• عزيزي العضو

    إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول الى عضويتك فضلا قم بطلب تغيير كلمة المرور عبر (نسيت كلمة المرور) أو التواصل معنا عبر أيقونة التواصل في الأسفل او البريد [email protected] او من خلال المحادثات على الواتساب عبر الرابط التالي https://wa.link/bluuun او مسح الباركود في الصوره

    إدارة الموقع

مبارك" توقف وتم إسعافه بالصدمات الكهربائية

شموخ في زمن الانكسار

: لَـآيَهُمًنّــي
إنضم
29 مايو 2011
المشاركات
2,805
مستوى التفاعل
158
النقاط
63
"قلب مبارك" توقف وتم إسعافه بالصدمات الكهربائية
get

: قال الكاتب الصحفي المصري إبراهيم عيسى: إن مصادر شديدة الثقة وقريبة جداً من الرئيس السابق حسني مبارك أكدت له أن قلب مبارك توقف عن العمل لمدة دقيقتين كاملتين، في نحو الساعة السادسة صباح الأحد أثناء وجوده بمستشفى شرم الشيخ.

ونقل موقع "أخبار مصر" عن عيسى خلال برنامجه "في الميدان" على قناة التحرير مساء الأحد، أن الرئيس المخلوع شعر بآلام شديدة في قلبه، وحاول استدعاء الطبيب المعالج له باستخدام جرس الغرفة القريب منه، إلا أن توازنه اختل وسقط على الأرض.

وأشار عيسى إلى أن الطبيب المعالج عندما دخل الغرفة سقط هو الآخر وأصيب بنوبة قلبية، وتم إسعاف مبارك بالصدمات الكهربائية، كما تم وضع جهاز التنفس الصناعي لطبيبه المعالج في غرفة مجاورة من الرئيس السابق.

وطالب عيسى المسئولين بوضع خطة مستقبلية في حال وفاة الرئيس المخلوع، مؤكداً أن "الأعمار بيد الله" ولكن يجب على الدولة أن تحدد ماذا ستفعل حيال وفاة مبارك؟ متسائلاً: هل سيشيع بجنازة عسكرية؟ وهل سيتم استقبال وفود من دول أخرى؟ وهل سيخرج جمال وعلاء من سجن طره لتشييع جنازته؟ مؤكداً أنه تعلم خلال عمله الصحفي أن يتم تحضير ملفات عن الرموز والمشاهير، المعروف عنهم تدهور صحتهم.


في ثان ظهور له خلال استقباله مساعد أوباما لمكافحة الإرهاب
صالح يؤكد على انتقال السلطة ضمن قواعد الدستور
get

في ثاني ظهور له بعد كلمته الخميس الماضي، استقبل الرئيس اليمني، علي عبد الله صالح اليوم مساعد الرئيس الأمريكي لشؤون مكافحة الإرهاب والأمن الداخلي، جون برينان، في جناحه الذي يشغله منذ أكثر من شهر بالمستشفى العسكري في الرياض، فيما أكد خلال اللقاء على "انتقال السلطة ضمن قواعد الدستور".

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية أن برينان نقل لصالح رسالة من الرئيس الأمريكي، باراك أوباما، الذي أدان الحادث الإرهابي الذي استهدفه وعدداً من كبار مسؤولي الدولة أثناء تأديتهم صلاة الجمعة منذ أسابيع عدة.
وأشارت الرسالة إلى وقوف الولايات المتحدة الأمريكية إلى جانب وحدة وأمن واستقرار اليمن، واستعداده لمساعدة اليمن في المجالات الاقتصادية والتنموية، وكذلك جهود اليمن في مكافحة الإرهاب.

ومن جانبه، رد صالح بشكر أوباما، والتأكيد بأن اليمن بحاجة إلى الدعم والمساندة في الجانب الاقتصادي والتنموي، وذلك للحد من الفقر والبطالة التي تمثل بيئة خصبة لتفشي مظاهر الإرهاب.

ولفتت الوكالة إلى أن صالح تناول الجهود الخليجية والأوروبية والأمريكية لمعالجة الأزمة السياسية في اليمن، مشيراً إلى أن التبادل السلمي للسلطة "يجب أن يكون في إطار الديمقراطية وضمن قواعد الدستور، وأن المبادرة الخليجية وبيان الأمم المتحدة يمثلان أرضية للخروج من الأزمة الراهنة، وعبر حوار وطني يشمل كافة القوى السياسية بما يضمن تغليب المصلحة الوطنية العليا والحفاظ على وحدة الوطن اليمني وأمنه واستقراره".
 
لا حول ولا قوة الا بالله حب السلطة هذا مرض اصاب الكثير من رؤساء العرب الذين لم ينصفوا شعوبهم وهاء هم يجنون ثمرة فعلتهم

مشكورة شموخ منورة القسم الاخبار
 
مشكورة همس الحنين
شكرا لمرورك على موضوعي وهذا شرف لي ووسام على صدري
 
أعلى