• عزيزي العضو

    إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول الى عضويتك فضلا قم بطلب تغيير كلمة المرور عبر (نسيت كلمة المرور) أو التواصل معنا عبر أيقونة التواصل في الأسفل او البريد [email protected] او من خلال المحادثات على الواتساب عبر الرابط التالي https://wa.link/bluuun او مسح الباركود في الصوره

    إدارة الموقع

الكويت تعرب عن ألمها لاستمرار نزيف الدم في سوريا

همس الحنين

بنت الجنوب
إنضم
21 أبريل 2010
المشاركات
10,212
مستوى التفاعل
34
النقاط
48
الإقامة
السعوديه
الكويت تعرب عن ألمها لاستمرار نزيف الدم في سوريا

7664.imgcache.jpg

متابعة - الرياض الإلكتروني:
أوضح مصدر مسؤول في وزارة الخارجية الكويتية عن بلاده تعرب عن ألمها البالغ لاستمرار نزيف الدم في صفوف أبناء الشعب السوري وتدعو إلى الحوار والحل السياسي بما يمكن من الشروع بتنفيذ الإصلاحات الحقيقية التي تلبي المطالب المشروعة للشعب السوري بعيدا عن المعالجات الأمنية وذلك حتى يتحقق الأمن والاستقرار وحقن الدماء.
وأعرب المصدر في تصريح بثته وكالة الأنباء الكويتية عن خالص التعازي والمواساة لذوي الضحايا الذين سقطوا جراء تلك الأوضاع في سوريا.



إسرائيل تمنع رفع الأذان بالحرم الإبراهيمي 52 مرة في يوليو

7665.imgcache.jpg
أكد مرجع ديني فلسطيني إن السلطات الإسرائيلية منعت رفع الأذان من الحرم الإبراهيمي في مدينة الخليل جنوب الضفة الغربية، 52 مرة خلال شهر يوليو الماضي.
وأكد مدير الأوقاف الإسلامية في محافظة الخليل زيد الجعبري إن السلطات الإسرائيلية تواصل منع رفع الأذان في المسجد الإبراهيمي بين الحين والآخر "بحجة إزعاج المستوطنين المتواجدين في القسم المحتل من الحرم الشريف". معتبرا أن هذا الإجراء يأتي في إطار "تصعيد لسياستها المبرمجة الرامية لإحكام السيطرة والتحكم بكل أركان الحرم".
واستنكر الجعبري الإجراءات التعسفية الإسرائيلية بحق دور العبادة، معتبرا أنها تمثل "تعديا على الديانات السماوية وحرية العبادة التي كفلتها الشرائع والقوانين الدولية". وشدد على كون المسجد الإبراهيمي "شأنا فلسطينيا إسلاميا خالصا، ولا يحق لليهود التدخل فيه".







المغرب يتسلم دفعة أولى من الطائرات الأمريكية إف-16

7666.imgcache.jpg

الرباط – رويترز:
قالت مصادر رسمية اليوم أن المغرب تسلم دفعة أولى من الطائرات إف-16 الأمريكية في حفل عسكري أقيم بقاعدة جوية تابعة للقوات المسلحة الملكية في بن جرير قرب مراكش.
وقالت وكالة المغرب العربي الرسمية للأنباء إن السفير الأمريكي بالمغرب وكبار الضباط المغاربة حضروا الحفل ولم تعط تفاصيل بشأن عدد الطائرات المسلمة في هذه الصفقة، غير أن تقارير صحفية ذكرت أن المغرب تسلم أربع طائرات حربية أمريكية من طراز إف-16 من مجموع 20 طائرة ليرفع عدد طائراته من هذا النوع إلى 25 طائرة، حيث قدرت الصفقة بقيمة 2.5 مليار دولار، ولم يتسن الإتصال بمسؤولين حكوميين على الفور للتعليق.
 
مشكوووووور ه والله يعطيك الف عافيه
 
يا هلا وغلا فيكم يسعدني حضوركم المميز وتواجدكم

الراقي فهلا بالجميع ويسسسلمو ع مروركم الروعه

والله يعطيكم العافيه ولا هنتو ودي لجميع
 
أعلى