• عزيزي العضو

    إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول الى عضويتك فضلا قم بطلب تغيير كلمة المرور عبر (نسيت كلمة المرور) أو التواصل معنا عبر أيقونة التواصل في الأسفل او البريد [email protected] او من خلال المحادثات على الواتساب عبر الرابط التالي https://wa.link/bluuun او مسح الباركود في الصوره

    إدارة الموقع

أوباما يجمع 86 مليون دولار لإعادة انتخابه

همس الحنين

بنت الجنوب
إنضم
21 أبريل 2010
المشاركات
10,212
مستوى التفاعل
34
النقاط
48
الإقامة
السعوديه
أوباما يجمع 86 مليون دولار لإعادة انتخابه

5461.imgcache.jpg



جمع الرئيس الأمريكي باراك أوباما 86 مليون دولار من أجل الانتخابات الرئاسية عام 2012 خلال الأشهر الثلاثة الأخيرة، ليتجاوز بسهولة ما جمعه الجانب الجمهوري حسبما قالت حملته الانتخابية اليوم.
وقال جيم ميسينا مدير حملة أوباما في مقطع فيديو نشر على الإنترنت إنه سيتم توجيه 47 مليون دولار من الـ86 مليون دولار التي تم جمعها حتى 30 يونيو إلى حملة أوباما على أن يتم تحويل 38 مليون دولار إلى خزائن الحزب الديمقراطي، وتابع ميسينا أن 98 بالمائة من التبرعات كانت أقل من 250 دولارا، مما يدل على أن جهود العامة في الحملة كانت جيدة وتسير على مايرام.
ويتجاوز المبلغ الإجمالي ضعف التبرعات الإجمالية التي جمعها المرشحون الجمهوريون الرئيسيون والذين يسعون للفوز بترشيح الحزب الجمهوري للإطاحة بالرئيس أوباما في انتخابات نوفمبر 2012. وذكرت وكالة بلومبرج للأنباء الاقتصادية أن حاكم ماساشوستس السابق ميت رومني، متصدر سباق الترشح بالحزب، قد جمع 3,18 مليون دولار خلال نفس الفترة.

رئيس بتلكو يتوقع إتمام صفقة زين السعودية خلال 8 أسابيع

5462.imgcache.jpg

دبي – رويترز :


قال الرئيس التنفيذي لشركة البحرين للاتصالات (بتلكو) اليوم إن الشركة ستكمل على الأرجح صفقتها المشتركة لشراء حصة الربع في زين السعودية في غضون ثمانية أسابيع، ووافقت زين الكويتية في مارس على بيع حصتها في زين السعودية لكونسورتيوم بتلكو والمملكة القابضة المملوكة للأمير الوليد بن طلال مقابل 950 مليون دولار وأعلنت تفاصيل عملية الفحص الفني في يونيو حزيران.

وقال بيتر كالياروبولوس الرئيس التنفيذ لبتلكو لرويترز أن "الصفقة تمضي بشكل جيد ولا توجد مشكلات معطلة .. نتعامل مع مسائل بسيطة عندما تظهر، وأضاف "نتوقع اكتمال الصفقة في غضون ثمانية أسابيع، لكن سواء كانت ثمانية أو عشرة أو سبعة أسابيع فهذا ليس مهما. المهم هو التأكد من امتلاك الشركة رأس المال العامل المناسب من الآن فصاعدا."

وهذا سيرفع الخسائر التراكمية للشركة إلى أكثر من 8.8 مليار ريال في حين يبلغ رأسمالها المساهم به 14 مليار ريال. وبموجب قواعد السوق السعودية يتم تعليق تداول أسهم الشركة إذا بلغت خسائرها التراكمية 75 في المائة من رأس المال المساهم به.

ولمعالجة ذلك أوصى مجلس إدارة زين السعودية في فبراير بخفض رأس المال المساهم به بأكثر من النصف إلى 626.5 مليون سهم بقيمة اسمية عشرة ريالات للسهم. وستمتص هذه الخطوة أغلب خسائر الشركة التي تخطط أيضا بعد ذلك لإصدار 438 مليون سهم جديد.




تأجيل الانتخابات في مصر لمدة شهر أو شهرين

إنهاء خدمات أكثر من 550 من أفراد وضباط الشرطة المصرية

5463.imgcache.jpg
:
تقرر تأجيل إجراء الانتخابات البرلمانية لمجلس الشعب والشورى في مصر والتي كانت مقررة في سبتمبر لمدة تصل إلى شهرين بحسب ما أفادت وكالة أنباء الشرق الأوسط المصرية اليوم.
وأكدت الوكالة نقلا عن مصدر عسكري مسئول انه "تقرر إجراء الانتخابات البرلمانية لمجلسي الشعب والشورى خلال أكتوبر أو نوفمبر المقبلين، على أن يسبق ذلك بدء التحضير للانتخابات خلال سبتمبر وفقا للإعلان الدستوري.
من ناحية ثانية، فقد أعلن وزير الداخلية المصرية منصور عيسوي إنهاء خدمة عدد 505 لواءات شرطة و82عميدا، وذكر عيسوي في مؤتمر صحفي عقده اليوم أن حركة التنقلات شملت 4 آلاف ضابط شرطة من بينهم ضباط متورطين في قتل الثوار.
 
يا هلا وغلا فيكم يسعدني حضوركم المميز وتواجدكم

الراقي فهلا بالجميع ويسسسلمو ع مروركم الروعه

والله يعطيكم العافيه ولا هنتو ودي لجميع
 
،،


،، همس الحنين ~
6366.imgcache.gif



يعطيك ربي الع ـآفيهـ~
وشكراً على تغطيتك الأخبارية
مجهود كبير وتستحقي الشكر عليه~ـ

وحلوهـ كثير الصورة المعبرة عن الإنتخابات في المصر
6367.imgcache.gif

الجمل يدعس المصور .~. وهذا هو الحال الكبير يدعس الصغير ~, :)


،،
 
أعلى