• عزيزي العضو

    إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول الى عضويتك فضلا قم بطلب تغيير كلمة المرور عبر (نسيت كلمة المرور) أو التواصل معنا عبر أيقونة التواصل في الأسفل او البريد [email protected] او من خلال المحادثات على الواتساب عبر الرابط التالي https://wa.link/bluuun او مسح الباركود في الصوره

    إدارة الموقع

الأخضر يلاقي الأردن في نصف نهائي البطولة الرباعية

فتى الخرج

مشرف قسم
إنضم
22 أبريل 2010
المشاركات
4,002
مستوى التفاعل
15
النقاط
38
الموقع الالكتروني
shomoo5.com
الأخضر يلاقي الأردن في نصف نهائي البطولة الرباعية



5096.imgcache.jpg




يخوض المنتخب السعودي في تمام التاسعة من مساء الأربعاء أولى مبارياته في بطولة الأردن الرباعية الدولية التي تضمن منتخبات الأردن والكويت والعراق وذلك استعدادا لخوض مباريات الدور الثاني من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كاس العالم بالبرازيل2014 حيث سيواجه منتخب هونج كونج ذهابا على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام في الثالث والعشرين من الشهر الجاري قبل أن يلتقي إيابا مع منتخب هونج كونج على أرضة وبين جماهيرية في الثامن والعشرين من ذات الشهر, وذلك عندما يقابل الأخضر السعودي نظرية الأردني في الدور نصف النهائي على ارض ملعب إستاد عمان الدولي بالعاصمة الأردنية .

ومن المنتظر أن يدخل مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم البرازيلي روجيريو المباراة بتشكيل مكون من كلا من حسن العتيبي في حراسة المرمى وأمامه كلا من عبدالله الزوري عبدالله شهيل وأسامة هوساوي وراشد الرهيب وفي منتصف الملعب يتواجد تيسير الجاسم ومعتز الموسى واحمد عطيف وسلطان النمري ويتكون ثنائي خط الهجوم من يوسف السالم وناصر الشمراني في حين يدخل مدرب المنتخب الأردني الأول لكرة القدم العراقي عدنان حمد اللقاء بتشكيل مكون من الحارس المتميز عامر شفيع الذي سيقف خلف كلا من انس بني ياسين وسليمان السلمان وبشار بني ياسين ومحمد الباشا ومحمد الدميري في خط الدفاع وفي خط الوسط محمد الدميري ومحمد منير وشادي أبو هشهش وعلاء الشقران ويقف رائد النواطير وحيدا في خط الهجوم ويمتلك العراقي عدنان حمد عددا من الأوراق الرابحة في دكه البدلاء الأردنية أمثال عدي الصيفي و عبدالله ذيب وبهاء عبدالرحمن.

هذا وأدى المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مساء أمس مرانه الأخير قبل هذا اللقاء على الملعب الرئيسي بالعاصمة الأردنية عمان والذي سيحتضن مواجهه اليوم وشهد حماس كبير من قبل جميع اللاعبين الذين ابدوا تفاؤلهم الكبير بالمرحلة القادمة والتي ستشهد انطلاقة الأخضر للبحث عن بطاقة الصعود والعودة مجددا للمشاركة في نهائيات كاس العالم بالبرازيل بعدما اخفق في البطولة الماضية التي استضافتها جنوب أفريقيا 2010وطمئن الجهاز الطبي الجميع على سلامة اللاعبين وان الإصابات الماضية كانت تحتاج إلى الراحة فقط وليست إصابات خطيرة أو مزمنة في حين أشاد الجهازان الفني والإداري بالمرحلة الأولى من المعسكر الذي أقيم على ارض ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام وأيضا ما يشهده المعسكر الحالي بالعاصمة الأردنية عمان استعدادا لخوض غمار تصفيات قارة آسيا المؤهلة لكاس العالم وشهد المران جمل من التمارين التكتيكية واللياقية ومناورة قصيرة لوضع اللمسات الأخيرة لمواجهة الليلة .

وسيسبق لقاء المنتخب السعودي وشقيقة الأردني مواجهه قوية وملتهبة بذات الدور بين منتخبي الكويت والعراق ويتأهل الفائزان من هاتين المباراتين إلى المباراة النهائية التي ستقام مساء يوم السبت القادم .

وعلى صعيد متصل تقوم قناتي لاين سبورت والرياضية السعودية بنقل حي ومباشر لمواجهة الليلة وأيضا المباراة النهائية للبطولة في ظل سعيهما لنقل كل جديد للجمهور السعودي المتعطش لمنتخب بلاده.
اجتماعات متعددة في بطولة العرب للناشئين بجدة



5097.imgcache.jpg




ترأس المشرف العام على بطولة العرب الاولى لمنتخبات الناشئين (مواليد 1996 م وما فوق) أمين عام الاتحاد العربي لكرة القدم الاستاذ/ سعيد جمعان ظهر أمس الثلاثاء اجتماع اللجنة المنظمة للبطولة التى تحتضنها محافظة جدة، إذ عقد الاجتماع في فندق الـ "راديسون بلو" في حضور مدير البطولة المهندس/ محمد السراح والاعضاء الاستاذ/ فهد المصيبيح والاستاذ/ عمر المهنا والمنسق العام للبطولة الدكتور/ محمد الخير الشيخ وسعود القديري ومجدي التميمي وسعد الشويعر من الاتحاد العربي لكرة القدم ويوسف فروان من مكتب رعاية الشباب بجدة.
وتم في الاجتماع الاطلاع على جدول مباريات البطولة ومواعيد تدريبات المنتخبات واقامة المنتخبات والوفود ولائحة البطولة، إضافة إلى الاطلاع على نتائج اختبارات الحكام اللياقية، إلى جانب مواضيع أخرى تختص بالبطولة.

وسيكون اجتماع اللجنة المنظمة بشكل يومي طيلة ايام البطولة، بينما سيعقد ظهر اليوم الاجتماع الفني للبطولة.

-----------------------------------------

كما قام المشرف العام على البطولة الاستاذ/ سعيد جمعان ومدير عام البطولة المهندس/ محمد السراح بجولة تفقدية على مقر اقامات الوفود العربية كافة في فنادق الـ "راديسون بلو – جدة ترايندت – قصر المدينة"، إذ ألتقيا بوفود المنتخبات العربية المشاركة في البطولة والتى وصلت خلال الايام الماضية إلى محافظة جدة، إلى جانب الوقوف على الاستعدادات كافة لجميع اللجان العاملة في البطولة، من أجل تسهيل الامور كافة لجميع المنتخبات.
وأكد مدير عام البطولة المهندس/ محمد السراح انه تم اتمام جميع الترتيبات والتحضيرات لإنطلاقة البطولة، مشيراً بأن اللجان كافة اتمت جميع ترتيباتها الخاصة، وقال:"الحمدلله الامور كافة جاهزة لإنطلاقة اول بطولة عربية للناشئين، والاستعدادات والتحضيرات تسير وفق خطة كل لجنة من اللجان العاملة في البطولة، ونرحب جميعاً بأشقائنا العرب من مختلف الدول العربية المشاركين في البطولة في بلدهم الثاني المملكة العربية السعودية، وان شاءالله تظهر البطولة بالمظهر المشرف، خصوصاً وانها تحظى بمتابعة واهتمام من سمو رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم صاحب السمو الملكي الامير/ نواف بن فيصل بن فهد".

---------------------------------------

كما عقدت اللجنة الاعلامية لبطولة العرب الاولى لمنتخبات الناشئين لمواليد 1996 وما فوق، اجتماعها الاول برئاسة الدكتور/ عادل المرضي، وفي حضور الاعضاء كافة، إذ اكد رئيس اللجنة على أن اللجنة بدأت في تسهيل مهام الصحافيين والإعلامين من جميع وسائل الإعلام المكلفين بتغطية فعاليات البطولة من خلال تزويدهم بكافة البيانات والمعلومات الخاصة بالبطولة عن المنتخبات المشاركة كافة, وذلك بتوجيهات المشرف العام على البطولة امين عام الاتحاد العربي لكرة القدم الأستاذ سعيد جمعان ومدير عام البطولة المهندس محمد السراح.

وقال بأن: اللجنة أعدت مركزين إعلاميين خاص بالصحافيين الأول مقره فندق راديسون بلو والآخر في استاد الأمير عبد الله الفيصل مجهز بأحدث تقنية الاتصال والملعومات لتسهيل مهام الصحافيين في تغطية الأخبار الخاصة بالبطولة لا سيما وأن المنتخبات المشاركة في هذه البطولة لديها مراسلين صحافيين خاصين لتغطية أخبار منتخباتهم.

وبين المرضي على أنه تم إعداد نشره إعلامية خاصة بالبطولة التي تقام للمرة الأولى لهذه الفئة, مؤكدا بأن النشره سيتم توزيعها على الوفود المشاركة كافة.

وشكر رئيس اللجنة الإعلامية المشرف العام على البطولة امين عام الاتحاد العربي لكرة القدم الأستاذ سعيد جمعان ومدير عام البطولة المهندس محمد السراح في ظل التسهيلات التي قدمت للجنة الإعلامية وأعضائها متمنيا أن توفق اللجنة الإعلامية لتقديم المنشود منها.

يذكر أن اللجنة الإعلامية تتكون من الدكتور عادل المرضي رئيسا, وعلي الزهراني نائبا, وعضوية كلا من فيصل المشاري, حمد الراشد, حسين الغاوي, خالد دغريري, محمد عوض.
برنامج مجموعة الأخضر في البطولة العربية بالمغرب


5098.imgcache.jpg


بـرنـامـج و نتائج مباريـات البطولة العربية للشباب مواليد 1993 المجموعة الثانية :
- الكويـت - السعودية - البحرين - العــراق - مصــر

1- السبت 9/7/2011 الساعة 17.30
- الكويت 0 x 1 السعودية ملعب مولاي الحســن الرباط

- البحرين 0 x 2 العـــراق الملعب البلدي لمدينة القنيطرة

المنتخب المصري في استراحة


2- الثلاثاء 12/7/2011 الساعة 17.30
- البحرين x مصـر ملعب مولاي الحســن الرباط

- الكويـت x العراق الملعب البلدي لمدينة القنيطرة

المنتخب السعودي في استراحة

3- الجمعة 15/7/2011 الساعة 17.30
- العـــراق x مصـر ملعب مولاي الحسن الربــاط

- السعوديـة x البحرين الملعب البلدي لمدينة القنيطرة

المنتخب الكويتي في استراحة

4- الاثنين 18/7/2011 الساعة 17.30
- مصـر x الكويـت ملعب مولاي الحسن الربـــاط

- العراق x السعودية الملعب البلدي لمدينة القنيطرة

المنتخب البحريني في استراحة


5- الخميس 21/7/2011 الساعة 17.30
- مصــر x السعودية الملعب البلدي لمدينة القنيطرة

- البحرين x الكويــت ملعب مولاي الحسن الربـــاط

المنتخب العراقي في استراحة

- المباراة النهائية للبطولة :

- مركب مولاي الحسن حي النهضة الرباط
- يوم الأحد 24/7/2011 الساعة 17.30
- الحاصل على المركز الأول x الحاصل على المركز الأول
بالمجموعة الأولى بالمجموعة الثانية
الهلال ينفي التوقيع مع أي لاعب أجنبي جديد
5099.imgcache.jpg

وقعت إدارة نادي الهلال مساء أمس الثلاثاء في العاصمة الفرنسية (باريس) عقداً مع المهاجم المغربي الدولي يوسف العربي (24 عام) ليمثل بموجبه فريق الهلال الأول لكرة القدم لمدة أربعة مواسم قادماً من نادي (كان الفرنسي) وذلك بحضور صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة النادي وعضوا مجلس الإدارة الأستاذ سامي الجابر والمهندس أحمد محجوب ومن جهة نادي كان رئيس النادي ومدير الاستثمار، إلى جانب والد اللاعب يوسف العربي .
من جانبه، قدم صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد شكره وتقديره لعضو شرف النادي صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد على جهوده الكبيرة ووقوفه الدائم في تذليل كافة المصاعب نحو إسعاد كافة الهلاليين.
كما أثنى سموه على عضو مجلس الإدارة المهندس أحمد محجوب الذي قام بجهود كبيرة في المفاوضات حتى تكللت بالنجاح.
عبدالعزيز فلاته يوقع للنصر لثلاث سنوات‎




5100.imgcache.jpg


وقعت إدارة نادي النصر عقداً احترافياً مع اللاعب عبدالعزيز كامل فلاته يلعب بموجبه للنصر لمدة ثلاث سنوات . و ثمنت إدارة النادي الجهود التي بذلها الأستاذ محمد الخليفة وكيل أعمال اللاعب لإتمام عملية التوقيع . من جانبه أعرب اللاعب عبدالعزيز فلاته عن سعادته بالتوقيع للنصر وقال النصر كيان كبير يتمنى كل لاعب أن يرتدي شعاره العالمي متمنيا أن يوفق مع زملاؤه لتحقيق آمال وتطلعات جماهير العالمي .
 
مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه

الله يوفقك المنتخب في المرحله القادمه
مشكورفتي الخرج
 


تسلم اخوي فتى الخرج...

الله يوفق الاخضر وان شاء الله يطلع بمستوى افضل من السابق..

خصوصا بعد التغييرات اللي صارت بعد آخر لقاء..

شكرا الك
 
بتوفيق لصقور الخضر
اهم شي مايكررون
الي صار بكاس اسيا
يعطيك العافيه
فتى الخرج
على الطرح المميز
 
♥شـــكـــر ا لــكــــــي♥
♥اختي ♥ انين الصمت♥
♥عــــلــــــى الـــمـــرور♥
♥والـله يـعـطـيـك العـافـيـه♥
♥لاهــنـــتــي مــع ودي♥
♥واحــتـــرامــي لــكــي♥
♥لـك ♥فـــتـــى الــخـــرج ♥

♥شـــكـــر ا لــكــــــي♥
♥اختي ♥ الكحلاويه ♥
♥عــــلــــــى الـــمـــرور♥
♥والـله يـعـطـيـك العـافـيـه♥
♥لاهــنـــتــي مــع ودي♥
♥واحــتـــرامــي لــكــي♥
♥لـك ♥فـــتـــى الــخـــرج ♥


♥شـــكـــر ا لــكــــــي♥
♥اختي ♥ الزعيمه♥
♥عــــلــــــى الـــمـــرور♥
♥والـله يـعـطـيـك العـافـيـه♥
♥لاهــنـــتــي مــع ودي♥
♥واحــتـــرامــي لــكــي♥
♥لـك ♥فـــتـــى الــخـــرج ♥


♥شـــكـــر ا لــكــــــي♥
♥اختي ♥شموخ في زمن الانكسار♥
♥عــــلــــــى الـــمـــرور♥
♥والـله يـعـطـيـك العـافـيـه♥
♥لاهــنـــتــي مــع ودي♥
♥واحــتـــرامــي لــكــي♥
♥لـك ♥فـــتـــى الــخـــرج ♥
 
أعلى