• عزيزي العضو

    إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول الى عضويتك فضلا قم بطلب تغيير كلمة المرور عبر (نسيت كلمة المرور) أو التواصل معنا عبر أيقونة التواصل في الأسفل او البريد [email protected] او من خلال المحادثات على الواتساب عبر الرابط التالي https://wa.link/bluuun او مسح الباركود في الصوره

    إدارة الموقع

اسبانيا تحرز لقب بطولة أوربا تحت 19 عاما

فتى الخرج

مشرف قسم
إنضم
22 أبريل 2010
المشاركات
4,002
مستوى التفاعل
15
النقاط
38
الموقع الالكتروني
shomoo5.com
اسبانيا تحرز لقب بطولة أوربا تحت 19 عاما



7363.imgcache.jpg




أحرزت اسبانيا لقب بطولة اوروبا لكرة القدم تحت 19 عاما للمرة الخامسة في تاريخها بعدما حولت تأخرها الى فوز 3-2 على جمهورية التشيك عقب وقت اضافي في المباراة النهائية اليوم الاثنين.

وأحرز البديل باكو الكاسير هدفين في الشوط الاضافي الثاني ليقود اسبانيا لتحويل تأخرها بهدف مرتين وانتزاع الفوز.

وافتتح المنتخب التشيكي التسجيل في بداية الشوط الثاني من تسديدة قوية من لاديسلاف كريتسي ثم تعادلت اسبانيا عبر جون اورتنتكسي قبل خمس دقائق على نهاية الوقت الاصلي.

واعاد البديل باتريك لاتشا المقدمة للتشيك بعد مرور سبع دقائق من زمن الوقت الاضافي لكن الكاسير تعادل لاسبانيا بعد 11 دقيقة ثم منح فريقه الفوز مع تبقي خمس دقائق على النهاية.


فالنسيا يوقع عقدا جديدا مع مانشستر يونايتد



7364.imgcache.jpg



قال مانشستر يونايتد بطل الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الاثنين ان الجناح الاكوادوري انطونيو فالنسيا وقع عقدا جديدا لمدة أربعة مواسم مع النادي ليبقى في اولد ترافورد حتى عام 2015.
وترك اللاعب البالغ من العمر 25 عاما بصمة كبيرة منذ انضمامه الى يونايتد قادما من ويجان اثليتيك في عام 2009 على الرغم من ابتعاده لاغلب فترات الموسم الماضي بسبب اصابة بكسر في الكاحل.
وقال اليكس فيرجسون مدرب يونايتد لموقع النادي على الانترنت "قدم انطونيو مساهمة رائعة منذ وصوله. سرعته وقدرته على ارسال كرات عرضية وتنوع مهاراته تمثل مصدر قوة بالنسبة لنا."
واضاف "يمتلك طريقة هادئة ومتواضعة للتعامل مع المواقف المختلفة وهو ما يبرز قوة شخصيته...وهذا ما اتضح خلال تعافيه من الاصابة الشديدة التي تعرض لها الموسم الماضي."
وخاض فالنسيا 69 مباراة مع يونايتد وسجل عشرة أهدا

مورينيو يركض هربا من ملاحقة عشاقه بأحد المراكز التجارية بالصين



7365.imgcache.jpg




اضطر البرتغالي جوزيه مورينيو للركض هربا من ملاحقة 200 مشجع صيني له خلال قيامه بالتسوق في أحد المراكز التجارية بمدينة جوانجزو، التي يقيم فيها الملكي معسكره التحضيري للموسم الكروي الجديد.
وذكرت صحيفة (ماركا) الرياضية الإسبانية على موقعها الإلكتروني اليوم الاثنين أن 200 شخصا لاحقوا مورينيو وهم يصرخون في مركز جوانجزو التجاري بالصين، مما جعل البرتغالي يركض وسط حراسة مشددة رافقته إلى أن خرج من المركز.

وقامت الشرطة الصينية بتوفير جهاز خاص لحماية أعضاء بعثة ريال مدريد خلال فترة إقامتها في الصين، في ظل تهافت الألاف عليهم في أي مكان يتوجهون إليه.

وأثار وصول الملكي إلى الصين جلبة كبيرة بين عشاق كرة القدم المحليين، حيث أكد الكثيرون منهم على الشبكات الاجتماعية خلال الأيام الماضية أنهم لا يصدقون وجودهم بالقرب من نجوم بحجم كاسياس وكريستيانو وكاكا.

يأتي ذلك في الوقت الذي صرح فيه مسئولون صينيون ل(إلإي) بأن تذاكر المبارتين الوديتين اللتين سيخوضهما ريال مدريد خلال معسكره في الصين، أمام فريقي جوانجزهو إيفرجراند وتيانجين تيدا المحليين، قد تم بيعها بالكامل.


إنتر ميلان يحذر مانشستر بضرورة اتباع الطرق الرسمية لمفاوضة شنايدر



7366.imgcache.jpg



تلقى نادي مانشستر يونايتد حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الاثنين تحذيرا بشأن ضرورة اتباع المسالك الرسمية إذا كان راغبا في التعاقد مع الهولندي ويسلي شنايدر صانع ألعاب إنتر ميلان الإيطالي.

وقال سير أليكس فيرجسون المدير الفني لمانشستر أن فريقه لم يتقدم بعرض لضم شنايدر (27 عاما) ، في الوقت الذي شدد فيه إنتر ميلان على أن مانشستر تفاوض مع اللاعب نفسه.


وقال جيان بييرو جاسبريني المدير الفني لأنتر ميلان "انني مدرك ان هناك عرضا تم تقديمه ، ولكن ينبغي أن تكون المفاوضات مع إنتر ميلان".


وأضاف "لست بالضرورة أشعر بالقلق ، من الطبيعي في هذا الوقت أن يكون لديك هذه النوعية من المواقف ، السوق مفتوح حتى 31 آب/اغسطس وسيستمر حدوث هذا الأمر حتى ذلك الوقت".


وأوضح جاسبريني "الأمر ليس متعلق فقط بإنتر ميلان ، الأمر نفسه يحدث مع الاندية الكبرى التي تمتلك لاعبين يكونوا مطمع للأندية الأخرى".


وضاعف شنايدر آمال مانشستر يونايتد عبر التلميح إلى أنه متفتح للانتقال إلى الدوري الإنجلييزي الممتاز.


وقال شنايدر للموقع الالكتروني لصحيفة "ذا صن" البريطانية "ما سيحدث هو ما سنعرفه لاحقا ، ولكني رجلا سعيد".


وأشار "دائما ما يكون هناك تكهنات ، كل عام أكون على قمة حديث الشائعات خلال الأعوام العشرة الأخيرة ، ولكني مازلت هنا".


وأكد "أشعر بالسعادة للتدريب كل يوم مع زملائي وبخوض المباريات أمام الجماهير".


















 
فتى الخرج
دُمتَمْ بِهذآ الع ـطآء أإلمستَمـرٍ
يُسع ـدني أإلـرٍد علىمـوٍأإضيعكًـم
وٍأإألتلـذذ بِمـآ قرٍأإتْ وٍشآهـدتْ
تـقبلـوٍ خ ـآلصاحترامي
لآرٍوٍآح ـكُمأإلجمـيله
 
[overline]۞ ۩ ۩ ۞ ۩ ۩ ۞
۞۩♥شـــكـــر ا لــكــــــي♥۩۞
۞۩♥غـالـيـة♥هـمـس الـحنـيـن♥۩۞
۞۩♥عــــلــــــى الـــمـــرور♥۩۞
۞۩♥والـله يـعـطـيـك العـافـيـه♥۩۞
۞۩♥لاهــنـــتــي مــع ودي♥۩۞
۞۩♥واحــتـــرامــي لــكــي♥۩۞
۞۩♥لـك ♥فـــتـــى الــخـــرج ♥۩۞
۞ ۩ ۩ ۞ ۩ ۩ ۞

۞ ۩ ۩ ۞ ۩ ۩ ۞
۞۩♥شـــكـــر ا لــكــــــي♥۩۞
۞۩♥اخــتــي♥الـزعـيــمـه♥۩۞
۞۩♥عــــلــــــى الـــمـــرور♥۩۞
۞۩♥والـله يـعـطـيـك العـافـيـه♥۩۞
۞۩♥لاهــنـــتــي مــع ودي♥۩۞
۞۩♥واحــتـــرامــي لــكــي♥۩۞
۞۩♥لـك ♥فـــتـــى الــخـــرج ♥۩۞
۞ ۩ ۩ ۞ ۩ ۩ ۞[/overline]
 
أعلى