• عزيزي العضو

    إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول الى عضويتك فضلا قم بطلب تغيير كلمة المرور عبر (نسيت كلمة المرور) أو التواصل معنا عبر أيقونة التواصل في الأسفل او البريد [email protected] او من خلال المحادثات على الواتساب عبر الرابط التالي https://wa.link/bluuun او مسح الباركود في الصوره

    إدارة الموقع

فى إستفتاء العربية : البلطان أفضل رئيس نادى سعودي لموسم 2010-2011م

فتى الخرج

مشرف قسم
إنضم
22 أبريل 2010
المشاركات
4,002
مستوى التفاعل
15
النقاط
38
الموقع الالكتروني
shomoo5.com

فى إستفتاء العربية : البلطان أفضل رئيس نادى سعودي لموسم 2010-2011م


4463.imgcache.jpg

حصل رئيس مجلس إدارة نادي الشباب الأستاذ خالد البلطان على لقب أفضل رئيس ناد في السعودية للموسم الرياضي المنصرم 2010-2011م، وذلك في الاستفتاء الرياضي الذي أجراه موقع "قناة العربية الإخبارية". وشارك فيه 87229 ألف مُصوّت.
جاء الرئيس الشبابي في المركز الأول بعد أن حصل على (44763) صوتاً، وحقق نسبة 51% متفوقاً على رئيس النادي الأهلي الأمير فهد بن خالد الذي احتل المركز الثاني بنسبة 27% وعدد (23254) صوتاً، وحقق الرئيس الشبابي فارق (21509) صوتاَ، ونسبة 24%.
وبفارق (33286)، ونسبة مئوية (38%)تفوق الرئيس الشبابي على رئيس نادي الهلال الأمير عبد الرحمن بن مساعد الذي جاء في المركز الثالث بنسبة 13% ، وبعدد (11477) صوتاً.
كما تفوق الرئيس الشبابي بفارق (39417) صوتاً، ونسبة مئوية (46%)على رئيس النصر الأمير فيصل بن تركي الذي جاء في المركز الرابع بنسبة 5%، ومجموع (5346) صوتاً.
فيما حل رئيس التعاون محمد السراح خامساً بنسبة (1%) و (1073) صوت،و أحتل رئيس الاتفاق عبدا لعزيز الدوسري المركز السادس بنسبة (1% و901) صوتاً، ورئيس الاتحاد إبراهيم علوان سابعاً وأخيراً (أقل من 1% و414).
وكان الموقع قد طرح الاستفتاء في الصفحة الرياضية بعنوان "من هو أفضل رئيس ناد في السعودية" .
يُذكر أن رئيس مجلس إدارة نادي الشباب الأستاذ خالد البلطان تولى رئاسة الشباب للمرة الأولى عام 2005 لمدة عام، ثم عاد ليرأس النادي عام 2007 وحتى الآن، وقد حقق للنادي رئاسته 7 بطولات، وهي كأس خادم الحرمين مرتين (2008 و2009)، والدوري مرة واحدة (2006)، وكأس الأمير فيصل بن فهد 3 مرات (2009 و2010 و2011)، وبطولة النخبة الدولية الودية (2010).
من ناحية أخرى وافقت الإدارة الشبابية على طلب الاتحاد السعودي لكرة القدم بنقل مترجم الفريق الأستاذ إسماعيل راغب كمترجم للمنتخب الأول لكرة القدم.






حصري :الشباب يوقع مع جيباروف ثلاث سنوات


4464.imgcache.jpg


علمت مصادر صحيفة الجماهير أن الأدارة الشبابية قد حسمت وبشكل رسمي وبعد مفاوضات شاقه مع نادي سيول الكوري صفقة انتقال النجم سيرفر جيباروف لمدة ثلاث سنوات مقابل مبلغ مالي
كبير تجاوز السبع ملايين دولار امريكي.

ويعتبر قائد المنتخب الاوزبكي سيرفر جيباروف البالغ من العمر 28 عاما وافضل من يلعب في مركز صناعه اللعب في القارة الأسيوية ويمتاز بتسديد الضربات الثابته
والعطاء المتواصل طول المباراة.
وسبق ان حصل في عام 2008 كأفضل لاعب في أسيا .

الجدير بالذكر أن هذه الصفقة تعتبر ثاني أغلى صفقة يوقعها نادي الشباب بعد انتقال قائد بوردو الفرنسي فرناندو مقابل سته ملايين يورو.






الجماهير ترد على زميل نفسه ... خلف ملفي


4465.imgcache.jpg


من أكبر نعم الله على الإنسان أن يمن عليه بخصمٍ ضعيف , خصم لا يجد من يستمع له أو يصدقه , لإنه إعتاد الكذب و إمتهن الزيف, فالخصم الضعيف يقوي المناعة كما تفعل لقاحات شلل الأطفال و الجدري .

ما دعاني لكتابة هذه المقدمه هو ما كتبه ( زميل نفسه ) خلف ملفي في صحيفة الأخ ( محمود لعوته ) قول أون لاين .. و إن كنت لا أرغب أن يرد اسم خلف ملفي في صحيفة الجماهير حفاظاً على منهج الصحيفة الحيادي و المعتدل و لكن ليسمح لي القارئ الكريم أن أرد عليه كما وعدت مشاهدي القناة الرياضية السعودية و عبر برنامج إرسال ,,

كتب خلف ملفي ( زميل نفسه ) مقالاً يقلل فيه من شأني , دون أن يعلم أن السبيل الوحيد إلى التقليل من شأني فقط أن يمتدحني شخص بمواصفات بن ملفي , وهنا أشعر بالإهانة فقط .

كتب في مقالته تلك عبارة ( الزميل خلف ملفي ) ليصبح بذلك أول صحفي ( زميل نفسه ) و يأتي بما لم تأتي به الأوائل .

خلف ملفي شخص يظهر غير ما يبطن , و يدعي المعرفة و العلم و الصدق وهم منه براء وفي رأيي أنه لا يملك مقومات الإعلامي الناجح و الصادق و الدليل كثرة طرده من كل منبر إعلامي يصل إليه و لم يبقى له سوى الأخ محمود لعوته شريكه في الإنجازات الغير حقيقية و المليئة بالتدليس و الزيف .

يقول ( زميل نفسه ) خلف ملفي بأنني دخيل على الإعلام الرياضي ونسي ( زميل نفسه ) بأنني ترأست تحرير مطبوعتين في الوقت الذي كان يراجع الأخ محمود لعوتة مقالات ( زميل نفسه ) خلف ملفي , ولكنه زمن العجائب ..!!

( زميل نفسه ) أساء لنادي الإتحاد السعودي و حاول النيل منه ولم يسبقه أي علامي سعودي بما فعله ( زميل نفسه ) من تزوير في شعار الإتحاد بعد أن شوه تاريخ الإتحاد بمواضع أخرى , و لكن لأنه مكشوف للجميع فلم و لن يضر نادي الإتحاد الشامخ تعديات ( زميل نفسه ) و التي لا تسيء إلا للمنبر الذي نشرها .

و أتذكر ما قاله هنا ( زميل نفسه ) خلف ملفي عن الشيخ الجليل عيسى الغيث و الإساءة البالغة للشيخ الجليل و بعد أن عزم الشيخ على ملاحقة خلف ملفي قضائياً لجأ ( زميل نفسه ) خلف ملفي إلى الزميلة مجلة نون للشفاعة لدى الشيخ و هذا ما حدث بالفعل حسب تصريح الأخ إبراهيم المعطش رئيس تحرير مجلة نون , و ذهب الجميع للشيخ الغيث و كعادة الكبار عفى عنه الشيخ , لكن ( زميل نفسه ) بعد أن إطمئن قلبه نشر موضوع حاول إيهام القارئ أن ما حدث هو مبادرة من مجلة نون و من مدير تحريرها الأخ وهيب الوهيبي للصلح و أن خلف ملفي قبل بالصلح و شكر فضيلة الشيخ على ذلك !!! ( هذي هي شخصية زميل نفسه خلف ملفي ) .

أخيراً .. ستبقى صحيفة الجماهير منبراً للجميع و لن نسمح لأي مستصحف أن يسيئ لأي نادي رياضي و لن يوقفنا مقال ( زميل نفسه ) أو غيره , فالقلم أمانه في زمن ضاعت به الأمانة من البعض .






باوزا: رفضت المنتخـب والأهلي وسـأدرب النصر


4466.imgcache.jpg


أكد المدرب الارجنتيني باوزا الذي سبق له الإشراف على الفريق النصراوي قبل موسمين أنه تلقى عرضاً من المسؤولين في الاتحاد السعودي لتدريب المنتخب، ولكنه رفض ذلك العرض قبل أن يتعاقد المنتخب مع الهولندي فرانك ريكارد.
وقال باوزا: قبل عدة ايام تلقيت عرضين من ناديي الاهلي والنصر ولكن العرض الاهلاوي لم يكن مناسباً بالنسبة لي ولم نصل إلى اتفاق رغم إصرار الإداره الاهلاوية على موافقتي.
وعن العرض النصراوي قال باوزا: بالفعل قدّم لي عرض من شخصية نصراوية ولدي الرغبة في العودة للسعودية وقيادة النصر مرة أخرى؛ لأنني أرغب في ذلك ولكنني طلبت توفير مقدّم عقد لأربعة اشهر قادمة وإعطائي جميع الصلاحيات لاختيار اللاعبين الأجانب والمحليين وتوفير ميزانية كافية لتسيير أمور الفريق طوال الموسم وذلك لضمان استقرار الفريق وتحقيق النتائج المرضية للجماهير.
وأضاف: إلى الآن والمفاوضات مستمرة وستتضح الصورة بشكل نهائي خلال اليومين القادمين.






مليون ريال تحرر الحارثي من النصر .. السلهام يخفض المبلغ 900 ألف ريال.. والدحيم يفشل في تسويقه


4467.imgcache.jpg



خفضت إدارة نادي النصر المبلغ الذي اشترطته على المهاجم سعد الحارثي للتنازل عن المدة المتبقية في عقده، حيث طلبت من وكيل أعماله ذئب الدحيم مليون ريال لإخلاء سبيل مؤكله ليتسنى له الانتقال إلى أي ناد آخر خلال فترة الانتقالات الصيفية بدلا من الانتظار إلى فترة الانتقالات الشتوية. وطلبت إدارة النصر من الحارثي ووكيل أعماله في وقت سابق 1.9 مليون ريال لتحريره، إلا أن الثنائي رفضا ذلك جملة وتفصيلا، مؤكدين أن المبلغ عال جدا ولا يمكن دفعه، بعد فشل تجديد عقده مع النادي في ظل عدم رغبة الأولى في استمرار الحارثي في صفوف فريقها الموسم المقبل لهبوط مستواه بشكل حاد، وأصبحت الفائدة منه معدومة، وتطمح إلى الاستفادة منه ماليا، رغم دخوله فترة الستة الأشهر التي تخول له الانتقال إلى أي ناد دون الرجوع إلى ناديه، إلا أنها خفضت المبلغ لـ 900 ألف ريال بعد اجتماع عامر السلهام نائب رئيس النادي، مع الدحيم أخيرا، من أجل الوصول إلى صيغة تفاهم حول شراء المتبقي من عقده، وهي خمسة أشهر، إلا أن الخطوة توقفت. وفشل الدحيم في تسويق اللاعب رغم تأكديه بين الفنية والأخرى امتلاكه عروضا للاعب الذي يمر بمرحلة هبوط كبير في المستوى لم يستطع خلالها المشاركة مع ناديه كلاعب أساسي. يشار إلى أنه ظهر في السطح أن ناديا خليجيا طلب ود اللاعب، بيد أنه اشترط انتظامه في التدريبات فور انطلاقتها وعدم الانتظارإلى نهاية عقده، فيما يتردد أن اللاعب عرض على نادي العين الإماراتي الذي يشرف على تدريبه المدرب الروماني كوزمين أولاريو، بيد أن الأخير أوصى بمدافع آسيوي وليس مهاجم. يشار إلى أن إدارة النصر رفضت مقترح الأمير ممدوح بن عبد الرحمن التكفل بمقدم عقد الحارثي وحدده بمليون ريال، بينما اشترط عليها تحمل الدفعات والرواتب الشهرية لتجديد عقده ثلاثة مواسم مقابل ستة ملايين ريال، حيث طلبت منه التكفل بكامل المبلغ وليس جزءا يسيرا منه، لا سيما أن المبلغ المالي عال ولا يوازي قيمته الفنية، في ظل أن هناك حقوقا مالية للنادي في ذمة الشرفي لم يف بها من قبل فسخ عقد مجموعة ماسا التجارية. يذكر أن الفرصة الوحيدة أمام اللاعب هي مشاركته في التدريبات الإعدادية وخضوعه لتقييم من الجهاز الفني الجديد، حيث إنه في حالة رغبة المدرب في بقائه سيتم تقديم عرض له من قبل إدارة النادي يتوافق مع إمكاناته، أما خلاف ذلك سيكون مصيره خارج أسوار النادي.

قطر تختار الهلال السعودي والأهلي المصري للترويج لمونديال 2022


4468.imgcache.jpg


ذكرت مصادر إعلامية قطرية ان هناك توجها من مؤسسة قطر الخيرية في اطار استغلال الترويج لملف التنظيم لكأس العالم ٢٠٢٢م الذي تستضيفه الدوحة عن طريق الدول الخليجية خصوصا الجانب الدعائي بعد ان تم التوقيع مع نادي برشلونة الاسباني بأكبر عقد رعاية بلغ ٣٠ مليون يورو للسنة الواحدة الى عام ٢٠١٥م وهو الرقم الاستثماري الاكبر لرعاية فريق رياضي، واختارت اكثر الأندية العربية جماهيرية ممثلين في ناديي الهلال السعودي والاهلي المصري بعقود رعاية من الموسم المقبل الى عام ٢٠١٥م تصل الى٣٠ مليون دولار اي ما يعادل مائة مليون ريال سعودي.







بسبب الإصابة: استبعاد المرشدي ومهند من الأخضر


4469.imgcache.jpg



استبعد المدرب المؤقت للمنتخب السعودي الأول البرازيلي روجيرو موريس اللاعبين ماجد المرشدي ومهند عسري من قائمة المنتخب السعودي المشاركة في التصفيات الآسيوية الأولية المؤهلة لكأس العالم 2014م بسبب إصابتهما حيث يعاني ماجد المرشدي من تمزق في رباط المفصل الداخلي فيما يعاني مهند عسيري من الآم في عضلة البطن.
هذا وكان الأخضر قد واصل تدريباته مساء اليوم على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام بتمارين لياقية وتكتيكية استعداداً للدورة الودية الدولية في عمان الأسبوع المقبل والتي ستكون الاستعداد الوحيد لمواجهتي هونج كونج في تصفيات كأس العالم 2014 والتي ستقام يومي 23 و27 يوليو .







تأخر إعلان المدرب يقلق الجماهير الاهلاويه .. الجزيرة الإماراتي يدعوا الأهلي في بطولة ودية وشرفيين يقودون مفاوضة عدد من اللاعبين


4470.imgcache.jpg
قدم نادي الجزيرة الإماراتي دعوة إلى النادي الأهليللمشاركة في بطولة الجزيرة الودية للأندية التي سوف ينظمها النادي الإماراتي ما بين20 إلى 26 من شهر أغسطس القادم, كما وجهت الدعوة لأندية العروبة العماني والجيشالقطري.
كما يتوقع أن تعلن اليوم إدارة الأهلي رسمياً خبر تعاقدها مع المدرب السويسري لويسان فاقري والذي تأخر الإعلان عنه حيث بدء القلق يصيب الجماهير من تأخر الإعلان عن اسم المدرب حيث لا يصب في مصلحة الفريق الذي يحتاج أن يكون المدرب أول القائمين على المعسكر الإعداد للاعبين حتى يتعرف على جميع اللاعبين وعدم تكرار أخطاء المواسم الماضية في التعاقد مع مدربين واللاعبين الأجانب المحترفين حيث لم تتضح الأمور كاملة عن التعاقد النهائي مع اللاعبين الأجانب بجانب فيكتور سيموس والعماني عماد الحوسني حيث أنهت الإدارة معهم ، ورغبة الأهلاويين إلى جلب لاعب يحظى بإمكانيات عالية في منطقة المحور الدفاعي لكي يصنع الفرق الكبير مع الفريق .
وتتجه إدارة النادي الأهلي ومع تحقيق الفريق بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين إلى تدعيم فريقها بعدد من اللاعبين المحليين البارزين حيث يقود بعض أعضاء الشرف حاليا بمفاوضات سرية جادة مع عدد من لاعبي الأندية الأخرى والتي قارب فيها اللاعبين على انتهاء عقودهم مع فرقهم حيث يبرز اسم لاعب الاتفاق يحي الشهري والذي بدأت المفاوضات الأهلاوية مع اللاعب كأول نادي يفاوضه منذ موسمين وقدم له عرض قيمته 4 مليون ولكن تمسك إدارة نادية في تلك الفترة أخرت انتقاله .







نتائج قرعة تصفيات آسيا للدورة الأولمبية 2012 تضع الأخضر بجانب كوريا الجنوبية وقطر وعمان


4471.imgcache.jpg


كوالالمبور - أوقعت قرعة قرعة التصفيات الآسيوية لدورة الألعاب الأولمبية 2012 التي أقيمت يوم الخميس، العراق والإمارات ضمن المجموعة الثانية الأصعب إلى جانب أستراليا وأوزبكستان.
وفي المقابل تلعب السعودية بالمجموعة الأولى في مواجهة كوريا الجنوبية وقطر وعمان، في حين ضمت المجموعة الثالثة اليابان والبحرين وسوريا وماليزيا.

ويشهد الدور الثالث من التصفيات مشاركة 12 منتخباً يتم تقسيمها على ثلاث مجموعات، وبحيث تقام المنافسات على نظام الدوري المجزأ من مرحلتين.

ويتأهل صاحب المركز الأول في كل مجموعة مباشرة إلى نهائيات كرة القدم في دورة الألعاب الأولمبية 2012 التي تقام في لندن.

وفي المقابل تتنافس المنتخبات الحاصلة على المركز الثاني، بنظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة في دولة واحدة، وبحيث يتأهل الفائز في التصفيات من أجل خوض الملحق العالمي.

وتقام منافسات الدور الثالث خلال الفترة من 21 سبتمبر/أيلول 2011 ولغاية 14 مارس/آذار 2012، حيث تقام الجولة الأولى يوم 21 سبتمبر/أيلول 2011، والثانية يوم 23 نوفمبر/تشرين الثاني 2011، والثالثة يوم 27 نوفمبر/تشرين الثاني 2011، والرابعة يوم 5 فبراير/شباط 2012، والخامسة يوم 22 فبراير/شباط 2012، والسادسة يوم 14 مارس/آذار 2012.

قرعة الدور الثالث من التصفيات الأولمبية:
- المجموعة الأولى: كوريا الجنوبية، قطر، السعودية، عمان.
- المجموعة الثانية: أستراليا، العراق، أوزبكستان، الإمارات.
- المجموعة الثالثة: اليابان، البحرين، سوريا، ماليزيا.

ويشار إلى أنه خلال القرعة جرى تقسيم المنتخبات المشاركة على أربع مستويات، وذلك بحسب التصنيف الذي اعتمد قبل انطلاق التصفيات على أساس نتائج هذه المنتخبات في تصفيات ونهائيات دورة الألعاب الأولمبية السابقة.

وكانت اليابان وكوريا الجنوبية وأستراليا إلى جانب الصين المنظمة قد مثلت الكرة الآسيوية في أولمبياد بكين 2008.
المستويات:
المستوى الأول: كوريا الجنوبية وأستراليا واليابان
المستوى الثاني: العراق والبحرين وقطر
المستوى الثالث: السعودية وسوريا وأوزبكستان
المستوى الرابع: عمان والإمارات وماليزيا







( خاص ) بن داخل يريد إتحاد شاب - ويسعى لإيجاد رئيس لهيئة أعضاء الشرف - والمحترفون الأجانب تحت إمرة ديمتري


4472.imgcache.jpg


بدأ الرئيس الإتحاد الجديد اللواء محمد بن داخل الجهني بترتيب أوراق الفريق الإتحادي الأول لكرة القدم واضعاً نصب عينيه تحقيق لقب البطولة الآسيوية التي أعلن بأنها ستكون هدفه الأول على المدى القصير .

وتؤكد مصادرنا الخاصة بأن اللواء بن داخل قد حدد هدفاً على المدى البعيد يتمثل في إعادة حيوية الشباب للفريق الإتحاد خصوصاً وأنه يعد متوسط أعمار لاعبيه مرتفع جداً وسيؤكد ذلك في إجتماعه القادم مع المدرب الإتحاد البلجيكي السيد / ديمتري .

أما على صعيد المحترفين الأجانب فإن التوجه سيكون إلى إلغاء التعاقدات مع الثلاثي الأجنبي ( باولو جورج – ونونو آسيس ) فيما سيكون مصير العماني حديد والجزائري زيايا تحت الدراسة من قبل المدرب البلجيكي ديمتري ومدى حاجة الفريق لهما في الفترة المقبلة .

هذا وقد تشهد الفترة المقبلة لرئاسة بن داخل تطورات كبيرة قد ينتج عنها إختيار رئيس لهيئة أعضاء الشرف وهو ما يسعى إليه بن داخل بشكل كبير جداً من أجل إيجاد لحمة شرفية تساعد في تحقيق الأهداف المرجوه من أعضاء الشرف والشرخ الكبير الذي حدث في المجلس الشرفي الإتحادي .
 

مزاجك اليوم

الف مبروك لرئيس خالد البلطان

وان شاء الله الصفقة ناجحه مع الاعب الأزبكي خصوصا ان الشباب محتاج لاعب في هذا المركز

في ظل الإصابات المتلاحقة لمن يشغلون هذا المركز كعبده عطيف و كماتشو اللي صار كبير والاصابات

ضعفت من اداءة في الأونه الاخيرة .


يعطيك العافية خيو على التغطيه

almaistru
حمـ Hawiـودي
 
يعطيك العافيه
فتى الخرج
على الطرح المميز
ويستاهل خالد البلطان
ومبروك لسعد الحارثي
خروجه من النصر
للاسف النصر ماقدمله شي
 
أعلى