• عزيزي العضو

    إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول الى عضويتك فضلا قم بطلب تغيير كلمة المرور عبر (نسيت كلمة المرور) أو التواصل معنا عبر أيقونة التواصل في الأسفل او البريد [email protected] او من خلال المحادثات على الواتساب عبر الرابط التالي https://wa.link/bluuun او مسح الباركود في الصوره

    إدارة الموقع

في مباراة مجنونه : الشياطين الحمر بثلاثية يقضون على أمال المان سيتي..[فيديو]

فتى الخرج

مشرف قسم
إنضم
22 أبريل 2010
المشاركات
4,027
مستوى التفاعل
15
النقاط
38
الموقع الالكتروني
shomoo5.com
في مباراة مجنونه : الشياطين الحمر بثلاثية يقضون على أمال المان سيتي..[فيديو]
7877.imgcache.jpg


ثأر مانشستر يونايتد بطل الدوري من جاره اللدود مانشستر سيتي بطل مسابقة الكأس عندما تغلب عليه 3-2 الأحد على ملعب ويمبلي في لندن .
ونجح الشياطين الحمر في تحويل تخلفهم بهدفين نظيفين في الشوط الأول لجوليون ليسكوت (38) والبوسني ادين دزيكو (45+1) إلى فوز بثلاثية لكريس سمولينغ (52) ووالبرتغالي لويس ناني (58 و94+4)
وكان مانشستر يونايتد صاحب الأفضلية في الشوط الأول وحاول مرات عدة هز شباك حارس المرمى الدولي جو هارت لكن دون خطورة حقيقية.
وكانت اخطر فرصة للشياطين الحمر ركلة حرة للبرتغالي لويس ناني حيث ارتطمت كرته بقدم دزيكو ومرت بجوار القائم الأيمن إلى ركنية لم تثمر (35).
ومنح ليسكوت التقدم لمانشستر سيتي بضربة رأسية من مسافة قريبة اثر ركلة حرة جانبية انبرى لها الاسباني دافيد سيلفا (38).
وعزز دزيكو تقدم مانشستر سيتي بهدف ثان عندما أطلق كرة قوية بيمناه من 20 مترا سكنت مرمى الحارس الاسباني دافيد دي خيا (45+1).
وأجرى فيرغسون 3 تبديلات مطلع الشوط الثاني فدفع لتوم كليفرلي وفيل جونز وجوني ايفانز مكان كاريك والصربي نيمانيا فيديتش وريو فرديناند.
ونجح كريس سمولينغ في تقليص الفارق لمانشستر يونايتد عندما استغل كرة أمام المرمى اثر ركلة حرة انبرى لها ناني فتابعها بيمناه على يمين الحارس هارت (52).
وتمكن مانشستر يونايتد من إدراك التعادل من هجمة منسقة رائعة شارك فيها كل من كليفرلي وناني وروني حيث تبادلوا التمريرات القصيرة إلى أن وصلت الكرة من روني إلى كليفرلي فهيأها بكعبه إلى ناني المتوغل فتلاعب بالحارس هارت وتابعها داخل مرماه (58).
ودفع مانشيني بباري مباشرة بعد الهدف مكان بالوتيلي، ثم أشرك ادم جونسون وكليشي مكان ميلنر والصربي الكسندر كولاروف، لكن دون جدوى لان يونايتد كان الأفضل وصاحب السيطرة على المجريات بحثا عن الهدف الثالث الذي جاء في الدقيقة الرابعة الأخيرة من الوقت بدل الضائع عبر ناني الذي استغل خطأ فادحا للمدافع البلجيكي فانسان كومباني في إبعاد الكرة فخطفها البرتغالي من منتصف الملعب وانفرد بالحارس هارت وراوغه قبل أن يتابعها بسهولة داخل المرمى.
.

فيديو
‪Manchester United VS Manchester City 3-2 English FA Community Shield All Goals Highlights‬‏ - YouTube

ريال مدريد يجد ضالته في ( ميسي ) أرجنتيني جديد .. ويتعاقد معه بشكل رسمي



7878.imgcache.jpg


عمره 7 أعوام ومولود في الأرجنتين واسمه ليونيل ويمتلك إمكانيات رائعة جعلت منه أصغر لاعب يتعاقد معه ريال مدريد.

فضلاً عن ذلك، هناك أوجه شبه أخرى عديدة بينه وبين ليو آخر، هو ميسي نجم الغريم برشلونة وأفضل لاعبي العالم.

ويحمل الطفل اسم ليونيل أنخل كويرا، وهو أرجنتيني مولود في 29 مارس/آذار عام 2004 (قبل سبعة أشهر من أول ظهور رسمي لميسي مع برشلونة)، ويعيش في إسبانيا منذ أربعة أعوام، وقد أدهشت قدراته كشافي نادي ريال مدريد.


وتحول كويرا إلى أصغر لاعب يوقع عقداً مع ريال مدريد عبر تاريخ النادي. وفي السادس من أيلول/سبتمبر سيبدأ مغامرته مع الفئة العمرية الأصغر في النادي الملكي، كي يكتب حكاية على الأقل شبيهة بما عاشه ليونيل، نجم الفريق الكتالوني القادم من مدينة روساريو الأرجنتينية.

وفي مقابلة مع صحيفة "أوليه" الأرجنتينية الجمعة الماضي، اعترف ليو الصغير بأن معشوقه هو ميسي، وأنه يفضل "تقديم تمريرة هدف" على إحرازه، مشيراً إلى أن حلمه هو "اللعب مع الفريق الأول لريال مدريد".

وكان كويرا يلعب في فرق الناشئين في موراليخا دي إنميديو، نادي البلدة الصغيرة الواقعة جنوبي مدريد، حيث يعمل والده كمدرب.

ويقول الوالد إنه ينبهر وهو يرى "كيف يستمتع نجله بمداعبة الكرة". وكان النجم الواعد لأشبال ريال مدريد قد برز مع موراليخا، ولفت كذلك انتباه أتلتيكو مدريد. وذلك وفقاً لوكالة الأنباء الألمانية.

وبسبب اسمه، والمشوار الذي قطعه ميسي مع برشلونة، بات ينظر إليه على أنه النجم المقبل دون شك.

ويرتاح الصغير ليونيل، الذي حصل على اسمه تيمنا بليونيل جانسيدو اللاعب الذي برز مع أرخنتينوس جونيورز وريفر بليت في الماضي، في اللعب كصانع ألعاب ويعشق إمطار مرمى منافسيه بقذائف صاروخية.

واعتباراً من السادس من سبتمبر/ايلول المقبل سينضم اللاعب الطفل إلى تدريبات فريق العاصمة الإسبانية، وفي لحظة ما ربما يصادف أحداً من زملائه المخضرمين أمثال كريستيانو رونالدو أو إيكر كاسياس.

ومبدئياً، يبدو أن ريال مدريد قد عثر على ليونيل أرجنتيني له. والمستقبل وحده سيقول إذا ما كان النادي الملكي قد نفذ لعبة رائعة كتلك التي قام بها نظيره الكاتالوني عام 2000 مع ليونيل آخر.








جماهير الريال تختار بنزيمة أفضل لاعب خلال الصيف وتطالب بإشراكه في الكلاسيكو



7879.imgcache.jpg


اختارت جماهير فريق ريال مدريد المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة كأفضل لاعب في صفوف الملكي خلال فترة الإعداد للموسم الكروي الجديد، كما طالبت بإشراكه في ذهاب كأس السوبر الإسباني الأحد المقبل أمام برشلونة.



وفي استطلاع أجرته صحيفة (آس) ونشرت نتيجته اليوم على موقعها وشارك فيه 104 ألف و654 شخصا، وقع الاختيار على بنزيمة كأفضل لاعب خلال فترة الصيف حيث أحرز الفرنسي ثمانية أهداف في سبع مباريات ودية خاضها الملكي خلال معسكره في الولايات المتحدة والصين.




وفي استطلاع آخر أجرته صحيفة (ماركا) طالب 89.5% من المشاركين فيه، الدفع ببنزيمة في مباراة كأس السوبر أمام البرسا الأحد المقبل، كما فضلته جماهير الريال على أي مهاجم آخر للمشاركة في هذه المباراة.




ومن المعروف أن بنزيمة (23 عاما)، انضم إلى ريال مدريد صيف عام 2009 قادما من أوليمبيك ليون الفرنسي مقابل 35 مليون يورو.








نيمار يغازل برشلونه ويؤكد : برشلونه أفضل فريق في العالم وميسي أفضل لاعب على وجه الأرض



7880.imgcache.jpg


صرح البرازيلي الصاعد نيمار دا سيلفا، مهاجم فريق سانتوس، بأن برشلونة الإسباني هو أفضل فريق كرة قدم في العالم كما أن نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي هو أفضل لاعب على وجه الأرض.

وفي مقابلة أجراها معه موقع الفيفا وتناقلتها وسائل الإعلام الإسبانية اليوم الاثنين، قال نيمار "برشلونة هو أفضل فريق كرة قدم في العالم ولديه ميسي الذي يعد أفضل لاعب على وجه الأرض، وإذا لعبنا أمام البرسا في بطولة كأس العالم للأندية فينبغي أن نصلي قبلها".


وأكد نيمار أن ناديه المحلي سانتوس سيشارك في مونديال الأندية لكي يلعب بطريقته، مبينا ضرورة التفكير في كل مباراة على حدة دون التعجل والتفكير في نهائي هذه البطولة.


وأضاف "إذا اضطررنا لمواجهة برشلونة فسنكون له ندا، هو الأفضل في العالم ولكننا سنلعب بطريقتنا إذا واجهناه.. وإن كان سينبغي علينا وقتها الصلاة والدعاء لله قبل النزول إلى أرض الملعب".


تأتي هذه التصريحات وسط تزايد التكهنات حول انضمام نيمار إلى ريال مدريد الإسباني، وموعد اتمام الصفقة سواء في موسم الانتقالات الصيفية الحالي أو عقب مونديال الأندية الذي ستستضيفه اليابان في ديسمبر/كانون أول المقبل.


ومن المعروف أن نيمار (19 عاما) يعد من أفضل لاعبي الدوري البرازيلي، واعتبره رئيس ريال مدريد الإسباني فلورنتينو بيريز "ميسي الجديد"، وكذلك وصفه نجم السامبا المعتزل مؤخرا رونالدو بأنه سيكون "خليفته في الملاعب".








قبل مواجهة الريال إنيستا : سنسعى لتحقيق الفوز في البرنابيو



7881.imgcache.jpg





أكد أندريس إنييستا نجم وسط برشلونة الإسباني اليوم الاثنين، أن البرسا سيسعى لتحقيق الفوز ولا يفكر في الخسارة أمام ريال مدريد الذي سيواجهه الأحد المقبل في ذهاب كأس السوبر الإسبانية على ملعب "سانتياجو برنابيو".

وفي تصريحات أدلى بها خلال تقديم صور فريق برشلونة على مدار الموسم الكروي الماضي، قال إنييستا إن لاعبي البرسا حاولوا إعداد أنفسهم بأفضل طريقة ممكنة خلال المعسكر التحضيري للموسم الكروي الجديد، عبر التدريب واللعب الجيد.

وأضاف "لا ينبغي التفكير في إذا كنا سنخوض مباراة كأس السوبر ونحن الأفضل او الأسوأ بل يجب أن يكون لدينا الحافز وأن نسعى للفوز بهذه المباراة"، مبينا "لن نفكر في الخسارة على ملعب البرنابيو ولكننا سنسعى لتحقيق الفوز".

وأشار إنييستا إلى أن التفوق على ريال مدريد باتت مسألة تزداد صعوبة مع الوقت نظرا لأن مستوى الفرق يتحسن وكرة القدم بها تتطور.

وفيما يتعلق بصفقة انضمام سيسك فابريجاس قائد أرسنال الإنجليزي إلى البرسا، أوضح إنيسستا أنه لا يعرف أي جديد عن هذا الصدد ولكنه أكد على ضرورة انتظار ما ستسفر عنه الأيام المقبلة، لاسيما وأن برشلونة أبرز عزمه على التعاقد مع اللاعب.


واقعة البصق على ريكيلمي تلقي بظلالها على انطلاق الدوري الارجنتيني



7882.imgcache.jpg




انطلق الدوري الارجنتيني لكرة القدم في مطلع الاسبوع الجاري وشهد تسجيل 14 هدفا في تسع مباريات وواقعة بصق على خوان رومان ريكيلمي.

وكان ريكيلمي ذهب لينفذ ركلة ركنية قرب نهاية مباراة بوكا جونيورز التي انتهت بالتعادل السلبي مع مضيفه اوليمبو عندما قام مشجع بالبصق عليه عبر الحاجز.

وقال ريكليمي للصحفيين "اعتاد الناس على القيام بذلك في بلادنا ولا شيء يثير الدهشة."

واشتكى ريكيلمي (33 عاما) - الذي لا يزال من أفضل اللاعبين بالدوري الارجنتيني - من سوء حالة ملعب المباراة ايضا.

وقال ريكيلمي وهو أحد أفراد المنتخب الارجنتيني الذي وصل دور الثمانية في كأس العالم 2006 "لا أعتقد انه يمكن خوض مباراة جيدة على هذا الملعب.. كانت المباراة سيئة. لم يستطع أي من الفريقين الفوز بها."

واضاف "لكن عندما لا تتمكن من الفوز يجب ألا تخسر."

وتعادل استوديانتس الذي يغيب عن صفوفه خوان سيباستيان فيرون لعدم اكتمال لياقته منذ خضوعه لجراحة في قدمه في مايو ايار الماضي بدون أهداف مع مضيفه نيويلز اولد بويز.

ويوم السبت الماضي حول فيليز سارسفيلد حامل اللقب تأخره بهدف خارج ملعبه أمام جودوي كروز الى تعادل 1-1 في الشوط الثاني عبر البديل ايفان بيا.

وسيطر سان لورينزو على مباراته على ملعبه أمام لانوس لكن سكن مرماه هدف في الشوط الاول عبر ماريو ريجيريو وأهدر فرصا كثيرة ليخسر 1- صفر.

وأحرز كولون هدفين في ثلاث دقائق ليفوز 2-1 على ارسنال وحقق اتليتيكو رفائيلا الصاعد حديثا لدوري الاضواء فوزا مفاجئا خارج ملعبه على بانفيلد 2-صفر يوم الجمعة الماضي.


لاعب أفريقي يهاجم أندية أوربا : يتعاقدون معنا بمبالغ زهيدة .. يبعوننا بمبالغ طائلة .. ويتذمرون من لعبنا لمنتخباتنا



7883.imgcache.jpg



أبدى بيني ماكارثي لاعب المنتخب الجنوب أفريقي لكرة القدم السابق ، في حوار نشر اليوم الأحد ، تذمره من تعامل الأندية الأوروبية مع اللاعبين الأفارقة.

وانتقد ماكارثي /33 عاما/ ، الذي انضم إلى أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي بعدما استغنى عنه ويستهام الإنجليزي في نيسان/أبريل الماضي ، في تصريحات لصحيفة "صنداي تايمز" جميع الأندية الأوروبية التي احترف بها باستثناء أياكس أمستردام الهولندي .

وقال ماكارثي "إنهم يحصلون عليهم بمبالغ قليلة ويبيعونهم بمبالغ هائلة. ويثيرون مشكلات عندما تكون المنتخبات الوطنية (الأفريقية) بحاجة إلى جهود لاعبيها (المحترفين في أوروبا).

وأوضح أن تلك الأندية لا تهتم باللاعب نفسه أو بمنتخب بلاده "وإنما يقولون لك إذا كنت تريد الحفاظ على مسيرتك ، يجب أن توقع على وثيقة تشير إلى أنك تريد التركيز مع ناديك".

















بايرن ميونيخ يسقط أمام مونشنجلادباخ وليفركوزن أمام ماينز في البوندسليجا



7884.imgcache.jpg



دفع فريق بايرن ميونيخ ثمن غفلة من حارس مرماه الجديد مانويل نيوير وسقط في أولى مبارياته بالموسم الجديد للدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) حيث خسر أمام ضيفه بوروسيا مونشنجلادباخ صفر/1 اليوم الأحد في المرحلة الأولى من المسابقة.

وتباطأ نيوير في التصدي لكرة سددها إيجور دي كامارجو لتشهد الدقيقة 62 من المباراة فوز بوروسيا مونشنجلادباخ الذي خاض دورا فاصلا من أجل تفادي الهبوط لدوري الدرجة الثانية.

كذلك مني باير ليفركوزن وصيف بطل البوندسليجا بالهزيمة في أولى مبارياته بالموسم بسبب أخطاء لاعبيه وخسر أمام ماينز صفر/2 في وقت سابق اليوم.

وسيطر بايرن ميونيخ ، الذي أنهى الموسم الماضي في المركز الثالث بالبوندسليجا ، على مجريات اللعب بشكل أكبر أمام مونشنجلادباخ لكنه لم ينجح في تشكيل الخطورة الكافية على مرمى منافسه كما اصطدم بأداء رائع من قبل حارس المرمى مارك-أندري تي ستيجن الذي أحبط محاولات آريين روبين وماريو جوميز وباستيان شفاينشتايجر.

وبدأت الخطورة الهجومية لمونشنجلادباخ مع بداية الشوط الثاني وأسكن دي كامارجو الكرة في شباك بايرن في الدقيقة 59 لكن الحكم لم يحتسبها هدفا بدعوى قيام اللاعب بدفع شفاينشتايجر عند تسديد الكرة.

ولكن بعد ثلاث دقائق فقط مرر رويل براورز كرة في اتجاه مرمى بايرن ووقع ارتباك بين نيوير ، المنضم لبايرن قادما من شالكه الشهر الماضي ، وزميله المدافع جيروم بواتينج وحاول نيوير الإطاحة بالكرة لكن دي كامارجو لحق بها وأسكنها الشباك الخالية.

وحقق مونشنجلادباخ بذلك أول فوز له في ميونيخ منذ عام 1995 كما وجه ضربة قوية للفريق البافاري ومديره الفني الجديد يوب هاينكيس.

وافتتح ماينز مشواره في البوندسليجا بالفوز على باير ليفركوزن الذي كان يدربه هاينكيس.

وافتتح لاعب خط الوسط التونسي سامي العلاقي التسجيل لماينز في الدقيقة 32 مستغلا غفلة من حارس المرمى فابيان جيفر الذي تباطأ في تلقي كرة أرجعها له زميله ستيفان راينارتز.

وجاء الهدف الثاني لماينز قبل أربع دقائق من نهاية المباراة التي أقيمت باستاده الجديد الذي يسع 33 ألف و500 مشجع ، وذلك عندما حاول أويمر كوبراك لاعب ليفركوزن قطع تمريرة لكنه وجه الكرة إلى داخل شباك فريقه تحت ضغط من المهاجم أندرياس ايفانشيتز.

وأبقى روبين دات المدير الفني لليفركوزن ، قائد المنتخب الألماني السابق مايكل بالاك على مقعد البدلاء طوال المباراة.



لاعبو إيطاليا يهددون اليوم بالإضراب مع انطلاق الكالتشيو على رأسهم توتي وزانيتي وجاتوزو



7885.imgcache.jpg



هدد لاعبو دوري الدرجة الأولى الإيطالي "الكالتشيو" في خطاب نشر اليوم الأحد، بالقيام بإضرلاب يتزامن مع انطلاق الموسم الكروي الجديد المقرر في ال27 من الشهر الجاري.



وقام قائدو الفرق العشرين في التي تلعب في الدوري الإيطالي، من بينهم فرانشيسكو توتي قائد روما وخابيير زانيتي (إنتر ميلان) وجينارو جاتوزو (إي سي ميلان)، بنشر خطاب اليوم طالبوا فيه الأندية بالانضمام إلى الاتفاق الجماعي الذي تم التوصل له اواخر العام الماضي بعد التهديد مرتين بالإضراب.




وأوضح اللاعبون في الخطاب أنه "بمناسبة انطلاق الموسم الكروي الجديد السبت بمباراة كأس السوبر الإيطالي بين ميلان والإنتر، يرغب لاعبو دوري الدرجة الأولى الإيطالي في إحاطة الجماهير علما بالوضع الذي يبعث على الحيرة فيما يتعلق بتجديد الاتفاق الجماعي".




وأضافوا "بدون التوقيع على الاتفاق الجماعي لا يمكننا أن نبدأ الدوري"، مشيرين إلى أن عدم التوقيع على الاتفاقية يضر بمصالح اللاعبين.




كما أكدوا أن إيطاليا هي الدولة الوحيدة من بين الدول الشهيرة ببيع الدوريات القوية التي لا توجد بها قواعد خاصة بتعاقدات اللاعبين.




ويعود النزاع بين اللاعبين ومسئولي أندية الدرجة الأولى في إيطاليا إلى صيف العام الماضي بعد انتهاء مدة الاتفاق الجماعي، وقام الطرفان بإجراء مفاوضات على مدار عدة أشهر تخللها تهديد بالإضراب مرتين ولكن لم يتم تنفيذهما.








 
طــــرح ولا أرووع
الف الف الف شـــكر على طــرحك الجميل
لا عدمت توآآجدك الرااقي
وعطآآئك المشــرق

جزاااك الله كل الخيــر
 
سلمت يداك
الله يعطيك العافية على مجهودك الرائع
بارك الله فيك
دمت بخير
 
فديت البرشا
يعطيك العافية
فتى الخرج
على الطرح المميز
بانتظار ماهو جديد لك
تقبل مروري
 
۞ ۩ ۩ ۞ ۩ ۩ ۞
۞۩♥شـــكـــر ا لــكــــــي♥۩۞
۞۩♥غـالـيـة♥هـمـس الـحنـيـن♥۩۞
۞۩♥عــــلــــــى الـــمـــرور♥۩۞
۞۩♥والـله يـعـطـيـك العـافـيـه♥۩۞
۞۩♥لاهــنـــتــي مــع ودي♥۩۞
۞۩♥واحــتـــرامــي لــكــي♥۩۞
۞۩♥لـك ♥فـــتـــى الــخـــرج ♥۩۞
۞ ۩ ۩ ۞ ۩ ۩ ۞

۞ ۩ ۩ ۞ ۩ ۩ ۞
۞۩♥شـــكـــر ا لــكــــــي♥۩۞
۞۩♥اخـتـي♥شموخ في زمن الانكسار♥۩۞
۞۩♥عــــلــــــى الـــمـــرور♥۩۞
۞۩♥والـله يـعـطـيـك العـافـيـه♥۩۞
۞۩♥لاهــنـــتــي مــع ودي♥۩۞
۞۩♥واحــتـــرامــي لــكــي♥۩۞
۞۩♥لـك ♥فـــتـــى الــخـــرج ♥۩۞
۞ ۩ ۩ ۞ ۩ ۩ ۞

۞ ۩ ۩ ۞ ۩ ۩ ۞
۞۩♥شـــكـــر ا لــكــــــي♥۩۞
۞۩♥اخــتــي♥الـزعـيــمـه♥۩۞
۞۩♥عــــلــــــى الـــمـــرور♥۩۞
۞۩♥والـله يـعـطـيـك العـافـيـه♥۩۞
۞۩♥لاهــنـــتــي مــع ودي♥۩۞
۞۩♥واحــتـــرامــي لــكــي♥۩۞
۞۩♥لـك ♥فـــتـــى الــخـــرج ♥۩۞
۞ ۩ ۩ ۞ ۩ ۩ ۞
 
۞ ۩ ۩ ۞ ۩ ۩ ۞
۞۩♥شـــكـــر ا لــكــــــي♥۩۞
۞۩♥اخـتـي♥شمعة الاحزان♥۩۞
۞۩♥عــــلــــــى الـــمـــرور♥۩۞
۞۩♥والـله يـعـطـيـك العـافـيـه♥۩۞
۞۩♥لاهــنـــتــي مــع ودي♥۩۞
۞۩♥واحــتـــرامــي لــكــي♥۩۞
۞۩♥لـك ♥فـــتـــى الــخـــرج ♥۩۞
۞ ۩ ۩ ۞ ۩ ۩ ۞
 
أعلى