديلات فنية واسعة في الفريق باستقطاب المدرب الروماني كوزمين اولاريو ومواطنه اللاعب ميريل رادوي فضلا عن استعادة النجم هلال سعيد من الجزيرة.


وقال الشيخ عبدالله ان العين لم يغلق باب التعاقدات مع اللاعبين المحليين وتبقى الفرصة سانحة لضم المزيد.


ويحق للعين التعاقد مع لاعب اجنبي واحد جديد لكن بعض التقارير الاعلامية اشارت الى ان النادي الاماراتي مهتم باستعادة جهود لاعبه السابق التشيلي الدولي خورخي فالديفيا.








8139.imgcache.jpg
ا
دشن رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي مساء أمس الخميس الشعار الرسمي الجديد لفريق كرة القدم والذي سيرتديه اللاعبين في المشاركات القادمة اعتباراً من بداية منافسات دوري زين السعودي للمحترفين جاء ذلك بحضور الشريك الاستراتيجي للنادي شركة الاتصالات السعودية stc ممثلاً بالاستاذ محمد الفرج.

وكان حفل التدشين قد شهد حضوراً جماهيريا كبيرا, حيث تم تدشين الشعار بين شوطي مناورة فريقي الأول والأولمبي.

وحمل الشعار خريطة الجزيرة العربية وهو الشعار المعتاد لنادي النصر, وتم إضافة سنابل وتاج عليه ليظهر بشكل مغاير نال استحسان العديد من الجماهير الحاضرة بالنادي مساء أمس.

كما أجرى نادي النصر مساء أمس الخميس مناورة ودية جمعت الفريق الاول بالفريق الأولمبي وانتهت بفوز الفريق الأول بستة اهداف دون مقابل وسط حضور جماهيري كبير, وسجلت الأهداف عن طريق خالد الزيلعي وعبدالرحمن القحطاني وسعدالحارثي في الشوط الاول واضاف عبدالكريم الخيبري ومحمد السهلاوي هدفين في الشوط الثاني.

8140.imgcache.jpg


8141.imgcache.jpg

8142.imgcache.jpg


8143.imgcache.jpg

8144.imgcache.jpg



فهد العنزي يوقع للإتحاد فجراً في عقد يمتد لموسم .. بقيمة مليون ونصف المليون دولار



8145.imgcache.jpg





وقع اللاعب الكويتي فهد العنزي عقداً لمدة موسم لنادي الإتحاد حسب ماذكره المركز الإعلامي بنادي الإتحاد وفيه (( تأكيدا لشفافية ومصداقية مجلس الإدارة فقد تم التوقيع مع اللاعب الكويتي المحترففهد العنزي فجر هذا اليوم بعد مداولات طويلة ودراسة متأنية من مدرب الفريق البلجيكي ديمتري لملف كل من فهد العنزي ولاعب كوري محترف أخر أدت لاختيار اللاعب فهد العنزي وفقا لروية المدرب الفنية. ))

وبذلك يصبح العنزي هو رابع محترفي الإتحاد من جانبه أكد رئيس النادي السيد / محمد بن داخل الجهني بأن القائمة الآسيوية سترفع اليوم وأن فهد العنزي هو آخر محترفي الفريق



مختار فلاته شبابي .. وانفنيتي هدية الرئيس

8146.imgcache.jpg

أنهى نادي الشباب الاتفاق النهائي مع مهاجم نادي الوحدة اللاعب مختار فلاته بمبلغ مرضي للاعب ولناديه الوحدة وبالرغم من شدة المنافسة على اللاعب من جميع الاندية الكبيرة إلا إن عرض نادي الشباب كان هو الاقوى والأكثر جدية ممادعى الطرفين لسرعة إنهاء الصفقة فيما نال اللاعب مختار فلاته على هدية من رئيس الشباب الأستاذ خالد البلطان عبارة عن سيارة إنفنتي وسيعلن عن الصفقة بشكل رسمي في الساعات القليلة القادمة.
 
التعديل الأخير:
رد: الشباب يصل "العين


.°موضوع صافـ ح ـت في جوانبه°•.
شذا التالق والتـ م ـيز°
فعجزت كلـ م ـاتي°عن شكرك
على تواج ـدك°الدائم والمستمر
بكل الحب ومن اعـ م ـاق° القلب
اشكر لك تـ م ـيزك° وتألقك الرائع
والله يعطـ يك° الف عافـ يه°يارب
 
رد: الشباب يصل "العين

من وين طلعت لنا يالعين
الحبايبب راحو للعين
بالتوفيق لك يايسر ورادوي
يعطيك العافية أخي
فتى الخرج
على الطرح المميز
 
۞ ۩ ۩ ۞ ۩ ۩ ۞
۞۩♥شـــكـــر ا لــكــــــي♥۩۞
۞۩♥غـالـيـة♥هـمـس الـحنـيـن♥۩۞
۞۩♥عــــلــــــى الـــمـــرور♥۩۞
۞۩♥والـله يـعـطـيـك العـافـيـه♥۩۞
۞۩♥لاهــنـــتــي مــع ودي♥۩۞
۞۩♥واحــتـــرامــي لــكــي♥۩۞
۞۩♥لـك ♥فـــتـــى الــخـــرج ♥۩۞
۞ ۩ ۩ ۞ ۩ ۩ ۞

۞ ۩ ۩ ۞ ۩ ۩ ۞
۞۩♥شـــكـــر ا لــكــــــي♥۩۞
۞۩♥اخــتــي♥الـزعـيــمـه♥۩۞
۞۩♥عــــلــــــى الـــمـــرور♥۩۞
۞۩♥والـله يـعـطـيـك العـافـيـه♥۩۞
۞۩♥لاهــنـــتــي مــع ودي♥۩۞
۞۩♥واحــتـــرامــي لــكــي♥۩۞
۞۩♥لـك ♥فـــتـــى الــخـــرج ♥۩۞
۞ ۩ ۩ ۞ ۩ ۩ ۞
 
أعلى