• عزيزي العضو

    إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول الى عضويتك فضلا قم بطلب تغيير كلمة المرور عبر (نسيت كلمة المرور) أو التواصل معنا عبر أيقونة التواصل في الأسفل او البريد [email protected] او من خلال المحادثات على الواتساب عبر الرابط التالي https://wa.link/bluuun او مسح الباركود في الصوره

    إدارة الموقع

في دور الـ16 لكأس العالَم.. وعند الساعة الرابعة فَجْر الخميس الأخضر الشاب

فتى الخرج

مشرف قسم
إنضم
22 أبريل 2010
المشاركات
4,002
مستوى التفاعل
15
النقاط
38
الموقع الالكتروني
shomoo5.com
في دور الـ16 لكأس العالَم.. وعند الساعة الرابعة فَجْر الخميس
الأخضر الشاب في مهمة التأهل الأصعب أمام البرازيل
get

يأمل المشجع السعودي بأن يزرع لاعبو الأخضر الشاب الابتسامة على وجوههم، وذلك عندما يعلنون تأهلهم إلى دور الـ8 من كأس العالم للشباب؛ حيث سيقابل المنتخب السعودي للشباب لكرة القدم نظيره البرازيلي في دور الـ16 عند الساعة الرابعة فَجْر الخميس، في لقاء سيقام على ملعب ميتروبوليتانو في كولومبيا.

ويُعتبر هذا اللقاء الثالث بين المنتخبَيْن في كأس العالم، وقد فازت البرازيل في أحدها، وتعادل الفريقان في الآخرَيْن.

يُذكر أنه لأول مرة في تاريخ مشاركات المنتخب السعودي للشباب يصل لهذه المرحلة "دور الـ16". وقد وصل الأخضر إلى هذه المرحلة بعد أن حقق فوزين مستحقين على منتخبي كرواتيا (2/ 0) وجواتيمالا (6/ 0)، وخسر أمام منتخب نيجيريا (0/ 2)؛ ليحل في المركز الثاني للمجموعة الرابعة. أما المنتخب البرازيلي فتأهل لهذه المرحلة بعد تصدره المجموعة الخامسة بعد تعادله مع منتخب مصر (1/ 1) وفاز على منتخبي النمسا (3/ 0) وبنما (4/ 0).

ويأمل خالد القروني مدرب الأخضر في تخطي عقبة البرازيل، وصيف البطولة النسخة الماضية، وكذلك اجتياز الآثار السلبية للخسارة أمام نيجيريا.

وسيلجأ المدرب السعودي لخطة دفاعية، تعتمد على الهجوم المرتد؛ لشل تيارات الهجوم البرازيلي، مستغلاً سرعة المهاجم يحيى دغريري ولاعب الوسط إبراهيم البراهيم.

ويدخل الأخضر المباراة محمَّلاً بالآمال، ومعتمداً على الأداء الراقي الذي قدمه في الدور الأول عندما استهل مشواره في المونديال بالفوز على كرواتيا بهدفين دون رد، وسحق جواتيمالا بسداسية بيضاء، قبل أن يسقط في الفخ النيجيري حينما خسر بهدفَيْن لصفر.

ويسعى اللاعبون السعوديون للانتقام من خسارتهم أمام البرازيل 0-3 ودياً قبل انطلاق البطولة الحالية، وأكدوا قبل ذلك أنهم لا يخشون راقصي السامبا الصغار.

ولم يستبعد القروني الفوز على البرازيل، التي لم تخسر سوى مرة واحدة في دور الـ16 لكأس العالم للشباب عام 2007.

ومن المتوقع أن يلعب المنتخب السعودي بتشكيل مكون من: عبدالله السديري وياسر الشهراني ومحمد آل فتيل ومعتز هوساوي وعلي الزبيدي وإبراهيم البراهيم وعبدالله عطيف ومعن خضري وياسر الفهمي وفهد المولد ويحيى دغريري.

ومن المقرر أن يلعب الفائز من لقاء السعودية والبرازيل مع الفائز من لقاء إسبانيا وكوريا الجنوبية.
تساءل: هل موافقة الرئيس العام التلفزيونية كانت مشروطة؟
خالد أبوراشد يرد على بيان اللجنة القانونية: بيانكم مليء بالمغالطات الواضحة
get

أصدر المركز الإعلامي في نادي الوحدة تصريحاً صحفياً منسوباً إلى المستشار القانوني خالد أبوراشد، رد من خلاله على بيان اللجنة القانونية في الاتحاد السعودي لكرة القدم وجاء فيه:

"إشارة إلى البيان الإعلامي الصادر عن اللجنة القانونية بالاتحاد السعودي لكرة القدم وتوضيح رئيسها الدكتور ماجد قاروب المؤرخ في 07/09/1432هـ فإن المستشار القانوني خالد سامي أبوراشد يوضح أن البيان المشار إليه تضمن العديد من المغالطات، والتي يأسف لها كونها صادرة من لجنة قانونية وتبيان ذلك وفقاً لما يلي:

أولاً:
أشار البيان إلى الخطاب الصادر من أمين عام الاتحاد رقم (4564/10) وتاريخ 27/06/1432هـ، والذي نص فيه على (تسهيل مهمة الناديين في حال رغبتهما في التواصل مع الاتحاد الدولي بشأن قرار لجنة الاستئناف... إلخ)، ليوضح أن الموافقة كانت للتواصل مع الاتحاد الدولي وليس محكمة التحكيم الرياضية، وكما ورد ذلك أيضاً في مذكرة محامي الاتحاد، ونستغرب لماذا لم يتضمن البيان أيضاً الخطاب الصادر بعده بأكثر من شهر من قبل الأمين العام للاتحاد برقم (5439/1) وتاريخ 12/08/1432هـ، والذي نص على [إشارة لخطابنا رقم (4564/10) وتاريخ 22/06/1432هـ، المبني على توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير / نواف بن فيصل رئيس الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم، وحول ما نُشِرَ في الصحافة هذا اليوم بمنع الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم نادي الوحدة من الرفع لمحكمة التحكيم الرياضي، الذي جاء متنافياً مع التوجيهات الكريمة التي تقضي بالسماح للنادي بالرفع إلى محكمة التحكيم الرياضي وفق النظام الأساسي للاتحاد العربي السعودي لكرة القدم] وبموجب هذا الخطاب الواضح والصريح بالسماح لنادي الوحدة بالرفع إلى محكمة التحكيم الرياضي يجدر بنا التساؤل:

- لماذا لم يشر إليه بيان اللجنة القانونية وإلى نصه ورقمه وتاريخه كما تم بالنسبة للخطاب السابق؟ أم أن ما هو مناسب لها يتم الإشارة إليه تفصيلاً وما يخالف توجهها يأتي ذكره في عجالة؟ فهل هذه هي الشفافية؟.

ثانياً:
أشار البيان إلى مداخلة صاحب السمو الملكي الأمير / نواف بن فيصل رئيس الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم من خلال وسائل الإعلام، بالموافقة على عرض القضية على الاتحاد الدولي، ومن خلاله إلى محكمة التحكيم، وبغض النظر عن طلبنا للرجوع إلى نص المداخلة للتحقق من هذه المغالطة، إلا أنه يكفينا عرض نص الخطاب المشار إليه سابقاً المؤرخ في 12/08/1432هـ، لنوضح للجميع عما إذا كان هنالك أي إشارة للاتحاد الدولي، أم أن الموافقة لمحكمة التحكيم الرياضي فقط بكل صراحة ووضوح، فيثبت لنا مدى المغالطات التي أقدمت عليها اللجنة القانونية من خلال بيانها.

ثالثاً:
نصَّ البيان على وجود أخطاء كثيرة في ترجمة تقارير الحكام، وكذلك تصريح سمو رئيس الاتحاد "التلفزيوني"، ويكفينا مداخلة مراقب الحكام التلفزيونية الذي صرح من خلالها رسمياً أنه لم يذكر كلمة (تعمد في تقريره) كما ورد مرتين في قرار لجنة الاستئناف، ناهيك عن صورة التقرير التي لم تشر من قريب أو بعيد إلى كلمة (تعمد) والسؤال الذي نوجهه للجنة القانونية:

- من أين جاءت لجنة الاستئناف بكلمة (تعمد) ونسبها إلى تقرير الحكم وهو بريء منها؟ والسؤال بصيغة أخرى: لماذا أورد قرار لجنة الاستئناف كلمة (تعمد) ونسبها إلى تقرير الحكم والتقرير خالٍ منها؟ ونفاها أيضاً مراقب الحكام؟ فها نحن نتخاطب باللغة العربية ودون ترجمة فهل من إجابة؟.
رابعاً:
أوضح الدكتور ماجد قاروب عن وقائع جلسة التحكيم في حين أنه لم يحضرها؟!، وتطرق إلى العرض الذي قدمه محامو الاتحاد السعودي على نادي الوحدة ودون أن يوضح ما هو نص ذلك العرض، فهل هذه هي الشفافية؟ وبعد ذلك يوضح أن نادي الوحدة هو من رفض العرض، وبناء عليه نوضح الشروط التي اشترطها محامو الاتحاد السعودي لقبولهم بالتقاضي وفقاً لما يلي:

1 - عدم الاعتداد بمقابلة رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم في 29 مايو 2011م وخطاب الاتحاد السعودي لكرة القدم في 30 مايو 2011م، ولا أي بيانات كتابية صدرت حتى تاريخ الجلسة (أي بما في ذلك الخطاب الأخير المؤرخ في 12/08/1432هـ) كموافقة على التقاضي لدى محكمة التحكيم الرياضي.

2 - إن إقرار نادي الوحدة بعدم الأخذ بموافقة الأمير نواف التلفزيونية، وكذلك الخطية ينشر في البيان الصحفي الذي تصدره محكمة التحكيم.

3 - الاعتذار لصاحب السمو الملكي الأمير نواف وللاتحاد السعودي لكرة القدم بالإضافة إلى موظفيه وإعلان ذلك في الصحافة!.

4 - تحمل تكاليف التحكيم وسداد جميع الأتعاب القانونية.
أي وباختصار طلبوا من نادي الوحدة أن لا تعترف بموافقة الأمير نواف التلفزيونية ولا الخطية، والاعتذار لسموه وللاتحاد السعودي ولموظفيه عبر الصحف، فضلاً عن سداد أتعاب التحكيم والمحامين، فأي نادٍ يمكن أن يقبل على نفسه ذلك؟ وهل موافقة سمو الأمير نواف عبر الملأ كانت مشروطة بأي شرط؟ ومن أعطاهم الحق لفرض تلك الشروط بما فيها الاعتذار لموظفي الاتحاد السعودي عبر الصحف؟.

ومما سبق نكون قد أوضحنا ما هو الغرض الذي تقدموا به لنادي الوحدة، في حين لم يشيروا إلى شروطه وتفاصيله، فربما كان ذلك من باب الشفافية والمصداقية!.

خامساً:
أشار البيان إلى الدفوع التي قدموها أثناء الجلسة لتبرير قرار لجنة الانضباط، ولم يُشر إلى ردنا من حيث أن صدور القرار كان مبنياً على الشك والظن وخبرات الآخرين وإضافة كلمة (تعمد) في القرار دون أن يكون لها أساس في تقرير الحكم وعدم التحقيق في القضية أساساً، والكثير من دفوعنا، وكأن المحكمة أخذت بأقوالهم وحكمت لصالح الاتحاد السعودي، في حين أن القرار كان بالأغلبية بعدم الاختصاص لرفضهم التقاضي، فهل قدمت اللجنة القانونية ما يثبت أن المحكمة أخذت بأقوالهم؟.
سادساً:

أشار البيان إلى أن نادي الوحدة لم يطلب من الاتحاد السعودي الموافقة على التحكيم كما فعل نادي الشباب في الوقت الذي تقدم فيه نادي الوحدة بخطابه إلى رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، طالباً فيه الموافقة على التحكيم، ومع ذلك لم يشر البيان إطلاقاً إلى هذا الطلب المثبت بموجب الخطاب المشار إليه، فهل من باب الشفافية والمصداقية عدم الإشارة في البيان إلى طلب الوحدة والنص على أن الوحدة لم يتقدم بطلب التحكيم؟.

وختاماً.. انتهى بيان اللجنة القانونية بالتحدث عن سياسة الانفتاح والنزاهة والشفافية (دون الإشارة إلى كلمة المصداقية) من خلال ما سوف يتم عقده من مؤتمر صحفي، الأمر الذي يدعونا إلى طرح عدة تساؤلات منها.

إذا كان البيان الصادر عن اللجنة القانونية لم يشر إلى نص خطاب الموافقة الصريحة والمباشرة والمؤرخ في 12/08/1432هـ، ولم يُشر إلى شروط العرض الذي تحدث عنه، ولم يشر إلى خطاب طلب التحكيم الصادر من نادي الوحدة، ولم يشر إلى مذكرتهم التي رفضوا فيها موافقة الأمير نواف ورفضهم للتقاضي، ناهيك عن جملة المغالطات في قلب الحقائق التي أشرنا إليها، فماذا نتوقع من المؤتمر الصحفي الذي سيتم عقده من قبل اللجنة القانونية؟ وأي حقائق نتوقعها إن كان هذا هو نهجها؟.

وأمام تلك المغالطات التي شملت أغلب فقرات البيان لا نملك سوى أن نوضح للوسط الرياضي والرأي العام أن كل ما تضمنه بياننا مثبت بالمستندات الخطية، وهو ما يصنع الفرق والمصداقية ويثبت للجميع من الذي ذهب للتقاضي إحقاقاً للحق ومن الذي تعلل بالحجج لرفض التقاضي.

وفيما يتعلق بما سوف يتخذه نادي الوحدة من إجراءات فإن رئيس مجلس إدارة النادي وجميع أعضائه ومسؤوليه كلهم ثقة في صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، الذي كان واضحاً منذ البداية وثابت الموقف من خلال قبوله وسماحه بالتقاضي شفهياً وخطياً، وهو أمر غير مستغرب على سموه بما أكرمه به الله عزّ وجل من حكمة وإحقاق للحق، وبما وجه به من تشكيل لجنة لدراسة القضية، فلا نملك سوى التقيد بتوجيهاته، وهو ما دأب عليه نادي الوحدة منذ البداية، والأمل كبير بالله عزّ وجل، ثم بإنصافه، وفقه الله وسدد خطاه.

بعد إعارة القحطاني .. الهلال ينجح في إبقاء المحياني
get

توصلت إدارة الهلال إلى حل مُرْضٍ، أقنعت من خلاله اللاعب عيسى المحياني، لاعب خط الهجوم، بالبقاء مع الفريق، وإكمال موسمه الأخير، على أن يجتمع الطرفان مجدداً في وقت لاحق من الموسم الرياضي الجديد للاتفاق على تجديد عقده من جديد.

وقد أبدى اللاعب من خلال اجتماعه مع عضو شرف النادي الأمير عبدالله بن مساعد رغبته الكبيرة في الاستمرار، مثمناً تمسك الهلاليين به إدارةً وأعضاء شرف وجماهير.

وأوضح المحياني أن ما يهمه حالياً هو الاستعداد الجيد مع الفريق، والتركيز خلال الفترة القادمة. مؤكداً ارتياحه التام، وحرصه الكبير على الظهور بصورة مشرِّفة مع زملائه؛ لتقديم ما يُرضي الجماهير الهلالية العزيزة التي وقفت معه، ولا زالت بجانبه؛ لتمنحه دافعاً كبيراً لبذل مزيد من الجهد مع زملائه لخدمة الفريق الهلالي.

وكان اللاعب قد أبدى مع بداية الاستعدادات الهلالية في ألمانيا رغبته الجادة في الانتقال إلى فريق آخر؛ لرغبته في اللعب أساسياً وليس لاعباً في دكة البدلاء. وكان اللاعب قاب قوسين أو أدنى من الانتقال إلى فريق الشباب، خاصة بعد تعاقد الهلال مع يوسف العربي والكوري بيونغ قبل أن تعير إدارة الهلال اللاعب ياسر القحطاني إلى فريق العين الإماراتي لمدة موسم رياضي واحد.
يُذكر أن الأمير عبد الله بن مساعد، عضو شرف النادي، هو مَنْ تولى ملف انتقال المحياني إلى الهلال، ونجح في نقله إلى صفوف الفريق قبل ثلاثة مواسم من فريق الوحدة رغم المنافسة الكبيرة التي وجدها الهلال من أندية عدة.
نواف بن فيصل يستقبل الاتحاديين.. الأربعاء
ويندل يصل جدة.. ومناف والصقري يواصلان برنامجهما العلاجي
get

يستقبل الأمير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب، بمكتبه في الرياض غداً الأربعاء، رئيس مجلس إدارة النادي اللواء محمد بن داخل الجهني، وأعضاء مجلس الإدارة، حيث سيطلع رئيس النادي سموه الكريم على البرامج والخطط التطويرية والاستثمارية التي يعتزم مجلس الإدارة القيام بها خلال المرحلة المقبلة.

على صعيد منفصل، وصل مساء اليوم المحترف الجديد في صفوف الفريق الكروي الأول البرازيلي ويندل جيرالدو، مطار الملك عبد العزيز بجدة، حيث كان في استقباله مدير المركز الإعلامي نبيه ساعاتي ونائب مدير العلاقات العامة خالد باريان، وعدد كبير من الجماهير الاتحادية التي رحبت باللاعب وتمنت له التوفيق في مشواره مع الفريق الكروي.

وفي إطار تحضيرات الفريق الأول لكرة القدم للموسم المقبل، أدى الفريق تدريباته مساء اليوم تحت إشراف المدرب ديمتري الذي ركز في المران على النواحي الفنية.

وبدأ اليوم اللاعب مناف أبو شقير مرحلة جديدة في برنامجه العلاجي، حيث ركض حول المضمار مع زميله صالح الصقري، فيما عاد اللاعب محمد الراشد للمشاركة في التدريبات الجماعية.

بعد أن غادر الرياض متجهاً للإمارات العربية المتحدة لتمثيل العين الإماراتي موسماً بالإعارة
ياسر في رسالة لجماهير الهلال: هذه أصعب لحظات حياتي وسأعود وأنا والهلال أقوى من السابق
get

غادر ياسر القحطاني مساء أمس الإثنين إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك للانضمام لنادي العين الإماراتي بعد الاتفاق بين ناديي الهلال والعين على إعارة اللاعب لمدة موسم واحد.

وبحسب المركز الإعلامي لنادي الهلال فإن الإدارة الهلالية أعطت موافقتها للاعب بعد أن وافق هو الآخر على اللعب في صفوف العين الموسم القادم كتجربة جيدة له من الناحيتين الفنية والمادية على أن يعود ياسر القحطاني لصفوف الهلال بعد نهاية فترة الإعارة؛ لإكمال عقده مع النادي والذي سيتبقى منه بعد نهاية فترة الإعارة سنتين.

وتأتي موافقة الإدارة الهلالية على انتقال القحطاني للعين سعياً نحو منحه فرصة الاحتراف وتحقيق الاستفادة المادية والفنية له وللنادي في آن واحد.. مؤكدةً حرصها الكبير على بقاء ياسر القحطاني هلالياً بعد نهاية فترة الإعارة كأحد النجوم المؤثرين في صفوف الفريق وأعمدته الرئيسية.

من جانبه, وجّه اللاعب ياسر القحطاني رسالة شخصية للهلاليين إدارة ولاعبين وأعضاء شرف وجماهير قال فيها:
"بسم الله الرحمن الرحيم

في البداية أحب أن اعترف بأنني وبكل صراحة أمر في أصعب لحظة في حياتي، لم يسبق أن مرت علي من قبل ولا أعتقد بأنني سأواجه أصعب منها مستقبلاً، وهي لحظة إعلاني بمفارقة الكيان الأزرق العظيم حتى ولو كانت لمدة موسم واحد.. ولكن مجرد التفكير بهذا الأمر أرهقني كثيراً.. وقد أخذ التفكير والنقاش بيني وبين الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس مجلس الإدارة فترة ليست بالبسيطة.. ولكن مثلما قال الأمير عبدالرحمن ربما يكون في الأمر إزعاج للجماهير الهلالية، ولكن أحياناً يجب اتخاذ بعض القرارات التي تصب في مصلحة الطرفين الهلال الكيان واللاعب.. وأنا أضيف على ما قاله الأمير عبدالرحمن بأن الأمر فيه إزعاج أكبر لي وللأمير قد يوازي ما قد تشعر به الجماهير الهلالية أو أكثر من ذلك .. نظراً لما أكنّه من حب وولاء ودين لهذا الكيان الشامخ وجماهيره العريضة وأعضاء شرفه وما يتحمله الأمير من مسؤوليه على عاتقه تجاه النادي وجماهيره ومنسوبيه، وبما أحمله من أمور خاصة أُفضل الاحتفاظ بها لنفسي كلها ترجح اتخاذ هذا القرار.. ولكننا رأينا أن من المصلحة العامة سواءً كانت للنادي أو اللاعب هي في اتخاذ هذا القرار.

وأنا من هنا أحب أن أوجه الشكر للأمير عبدالرحمن بن مساعد على مصداقيته وحرصه في البحث عن مصلحة الطرفين النادي واللاعب على حدٍ سواء.

ورغم أن في هذا القرار مسؤولية أكبر من خلال التحدي الذي سأواجهه في المرحلة المقبلة خصوصاً أنني سوف أكون مطالباً بعكس صورة إيجابية للاعب السعودي، وبما يتحتم علي أن أقدمه تجاه نادي العين العريق من جهد وعطاء.. ومن هنا فإنني أجدها فرصة أن أشكر نادي العين متمثلاً بمجلس إدارته ومنسوبيه وجماهيره على الثقة التي منحوني إياها.. متمنياً لعشقي الأبدي للهلال التوفيق في مسابقات هذا الموسم ومواصلة تحطيم الأرقام القياسية كما تعودنا منه وعودنا على ذلك.
شكراً سمو الأمير
شكراً لأعضاء الشرف
شكراً لزملائي اللاعبين
أما أنتم يا جماهير الزعيم فلن أنسى ما قدمتموه وما ستقدمونه لي ما حييت، ولن أوفيكم حقكم في الشكر والعرفان.
وأنا واثق بإذن الله أنني سوف أعود والهلال وأنتم وأنا أقوى وأفضل مع حبي وتقديري".

خليفة للاعبين: زميلكم لم يلتزم بالتعليمات فاستبعدناه
استبعاد عبدالإله العنزي من بعثة ناشئي الأخضر لعدم انضباطه
get

استبعدت إدارة المنتخب السعودي للناشئين المشارك حالياً في بطولة الخليج الثامنة لكرة القدم المقامة في العاصمة القطرية الدوحة المهاجم عبدالإله العنزي من المنتخب؛ بسبب عدم التزامه ببرنامج المنتخب خلال البطولة، حيث قامت الإدارة بعمل الحجوزات اللازمة له ورافقه الإداري محمد الميهي إلى مطار الدوحة حتى غادرها عائداً إلى الرياض مساء اليوم الاثنين، وبعد صدور القرار عقد صالح خليفة مدير المنتخب اجتماعاً باللاعبين في مقر إقامتهم بفندق جراند هيرتاج، وشرح لهم أسباب استبعاد زميلهم اللاعب عبدالإله العنزي، مؤكداً أنه سبق ونبه عبدالإله وأنذره أكثر من مرة، ولكنه للأسف لم يلتزم بالتعليمات والتوجيهات، مؤكداً أنه لن يتساهل مع أي لاعب يخرق التعليمات الخاصة ببرنامج المنتخب مهما كان مستوى هذا اللاعب.

على صعيد التدريبات، أجرى اللاعبون الذين شاركوا في مباراة الكويت تمارين استرجاعية في مسبح الفندق قبل وجبة الإفطار بإشراف مدرب اللياقة عبدالله المهيدب، فيما منح المدرب عمر باخشوين جميع اللاعبين فترة حرة في الفترة المسائية قضوها في سوق واقف الشعبي وسط الدوحة، وأبدى بعض اللاعبين تذمرهم من أكل مطعم الفندق، مما دفع إدارة المنتخب إلى تأمين وجبات خاصة من خارج الفندق، مما أوجد ارتياحاً لدى اللاعبين.

وسيفتقد المنتخب السعودي إلى خدمات القائد والمدافع عبدالكريم القحطاني في الدور نصف النهائي يوم السبت المقبل لإيقافه بسبب حصوله على الإنذار الثاني في مباراة الكويت.

خاص : الجماهير تكشف الأسباب الحقيقة لإبعاد عبده عطيف من الشباب



8087.imgcache.jpg


كما تميزت صحيفة الجماهير في الخبر الذي تم نشرة تحت بند عاجل يوم الأحد 7/8/2011 بخصوص إبعاد عبدو عطيف من قائمة الشباب وإتاحة الفرصة له بالبحث عن نادي أخر .
الجماهير تكشف لكم الأسباب الحقيقة التي أبعدت عطيف عن نادي الشباب ,والتي كانت لها ترسبات من فترة توقيع العقد قبل سنتين حيث كان اللاعب يساوم إدارة نادية بشكل مستفز في الحصول على أكبر مبلغ مادي وهو في فترة العلاج وربط موافقة توقيع اخيه الأصغر أحمد عطيف مع توقيعه لنادي وكان له ما أراد
في ظل حرص إدارة نادي الشباب في المحافظة على النجوم رغم أن اللاعب مصاب إصابة خطيرة واحتمالية عودته صعبة خصوصا وهو لاعب مهاري.
وتم التوقيع معه مبلغ يتجاوز 18 مليون ريال ,وهو في مرحلة العلاج حيث
أهمل العلاج والمحافظة على نفسه خصوصا وهو لاعب محترف والتفت للاعلام وانه مسحور ويعالج من السحر .
وبعد عودته بفترة وجيزة قاد تمرد في اخر الموسم الذي عاد به على المدرب البرتغالي بتشيكو وتسبب في إبعاد ه وكانت أدارة الشباب تعامله معاملة القائد
ولكن دون جدو ,حيث انتشرت الشللية في النادي بسببه حول المدربين وحول عقود التجديد لكل لاعب شبابي قارب عقده على الانتهاء مرورا بحسن معاذ إلى عبدلله شهيل.
وبعد إصابته بالرباط للمرة الثانية تكفل النادي بعلاجه وأجرى العملية في أسرع وقت حرصاَ من النادي على أهمية اللاعب في الخارطة الشبابية .
وتم تأهيله في أشهر المراكز العالمية أسباير بقطر , وفي هذه الفترة بدلا من ان يلتفت لعلاجه وإكمال برنامجه التأهيلي قام بالاعتراض على لائحة النادي الداخلية
ومزق ورقة الموافقة على اللائحة في وجه سكرتير النادي وهو يقول "تعرفون من أنا " مما سبب بلبله في النادي وهو في مراحل حسم في البطولة الأسيوية والمنافسات المحلية مما أثر على نتائج الفريق وخلق بلبلة وتوترات بين لاعبين الفريق الواحد , فما كان من إدارة النادي إلا الحلم ومطالبة الجميع بالالتزام
باللائحة الداخلية لنادي.
وكرر الخطأ الذي وقع فيه قبل ثلاث سنوات عندما تساهلت معه إدارة النادي بعد الإعلان مع موبايلي وعدم احترام عقد النادي الملزم مع الشريك الاستراتيجي STC , وعاد وكررها مرة ثانية قبل أربعه شهور في الإعلان الذي انتشر أخيراَ مع ياسر ومحمد الشلوب.
مما ترتب على النادي أعباء مالية بخصم مليون ريال من مبالغ مستحقه لنادي على STC .
وعاد بتكرر هوايته باستفزاز النادي من خلال توليه المطالبة بعقود ضخمة لأخوية عبدالله عطيف وصقر عطيف لاعبي المنتخب السعودي للشباب والأولمبي , مما حدى بإدارة النادي بالرد عليه
ومطالبته بالعودة لمستواه وترك هذه الامور للمتخصصين بالموضوع .
بعدها عرضت عليه إدارة النادي عقد إعارة لاحد الاندية رغبة منها في أن يعود اللاعب لمستواه والابتعاد عن الأجواء المشحونة أو الأنتقال النهائي بشرط أن يكون العائد المادي لنادي
مقبول.

وتجري هذه الايام وسطات من بعض أعضاء شرف نادي الشباب لحل الموضوع وإبقاء اللاعب خصوصا وان أخية احمد عطيف هدد بترك النادي في حال ذهاب أخوه الأكبر .


عاجل و حصري : إيمانا هلالياً هذا المساء

8088.imgcache.jpg





صحيفة الجماهير و مع قربها من الحدث الهلالي مع اللاعب ايمانا إلا أننا لم ننشر ما يتعلق بهذا الملف لأننا نعلم أن هناك الكثير من الصعوبات التي واجهت رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد , صحيفة الجماهير حضرت إجتماع اللاعب مع رئيس الهلال في الجزيرة الأسبانية إبيزا , و لكننا آثرنا تأخير النشر حتى تتضح الأمور سواء بالإتفاق النهائي أو التعثر التام , و في هذه الليلة نزف للجماهير الهلالية خبر الإتفاق النهائي بعد أن تجاوز اللاعب الفحص الطبي و بعد أن ذلل الرئيس الهلالي جميع الصعاب و في هذه الليلة سيتم التوقيع النهائي مع اللاعب و ناديه الأسباني , ليصبح صانع الألعاب إيمانا هو رابع الأجانب في نادي الهلال و أصبح رحيل السويدي وليهامسون أمر واقع .














نبارك للجماهير الهلالية هذه الصفقة المميزة و لجميع أندية الوطن تحركاتها و تعاقدتها و التي نتمنى أن تكون إضافة للدوري السعودي .
 

»» الســلآم عـلـيـكم ورحـمــة الله««
»»»»««««
»»» هنيئاً لكـ على الإنجـآز والإبدآع المتوآصـل «««
»»» مـــزيـدآ مـن التـمـيــز «««
»» لكـ منـي أطيـب الـتحيـة والأمنيـآت ««
 
باالتوفيق للاخضر
عندي تعليق صح انه مو في الموضوع
القناة الرياضية السعودية
ماتستاهل حقوق نقل الدوري
قبل كم يوم مبارة الرائد بس مادري مع مين الا وتطلع شوجي بدال المباره
مادام هاذي اولها ينعاف تاليها
شكرا
فتى الخرج
ويعطيك العافية
على الطرح المميز
 
مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه بس تصحيح صغير شوجي برامجها في فنون اول مره ادري انه ليها شي في السعوديه اظنك ملخبطه شوي يا لزعيمه
 
۞ ۩ ۩ ۞ ۩ ۩ ۞
۞۩♥شـــكـــر ا لــكــــــي♥۩۞
۞۩♥غـالـيـة♥هـمـس الـحنـيـن♥۩۞
۞۩♥عــــلــــــى الـــمـــرور♥۩۞
۞۩♥والـله يـعـطـيـك العـافـيـه♥۩۞
۞۩♥لاهــنـــتــي مــع ودي♥۩۞
۞۩♥واحــتـــرامــي لــكــي♥۩۞
۞۩♥لـك ♥فـــتـــى الــخـــرج ♥۩۞
۞ ۩ ۩ ۞ ۩ ۩ ۞



۞ ۩ ۩ ۞ ۩ ۩ ۞
۞۩♥شـــكـــر ا لــكــــــي♥۩۞
۞۩♥اخــتــي♥الـزعـيــمـه♥۩۞
۞۩♥عــــلــــــى الـــمـــرور♥۩۞
۞۩♥والـله يـعـطـيـك العـافـيـه♥۩۞
۞۩♥لاهــنـــتــي مــع ودي♥۩۞
۞۩♥واحــتـــرامــي لــكــي♥۩۞
۞۩♥لـك ♥فـــتـــى الــخـــرج ♥۩۞
۞ ۩ ۩ ۞ ۩ ۩ ۞




۞ ۩ ۩ ۞ ۩ ۩ ۞
۞۩♥شـــكـــر ا لــكــــــي♥۩۞
۞۩♥اخـتـي♥شموخ في زمن الانكسار♥۩۞
۞۩♥عــــلــــــى الـــمـــرور♥۩۞
۞۩♥والـله يـعـطـيـك العـافـيـه♥۩۞
۞۩♥لاهــنـــتــي مــع ودي♥۩۞
۞۩♥واحــتـــرامــي لــكــي♥۩۞
۞۩♥لـك ♥فـــتـــى الــخـــرج ♥۩۞
۞ ۩ ۩ ۞ ۩ ۩ ۞
 
أعلى