• عزيزي العضو

    إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول الى عضويتك فضلا قم بطلب تغيير كلمة المرور عبر (نسيت كلمة المرور) أو التواصل معنا عبر أيقونة التواصل في الأسفل او البريد [email protected] او من خلال المحادثات على الواتساب عبر الرابط التالي https://wa.link/bluuun او مسح الباركود في الصوره

    إدارة الموقع

حوادث

همس الحنين

بنت الجنوب
إنضم
21 أبريل 2010
المشاركات
10,212
مستوى التفاعل
34
النقاط
48
الإقامة
السعوديه
إ

أب يحرق طفلته بـ "الملعقة".. والأم تشتكي .. و"الادعاء العام" يحقق
get

: تحقق هيئة التحقيق والادعاء العام في شكوى قدمتها امرأة تدعي فيها تعرض طفلتها للحرق والعنف على يد والدها بملعقة وضعها على النار حتى احمرت وبدأ في كي الطفلة في أنحاء متفرقة من جسدها.

وكانت رحاب.ع والدة الطفلة تقدمت بشكوى لشرطة الشرقية في محافظة الطائف ضد زوجها بسبب إقدامه على حرق ابنته البالغة من العمر خمسة أعوام بملعقة ساخنة.

وتعود تفاصيل القضية بحسب الأم، حين تبرزت الطفلة على نفسها بسبب إصابتها بنزلة معوية حينها لم يتمالك والدها أعصابه وقام بتسخين الملعقة وحرق جسدها أكثر من مرة نتيجة غضبه إلا أن الطفلة لم تكن تدرك بما تقوم به وليس باستطاعتها إيقافه ويشير التقرير الطبي إلى إصابة الطفلة بحروق من الدرجة الثانية في الفخذين.

ووفقا لتقرير أعده الزميل هيام بخاري ونشرته "عكاظ"، كشفت الأم عن معاناتها ــ حسب قولها ــ من زوجها بسبب تصرفاته وأفعاله، مؤكدة أنها ترددت كثيرا في طلب الخلع منه لخوفها من فقدان حق حضانة أبنائها مبينة عن طفح الكيل ونفاد صبرها بعد أن تعرضت طفلتها للكي.

من جهته أكد الناطق الإعلامي المكلف في شرطة محافظة الطائف الملازم سليم الربيعي أنه تقدمت امرأة سعودية قبل شهر من تاريخه ببلاغ لمركز شرطة الشرقية ضد زوجها تتهمه بأنه تعامل بعنف مع طفلتها وبإحضار الزوج والتحقيق معه ذكر بأنه عاقب طفلته على خطأ ارتكبته ولم يتعامل معها بعنف بحسب إفادته، مشيرا إلى أن ملف القضية أحيل دائرة التحقيق والادعاء العام ولا يزال التحقيق جاريا في القضية.

سحبوا مبالغ تجاوزت مليوني ريال
السجن والجلد لمخترقي "صرافات" الطائف
get

: قضت المحكمة الجزئية في الطائف أمس بسجن الحدثين اللذين اخترقا أجهزة الصراف ببطاقة الألعاب نوفمبر الماضي، عاما واحدا من تاريخ توقيفهما في القضية وجلد كل منهما 50 جلدة مكررة 6 مرات يفصل بين كل منها شهر. وتضمن الحكم الذي نطق به القاضي صويلح الزايدي، في المحاكمة التي شهدها وكيل وزارة العدل الشيخ عبداللطيف الحارثي، مصادرة سيارة "كامري" كان الحدثان قد اشترياها من المبالغ التي سحبت من دون وجه حق ووصلت إلى مليوني ريال.

ووفقا لتقرير أعده الزميل ساعد الثبيتي ونشرته "الوطن"، أشارت مصادر إلى أن 4 أشخاص من المتهمين ينتظرون النطق بالحكم في القضية نفسها خلال الأسابيع المقبلة.
وكان وكيل وزارة العدل، تفقد المحكمة الجزئية، واجتمع بالقضاة، وشهد بعض جلسات المحاكمة التي كان القضاة ينظرونها خلال الزيارة.

يذكر أن مجموعة من الأحداث تمكنوا من استخدام بطاقة إلكترونية مخصصة للعب في المدن الترفيهية وعبثوا بها في جهاز صراف آلي ونجحوا في سحب مبالغ مالية، وكرروا العملية عـدة مرات على مدى عامين حتى ألقي القبض عليهم.

خادمة إندونيسية محكومة بالقصاص تغادر المملكة بعد دفع الدية
get

: غادرت الخادمة الإندونيسية دارسم بنتي داود المحكوم عليها بالقصاص ، المملكة عائدة إلى بلادها، بعدما تولت الحكومة الأندونيسية دفع الدية المقدرة بـ 250 الف دولار أمريكي، لأهل الضحية، كانت الخادمة قد أتهمت بقتل شقيق كفيلها.

ونقلت وكالة الأنباء الأندونيسية " أنتارا" أمس الأربعاء عن مسؤول التنسيق لمنطقة الشرق الأوسط بوزارة الخارجية الأندونيسية روني براسيتيو يالانتيرو قوله: إنه قد تم دفع الدية لأهل الضحية يوم 25 يونيو الماضي، وفي اليوم التالي تم توقيع قرار الإفراج عن دارسم بنتي داود.
]​
 
حسبي الله على ابليسه
ماعنده رحمه
يعطيك العافيه
همس الحنين
على المجهود
 
لاحول ولاقوه الا بالله المفروض يكون ارقى في تعامله ومو لهاذي الدرجه ماعنده وعي مشكوره



 
،،



ما عليهـ ~.,
تـــــكــــبر .. وتنسى .~.
والله يهديهـ إن شــآء ,~

الأيام تآآآلم ~,,,~ + ... وتعلم ~,
وبكرى غير اليوم ,~
إلا ما تشوفي أبو قلب قاسي .. يليـــن ~,
~.,



،، همس الحنين ~
6379.imgcache.gif




تسلم إيدك يا همس الحنين
والله يعطيك الع ـآفيه على مجهودك الراقي ~,

~






،،
 
ا هلا وغلا فيكم يسعدني حضوركم المميز وتواجدكم

الراقي فهلا بالجميع ويسسسلمو ع مروركم الروعه

والله يعطيكم العافيه ولا هنتو ودي لجميع
 
أعلى