• عزيزي العضو

    إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول الى عضويتك فضلا قم بطلب تغيير كلمة المرور عبر (نسيت كلمة المرور) أو التواصل معنا عبر أيقونة التواصل في الأسفل او البريد [email protected] او من خلال المحادثات على الواتساب عبر الرابط التالي https://wa.link/bluuun او مسح الباركود في الصوره

    إدارة الموقع

المحكمة العليا تدعو إلى تحري رؤية هلال رمضان

همس الحنين

بنت الجنوب
إنضم
21 أبريل 2010
المشاركات
10,212
مستوى التفاعل
34
النقاط
48
الإقامة
السعوديه
المحكمة العليا تدعو إلى تحري رؤية هلال رمضان

7214.imgcache.jpg





دعت المحكمة العليا إلى تحري رؤية هلال شهر رمضان المبارك مساء يوم السبت الموافق 29 شعبان 1432 هـ وإبلاغ أقرب محكمة. جاء ذلك في إعلان المحكمة فيما يلي نصه:

الحمد لله وحده والصلاة والسلام على من لا نبي بعده وبعد: فبناء على قرار المحكمة العليا رقم 26/هـ وتاريخ 3-8-1432هـ المتضمن ثبوت دخول شهر شعبان لعام 1432هـ يوم السبت الموافق 2 - 7 -2011م فإن المحكمة العليا بالمملكة العربية السعودية ترغب من عموم المسلمين في جميع أنحاء المملكة تحري رؤية هلال شهر رمضان المبارك، مساء يوم السبت الموافق 29 - 8- 1432 هـ، أي ليلة الأحد الثلاثين من شهر شعبان لعام 1432هـ الموافق 30 - 7- 2011.

وترجو المحكمة العليا ممن يراه بالعين المجردة أو بواسطة المناظير إبلاغ أقرب محكمة إليه، وتسجيل شهادته لديها، أو الاتصال بأقرب مركز لمساعدته في الوصول إلى أقرب محكمة. وتود المحكمة من جميع المترائين الانضمام إلى اللجان المشكلة في المناطق لهذا الغرض، وتأمل ممن لديه القدرة على الترائي، الاهتمام بالأمر والمشاركة فيه والاحتساب،





لما فيه من التعاون على البر والتقوى. والله الموفق وصلى الله وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحابته أجمعين.






إيقاف الطلاق خلال شهر رمضان بالقطيف

7215.imgcache.jpg

جانب من اللقاء



قررت دائرة الأوقاف والمواريث بمحافظة القطيف اليوم الأربعاء إيقاف الطلاق بين الزوجين خلال شهر رمضان.

أكد ذلك القاضي المساعد في دائرة الأوقاف والمواريث الشيخ محمد الجيراني في اجتماع حضره اليوم مأذونو الأنكحة في المحافظة على أن الطلاق سيرفع خلال شهر رمضان المبارك، مشددا على أن إدارة الدائرة ومأذوني الأنكحة مقتنعون بأن رفع الطلاق في الشهر الفضيل قد يسبب توقف حالات طلاق لتنتهي بالتوافق والعودة للحياة الطبيعية.

ورأى الجيراني بأن بعض حالات الطلاق الذي يعتبر أبغض الحلال عند الله يمكن أن تنتهي بعودة الزوجين تحت سقف الزوجية في شهر العبادة والصوم، وذلك لما يحمله الشهر الفضيل من تعدد لفعاليات العبادة وقراءة القرآن التي تعتبر مهدئة للنفس البشرية. وشدد المجتمعون من مأذوني الأنكحة على أهمية أن يتم تنظيم أمور الطلاق من طريق آليات عدة تم مناقشتها، منها أن ينتظر الزوج نحو 15 يوما قبل موعد الجلسة، وذلك لمنحه الوقت الكافي ليفكر قبل الإقدام على الطلاق.








القبض على "هكر" ابتز فتاة خليجية في الأحساء

7216.imgcache.jpg



تمكنت شرطة محافظة الاحساء من الإيقاع بـ "هكر" ابتز فتاة خليجية من خلال الانترنت، وذلك بعد تلقي بلاغ من إحدى الفتيات الخليجيات عن تعرضها للابتزاز من قبل مجهول عبر احد برامج المحادثة بعد أن تمكن الأخير من الحصول على صور وملفات خاصة بها من خلال اختراق جهاز الحاسب الآلي الخاص بها وتشغيل كاميرا الويب المرتبطة بالجهاز والتقاط بعض الصور وتهديدها بنشرها عبر مواقع الانترنت.
وعلى الفور من ورود الدعوى شرع قسم مكافحة الجرائم المعلوماتية بشعبة التحريات والبحث الجنائي ومن خلال فريق مختص بتقصي المعلومات اللازمة عن الجاني والكشف عن هويته وبفضل من الله وتوفيقه تم القبض عليه بعد إعداد الكمين اللازم له وضبط ما بحوزته من أجهزة وفحصها والتي وجدت تحتوي على مجموعة من الصور والمتعلقات الخاصة بالضحية وضحايا أخرى بمواقع متفرقة تم تسليم المتهم إلى مركز شرطة الجفر لاستكمال التحقيق معه حيال القضية تمهيدا لإحالته إلى هيئة التحقيق والادعاء العام.
 
هلت الانوار بمقدمك يارمضان اللهم سلمه لنا وسلمنا له واستلمه منا متقبلا اللهم اجعلنا من صوامه وقوامه ومن عتقاء النار

امين يارب العالمين

واسئل الله ان يجعل عملنا خالص لوجهه الكريم وان يجعلنا من عتقائه من النار وان يعيده علينا اعواما عديده وازمنه مديده وان يغفر لنا ماتقدم وما تاخر

امين امين امين
 
مشكوووووووورة
يعطيك العافيه على الطرح
 
يا هلا وغلا فيكم يسعدني حضوركم المميز وتواجدكم

الراقي فهلا بالجميع ويسسسلمو ع مروركم الروعه

والله يعطيكم العافيه ولا هنتو ودي لجميع
 
أعلى