• عزيزي العضو

    إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول الى عضويتك فضلا قم بطلب تغيير كلمة المرور عبر (نسيت كلمة المرور) أو التواصل معنا عبر أيقونة التواصل في الأسفل او البريد [email protected] او من خلال المحادثات على الواتساب عبر الرابط التالي https://wa.link/bluuun او مسح الباركود في الصوره

    إدارة الموقع

بأمر ملكي القناة السعودية الرياضية الناقل الرسمي للدوري السعودي

فتى الخرج

مشرف قسم
إنضم
22 أبريل 2010
المشاركات
4,002
مستوى التفاعل
15
النقاط
38
الموقع الالكتروني
shomoo5.com
بأمر ملكي القناة السعودية الرياضية الناقل الرسمي للدوري السعودي - ومصادرنا تؤكد خطة تطويرية كبيرة لإظهار الدوري بمظهر لائق سيعلن عنها قريباً


4662.imgcache.jpg



تأكيداً لماذكرته صحيفة الجماهير أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز مرسوماً ملكياً يقضي بتخصيص حقوق نقل الدوري السعودي لصالح القناة السعودية الرياضية ، هذا وكانت قناة الجزيرة الرياضية الناقل الرسمي سابقاً للدوري السعودي قد أعلنت بأنها لن تدخل في منافسة من أجل الحصول على حقوق نقل دوري ( زين ) السعودي للمحترفين .

الجدير ذكره بأن القناة السعودية الرياضية قد أحدثت نقلة نوعية في موادها الإعلامية الرياضية المتنوعة وكذلك بالنسبة للبرامج الرياضية سواء كانت الأسبوعية أو اليومية بفضل ماتلقاه من دعم كبير من المشرف العام على القناة صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن سلطان بن عبدالعزيز .

هذا ومن المتوقع أن تعلن القناة السعودية عن آلية نقل الدوري في الموسم المقبل وماهي الخطوات التطويرية التي من الممكن أن تضفي طابعاً جميلاً للدوري ، وتجعله يواكب تطلعات الجماهير الرياضية السعودية .
دجيباروف : أتمنى قيادة الشباب لمنصات التتويج - والوصول لدوري أبطال آسيا


4663.imgcache.jpg


كشف صانع الألعاب الأوزبكي سيرفر دجيباروف في تصريح خاص بموقع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم تفاصيل انتقاله إلى نادي الشباب السعودي.
وأكد اللاعب البالغ من العمر 28 عاماً أنه سينضم إلى نادي الشباب في عقد يمتد ثلاث سنوات مقابل 8 ملايين دولار.

وأوضح دجيباروف أنه يأمل في قيادة نادي الشباب من أجل تحقيق نتائج مميزة في الدوري السعودي الموسم المقبل من أجل التأهل إلى بطولة دوري أبطال آسيا.
وقال اللاعب: كنت أول لاعب أوزبكي ينتقل إلى الدوري الكوري، والآن أريد استكشاف اللعب في السعودية.. سيكون من الممتع اللعب تحت إشراف مدرب مشهور مثل البلجيكي ميشيل برودوم.
وكان دجيباروف انتقل العام الماضي إلى نادي سيؤول، ثم لحق به مواطناه تيمور كابادزه (اينشيون) والكساندر غينيريك (سسون بلو وينغز).
وأوضح دجيباروف: جمعت بعض المعلومات عن الفريق من الانترنت، ولسوء الحظ لم يتأهل الشباب إلى دوري أبطال آسيا، ولكنني أعتقد أننا الموسم المقبل سننافس بقوة على لقب البطولة.
وتابع: الشباب سيبدأ الاستعداد للموسم الجديد في المانيا، وأنا أخطط للالتحاق بهم في نهاية شهر يووليو/تموز بعد مباراة أوزبكستان مع قرغيزستان في تصفيات كأس العالم.
وحضر اللاعب الأوزبكي من المدرجات مباراة سيؤول التي تغلب خلالها على سانغجو سانغمو 3-2 في الدوري المحلي، حيث يحتل الفريق حالياً المركز السادس بين 16 فريقاً برصيد 24 نقطة وبفارق 11 نقطة خلف تشونبوك موتورز المتصدر.
وكان نادي الشباب خرج من الدور الثاني في دوري أبطال آسيا 2011 بعد خسارته أمام الشباب السعودي 0-1، وحصل على المركز الرابع في الدوري السعودي.

خاص | انحصار المنافسة على ضم "الذابح" بين الشباب والاتحاد

الاتحاد والشباب يتنافسان من أجل نجم النصر سعد الحارثي




4664.imgcache.jpg




كشفت مصادر جول.كوم قريبة الصلة بالإدارة النصراوية أن نجم النصر ومهاجمه المثير للجدل في الآونة الأخيرة سعد الحارثي قد تلقى عرضين من قبل ناديا الاتحاد والشباب للعب مع أحدهم في الموسم القادم بعد أن وصلت العلاقة بينه وبين الإدارة إلى طريق مسدود .
مصادر جول.كوم تأكدت بأن الاتحاد قد عرضاً للاعب بلغ قيمته 7،5 مليون ريال سعودي لمدة ثلاث سنوات فيما كان عرض الشباب هو الأضخم حيث وصلت قيمته إلى عشرة ملايين ، فيما كشفت تلك المصادر أن هناك عرض آخر قطري كان من نادي الريان وآخر إماراتي من العين بيد أن الفريقين قد انسحبا بعدما تيقنا من رغبة اللاعب في البقاء في الملاعب السعودية .​
الجدير بالذكر أن جماهير العالمي منقسمة فيما بينها بشأن بقاء الحارثي حيث أيدت نسبة كبيرة بقاء اللاعب بسبب خبرته العالية فيما رأت الفئة الأخرى أنه أصبح عديم الفائدة للفريق ولا جدوى من الاعتماد عليه مستقبلاً.

خاص | مفاجأة : الهلال يعرض إعارة القحطاني على الجار مقابل مدافع!

4665.imgcache.jpg



يبدو بأن العلاقة المميزة التي تربط إدارتي الهلال والشباب ستسفر عن مزيد من التعاون بين الناديين خاصة في مجال التعاقدات، بعد أن بدأت الموسم الماضي بصفقة ببيع عقد عمر الغامدي إلى الشباب لقاء بيع عقد وليد الجيزاني إلى الهلال

مصادر خاصة لجول.كوم كشفت عن سلسلة مفاوضات مكثفة بين الناديين، كانت بداية المفاوضات من الجانب الهلالي الذي أرسل فاكس رسمي لنادي الشباب يطلب به خدمات المدافع الأيمن حسن معاذ في مقابل لاعب وسط الهلال خالد عزيز بدون تحمل الفريقين لأية أعباء مادية

من جانبه، قامت إدارة نادي الشباب بالرد على العرض الهلالي رافضة التفاوض لضم خالد عزيز بحجة عدم احتياجها إلى اللاعب، وطالبة بلاعب وسط الهلال الدولي أحمد الفريدي لإتمام الصفقة

حينها عاودت إدارة نادي الهلال مخاطبة نظيرتها الشبابية، مؤكدة على إصرارها على التعاقد مع حسن معاذ، وبأنه لن يكون المقابل خالد عزيز أو حتى أحمد الفريدي، بل سيكون المعروض هو قائد ونجم الفريق ياسر القحطاني سبيل الإعارة لموسم واحد

مصادر جول.كوم أشارت بأن المفاوضات لا تزال سارية وبأن إدارة الشباب بدأت تفكر جدياً في قبول هذا العرض خاصة وهي تبحث عن مهاجم مميز لمشاركة ناصر الشمراني في قيادة هجوم الليث الأبيض
معاذ : مغادرتي للشباب ليست مستبعدة

اللاعب أبدى رغته في الإنتقال لأي من الفرق المشاركة في البطولة الآسيوية

4666.imgcache.jpg



كشف حسن معاذ نجم فريق نادي الشباب عن ترحيبه بأي عرض مناسب يقدم إليه للانتقال إلى أحد الأندية المشاركة في دوري أبطال آسيا نظراً لرغبته الكبيرة في المشاركة بهذه البطولة .

وأضاف معاذ أن عصر الإحتراف يتيح لأي لاعب الإنتقال من ناديه إلى أندية أخرى متى وجد العرض المناسب له ، مشيراً في الوقت نفسه أن ما يقوله هو مجرد إفتراضات ، وليست لديه عروض إنتقال حتى الآن .

جدير بالذكر أن الإدارة الهلالية قد كررت أكثر من مره طلبها الحصول على خدمات اللاعب ، إلا أن إدارة الشباب رفضت تماماً التخلي عن اللاعب الشاب . الجزائري أبوقرة يعلن وصول عرض رسمي لعبدالغني ..ويطالب الإعلام السعودي بعدم التشكيك


4667.imgcache.jpg


قــطع الجزائري محمد أبوقرة وكيل أعمال اللاعب السعودي حسين عبدالغني الشك باليقين عندما أعلن ظهر اليوم عبر برنامج (عناوين الرياضة ) على إذاعة (يو.إف.إم) وصول عرضا ً رسمي من نادي سانت أتيان الفرنسي لضم حسين عبدالغني قائد النصر ، مبينا ً أن العرض المقدم يمتد لمدة سنتين ، رافضا ً من خلال مداختله لـ(يو.إف.إم) الإفصاح عن القيمة المالية للصفقة مطالبا ً الإعلام السعودي بعدم التشكيك بالعرض.
وأشار إلى نادي النصر السعودي سيستلم العرض بصورة رسمية من قبل مسئولي النادي الفرنسي خلال 48 الساعة المقبلة ، مؤكدا ً على أنه وصل إلى اتفاق كامل ونهائي لإتمام الصفقة ، كما أعلن الجزائري محمد أبو قرة استلمه جميع حقوقه المتأخرة على حسين عبدالغني .
وتطرق من خلال حديثه الإذاعي إلى وجود مفاوضات من قبل النادي الأهلي السعودي لضم قائد المنتخب الجزائري عنتر يحـى الذي يلعب حاليا ً في صفوف بوخوم الألماني .
يذكر أن إذاعة (يو.إف.إم ) استطاعت خلال الأيـام الماضية من تحقيق انفرادات قوية كانت حديث وسائل الإعلام السعودية ، والتي كان أخرها أجرى مداخلة مطولة مع وكيل أعمال حسين عبدالغني .






 
بالتوفيق للرياضه السعودية والناقل الرسمي لها . مشكور فتي الخرج
 
يعطيك العافيه
فتى الخرج
على الطرح المميز
 
أعلى