• عزيزي العضو

    إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول الى عضويتك فضلا قم بطلب تغيير كلمة المرور عبر (نسيت كلمة المرور) أو التواصل معنا عبر أيقونة التواصل في الأسفل او البريد [email protected] او من خلال المحادثات على الواتساب عبر الرابط التالي https://wa.link/bluuun او مسح الباركود في الصوره

    إدارة الموقع

تركيا: سنراقب سوريا بعد أن دعوناها لوقف العنف

همس الحنين

بنت الجنوب
إنضم
21 أبريل 2010
المشاركات
10,212
مستوى التفاعل
34
النقاط
48
الإقامة
السعوديه
تركيا: سنراقب سوريا بعد أن دعوناها لوقف العنف

8030.imgcache.jpg


أكد وزير الخارجية التركي احمد داود اوغلو في مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء لدى عودته إلى أنقرة بعد محادثات مع الزعماء السوريين في دمشق أن تركيا طالبت الحكومة السورية بوقف قتل المدنيين.

وقال داود اوغلو أن حكومته ستراقب الأحداث في سوريا على مدى الأيام القادمة. ووصف محادثاته مع الرئيس بشار الأسد بأنها صريحة وودية قائلا أن حكومته ستظل على اتصال بكل أجزاء المجتمع السوري. وحث الزعماء الأتراك الأسد بشكل متكرر على وقف العنف وإجراء إصلاحات عادلة بعد تفجر احتجاجات شعبية مناهضة لحكمه قبل خمسة أشهر.

وقال داود اوغلو آن تركيا تأمل في أن تشهد سوريا عملية انتقال سلمية تتيح للشعب السوري صياغة مستقبله. ونصحت تركيا الأسد بتطبيق إصلاحات تمهد السبيل لانتقال سوريا إلى نظام سياسي تعددي.








اندلاع العنف في بريطانيا لليلة الرابعة على التوالي

8031.imgcache.jpg




ذكرت الشرطة أن شبانا اقتحموا عددا من المتاجر وأضرموا النار في سيارات وسط انجلترا الثلاثاء في رابع ليلة على التوالي من أسوأ أعمال شغب تشهدها بريطانيا منذ عقود.

وتحدثت الشرطة عن وقوع حوادث معزولة في مدينة ولفرهامبتون وبلدة ويست برومويتش القريبتين من برمنغهام، ثاني اكبر المدن الانجليزية. وكانت أعمال الشغب اندلعت السبت في لندن حيث شهدت العاصمة أسوأ أعمال العنف غير أنها انتشرت أيضا لأجزاء أخرى من البلاد.

وقال بيان من شرطة غرب الميدلاندز "جرى اقتحام بعض المتاجر في ولفرهامبتون وفي ويست برومويتش ثمة بعض الفوضى حيث جرى إشعال النار في سيارتين". وتابع البيان "تتواجد الشرطة في الموقعين للتعامل مع الحوادث". ورفضت متحدثة بلسان الشرطة التصريح بعدد المتورطين في أعمال الشغب.

وكانت شرطة غرب الميدلاندز قد اعتقلت أكثر من 130 شخصا منذ اندلاع أعمال الشغب في وقت متأخر الاثنين في برمنغهام حيث جرى تحطيم محال تجارية ونهب محتوياتها بوسط المدينة فضلا عن إضرام النار في مركز للشرطة.

واستدعى رئيس الوزراء ديفيد كاميرون الثلاثاء البرلمان من عطلته الصيفية وأمر بنشر الآلاف من قوات الشرطة الإضافية في الشوارع بعد ثلاث ليال من أعمال الشغب التي شهدت إضرام النار في أبنية بمناطق من لندن ومدن أخرى.




جامعة الدول العربية تتلقى بلاغا بوجود قنبلة داخل مبناها

8032.imgcache.jpg
أكد مصدر مسئول بجامعة الدول العربية أن الأمانة العامة للجامعة تلقت بعد ظهر اليوم بلاغا من مجهول يؤكد وجود قنبلة داخل المبنى مما إستدعى لتكثيف قوات الأمن للتأكد من صحة البلاغ.
وقال المصدر إن البلاغ ساهم في سرعة انتهاء اجتماع مجلس الجامعة العربية على مستوى المندوبين الذي كان منعقدا لبحث المجاعة التي تمر بها الصومال، وكانت الجامعة العربية تلقت بلاغات مماثلة في الفترة الماضية لم يثبت صحتها.
 
مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه

شكرا لمرورك على موضوعي وهذا شرف لي ووسام على صدري
فتي الخرج
 
يا هلا وغلا فيكم يسعدني حضوركم المميز وتواجدكم

الراقي فهلا بالجميع ويسسسلمو ع مروركم الروعه

والله يعطيكم العافيه ولا هنتو ودي لجميع
 
أعلى