• عزيزي العضو

    إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول الى عضويتك فضلا قم بطلب تغيير كلمة المرور عبر (نسيت كلمة المرور) أو التواصل معنا عبر أيقونة التواصل في الأسفل او البريد [email protected] او من خلال المحادثات على الواتساب عبر الرابط التالي https://wa.link/bluuun او مسح الباركود في الصوره

    إدارة الموقع

حكومة القذافي: كاميرون فقد شرعيته ويجب أن يرحل

همس الحنين

بنت الجنوب
إنضم
21 أبريل 2010
المشاركات
10,212
مستوى التفاعل
34
النقاط
48
الإقامة
السعوديه
حكومة القذافي: كاميرون فقد شرعيته ويجب أن يرحل

8096.imgcache.jpg

ديفيد كاميرون خلال اجتماعه مع كبار ضباط الشرطة والإطفاء والإسعاف للتصدي لموجة العنف التي اجتاحت عدة مدن
طرابلس - ا ف ب:


قالت حكومة الزعيم الليبي معمر القذافي إن رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون فقد شرعيته ويجب أن يرحل وذلك بعد أحداث الشغب التي شهدتها بريطانيا مؤخرا.

وقال نائب وزير الخارجية الليبي خالد كعيم في تصريحات نقلتها الأربعاء وكالة الأنباء الليبية الرسمية "على كاميرون وحكومته الرحيل بعد المظاهرات الشعبية الرافضة له ولحكومته، خاصة بعد القمع العنيف الذي سلطه بوليس حكومته ضد المشاركين في المظاهرات السلمية التي تشهدها المدن البريطانية والتي دللت على أن الشعب البريطاني يرفض هذه الحكومة التي تحاول إجباره بالعنف على قبولها". وأضاف كعيم أن "كاميرون أصبح فاقدا للشرعية وعليه الرحيل هو وحكومته". وطالب المسؤول الليبي "المجتمع الدولي ومجلس الأمن بعدم الوقوف مكتوفي الأيدي تجاه هذا الاعتداء الصارخ على حقوق الشعب البريطاني الذي يطالب بحقه في حكم بلاده".

وتشهد بريطانيا منذ السبت أعمال شغب في مناطق مختلفة من لندن وغيرها من المدن بعد إطلاق الشرطة النار على احد سكان في منطقة توتنهام شمال العاصمة ما أدى إلى وفاته. وتقود بريطانيا إلى جانب فرنسا العملية العسكرية التي أطلقها الحلف في ليبيا منتصف مارس بتفويض من مجلس الأمن بعد أسابيع من اندلاع الانتفاضة ضد نظام معمر القذافي.








مقتل 16 شخصا برصاص قوات الأمن "قبل ساعة من موعد الإفطار"

البيت الأبيض: نراقب بفزع ما يفعله الرئيس السوري بشعبه

8097.imgcache.jpg



قال المتحدث باسم البيت الأبيض جاي كارني اليوم الأربعاء أن الانتقادات الدولية للرئيس السوري بشار الأسد تتزايد بسبب "أفعاله الشائنة". وأضاف "نحن جميعا نراقب بفزع ما يفعله بشعبه."
ميدانيا أكد ناشطون في مدينة حمص مقتل 16 شخصا الأربعاء في المدينة الواقعة وسط سوريا برصاص قوات الأمن قبل ساعة من موعد الإفطار. وقال احد الناشطين في اتصال مع فرانس برس أن "قوات الأمن أطلقت النار بشكل عشوائي على الناس في حي بابا عمرو فسقط 11 قتيلا وأصيب آخرون بجروح". وأشار الناشط في اتصال لاحق أن "عدد القتلى ارتفع إلى 16 قتيلا، والجثث ملقاة في الشارع ولا يمكن انتشالها بسبب إطلاق النار". وأضاف "هناك حوالي عشرين جريحا ممددين على الأرض".
 
والله الي يصير بسوريا
شي يقهر
والله ينصر الشعب السوري
يعطيك العافية
همس الحنين
على الطرح المميز
 
يا هلا وغلا فيكم يسعدني حضوركم المميز وتواجدكم

الراقي فهلا بالجميع ويسسسلمو ع مروركم الروعه

والله يعطيكم العافيه ولا هنتو ودي لجميع
 
الله يصلح احوال المسلمين في سوريا وليبيا واليمن مشكوووووور ه والله يعطيك الف عافيه
 
أعلى