• عزيزي العضو

    إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول الى عضويتك فضلا قم بطلب تغيير كلمة المرور عبر (نسيت كلمة المرور) أو التواصل معنا عبر أيقونة التواصل في الأسفل او البريد [email protected] او من خلال المحادثات على الواتساب عبر الرابط التالي https://wa.link/bluuun او مسح الباركود في الصوره

    إدارة الموقع

التمديد لمحافظ الخرج والشقاوي والسميح

همس الحنين

بنت الجنوب
إنضم
21 أبريل 2010
المشاركات
10,212
مستوى التفاعل
34
النقاط
48
الإقامة
السعوديه
يسمح للرؤساء والملوك الذين يرغبون في الحضور بدخول البلاد بصفة شخصية
خبير أمني مصري: الجيش مُلزم بإقامة جنازة عسكرية لمبارك إذا توفي قبل محاكمته
get

أكد خبير أمني مصري أن القانون العسكري المصري يُلزم المجلس الأعلى للقوات المسلحة بإقامة جنازة عسكرية للرئيس المخلوع محمد حسني مبارك، في حال وفاته قبل صدور أحكام نهائية ضده.

وأوضح الخبير الأمني اللواء سامح سيف اليزل في مداخلة هاتفية مع برنامج "هنا العاصمة" على قناة "سي بي سي" الفضائية، الثلاثاء الماضي، أن القانون العسكري المصري ينص على أن الجنازة العسكرية يستحقها الضباط من رتبة الفريق، حتى ولو كان محالاً إلى التقاعد، طالما لم يصدر بحقه أحكام مخلة بالشرف، أو عقوبة تمس الحياة العسكرية، أو ثبوت تهمة تخالف القانون العسكري.

وأضاف أن مصر سوف تسمح للرؤساء والملوك الذين يرغبون في حضور الجنازة بدخول البلاد لكن بصفة شخصية، وليس بصفة رسمية، مشيراً إلى أنه لن تقام للضيوف مراسم استقبال رسمية، ولن يعزف النشيد الوطني، ولكن "سوف يقوم المجلس العسكري بإرسال مندوبين عنه لاستقبال الضيوف".

وعن حضور نجلي الرئيس السابق للجنازة، قال: إن "هذا الأمر متروك حسب القانون المصري، لوزير الداخلية، حيث إن من حقه السماح للأقارب من الدرجة الأولى للمسجونين علي ذمة قضايا، أو الذين يقضون فترة أحكام، بالخروج لمدة 24 ساعة لحضور الجنازة وتلقي العزاء".


منعت من التجار وأصحاب رؤوس الأموال والمستثمرين
"التوافق" يقر تجنيس جميع أبناء البحرينيات من أب غير بحريني
get

: قالت صحيفة الوطن الكويتية إن حوار التوافق الوطني البحريني أقر تجنيس جميع أبناء البحرينيات من أب غير بحريني, كما رفض تجنيس التجار وأصحاب رؤوس الأموال والمستثمرين، وقرر إبقاء جنسيات المزدوجين ماعدا من لا تقبل دولهم بالازدواجية.

يذكر أن المشاركين في حوار التوافق الوطني يواصلون بحث عدد من التوافقات في محاوره الرئيسة، للخروج بما يخدم مصلحة الوطن "البحرين" ويؤسس قاعدة متينة من العمل الإصلاحي الداعم للمشروع الديمقراطي الذي أرسى دعائمه ملك البحرين.




التمديد لمحافظ الخرج والشقاوي والسميح واعفاء الحميد والبراهيم مديراً لجامعة حائل
بأمر الملك.. عبدالعزيز بن عبدالله نائباً لوزير الخارجية ومفرج الحقباني نائباً لوزير العمل
get

صدرت اليوم عدة أوامر ملكية شملت تعيين صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن عبدالله بن عبدالعزيز نائباً لوزير الخارجية بمرتبة وزير, وتمديد خدمة الأمير عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز محافظ الخرج بالمرتبة الممتازة لمدة أربع سنوات اعتباراً من 17/10/1432هـ , واعفاء الدكتور عبدالواحد بن خالد الحميد نائب وزير العمل من منصبه بناءً على طلبه وتعيين الدكتور مفرج بن سعد بن عبدالله الحقباني نائباً لوزير العمل بالمرتبة الممتازة .

كما صدر امر ملكي يقضي بتعيين الدكتور خليل بن إبراهيم بن سلامة المعيقل البراهيم مديراً لجامعة حائل بالمرتبة الممتازة, وتمديد خدمة الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله الشقاوي مدير معهد الإدارة العامة بالمرتبة الممتازة لمدة أربع سنوات اعتباراً من 29/9/1432هـ, وايضا تمديد خدمة الدكتور محمد بن علي السميح المستشار بوزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد بالمرتبة الممتازة لمدة أربع سنوات اعتباراً من 15/9/1432هـ.
 
شوكرن همس
على التغطيه الحلوه
دُمتَمْ بِهذآ الع ـطآء أإلمستَمـرٍ
يُسع ـدني أإلـرٍد علىمـوٍأإضيعكًـم
وٍأإألتلـذذ بِمـآ قرٍأإتْ وٍشآهـدتْ
تـقبلـوٍ خ ـآلصاحترامي

لآرٍوٍآح ـكُمأإلجمـيله
 
مشكووووووره والله يعطيك الف عافيه
 
"التوافق" يقر تجنيس جميع أبناء البحرينيات من أب غير بحريني


عقبال الكويت إن شاء الله وتشوفين الجنسيه معاي هههههههه

كل الود لك غاليتي همس الحنين..

 
يا هلا وغلا فيكم يسعدني حضوركم المميز وتواجدكم

الراقي فهلا بالجميع ويسسسلمو ع مروركم الروعه

والله يعطيكم العافيه ولا هنتو ودي لجميع
 

مزاجك اليوم

الف مبروك لأمير الخرج التمديد

وان شاء الله نشوف استكمال لما بدئه

من تطوير في محافظة الخرج



almaistru
حمـ hawiـودي
 
أعلى