• عزيزي العضو

    إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول الى عضويتك فضلا قم بطلب تغيير كلمة المرور عبر (نسيت كلمة المرور) أو التواصل معنا عبر أيقونة التواصل في الأسفل او البريد [email protected] او من خلال المحادثات على الواتساب عبر الرابط التالي https://wa.link/bluuun او مسح الباركود في الصوره

    إدارة الموقع

منظمة حقوقية: مقتل 22 مدنيا على الاقل في حماة

همس الحنين

بنت الجنوب
إنضم
21 أبريل 2010
المشاركات
10,212
مستوى التفاعل
34
النقاط
48
الإقامة
السعوديه

منظمة حقوقية: مقتل 22 مدنيا على الاقل في حماة

4232.imgcache.jpg



افادت المنظمة الوطنية لحقوق الانسان في سوريا اليوم ان اكثر من 22 مدنيا قتلوا برصاص قوات الامن السورية في مدينة حماة (وسط) التي يطوقها الجيش وكانت شهدت الجمعة تظاهرة هي الاضخم منذ انطلاق الحركة الاحتجاجية ضد نظام الرئيس بشار الاسد.

وقال رئيس المنظمة عمار القربي في بيان "ارتفع عدد قتلى اليوم في حماة إلى اكثر من 22 شهيدا ووصل عدد الجرحى الى اكثر من ثمانين جريحا جروح بعضهم خطرة ويعالجون في مستشفيي البدر والحوراني" في حماه , واضاف البيان "داهمت القوات الامنية مشفى الحوراني حيث يتم علاج عدد كبير من الجرحى"، دون المزيد من التفاصيل , وتابع المصدر ذاته "شهدت حماه نزوح اعداد كبيرة من السكان باتجاه دمشق والسلمية (القريبة من المدينة)".




وفاة 197 متسلل أثر غرق مركبهم قبالة السواحل السودانية

4233.imgcache.jpg



لقي 197 شخص حتفهم غرقاً وسط المياه الإقليمية السودانية بالبحر الأحمر مساء أمس بعد احتراق المركب الذي يستقلونه وهم في طريقهم إلى المملكة العربية السعودية للدخول بطريقة غير شرعية .

وذكر مصدر مسؤول في الحكومة السودانية أن المركب غرق بعد 4 ساعات من أبحارة أثر تعرضه إلى حريق، ولقي 197 شخص حتفهم وتم إنقاذ 3 أشخاص بالإضافة إلى ملأك المركب ، وأضاف أن الأشخاص من جنسيات مختلفة من تشاد ونيجيريا والصومال واريتريا واليمن، ولا تزال عملية البحث عن ناجين مستمرة . وأضاف المصدر أن السلطات تمكنت من القبض على 4 أشخاص هم ملاك المركب من الجنسية اليمنية .





براءة أم من تهمة قتل رضيعتها

4234.imgcache.jpg

واشنطن - د ب أ:
قضت هيئة محلفين بإحدى محاكم ولاية فلوريدا الأمريكية أمس ببراءة ام شابة كانت قد اتهمت بقتل رضيعتها البالغة من العمر (عامان) .
ووجد المحلفون ان انتوني بريئة من اتهامات بالقتل من الدرجة الأولى وإساءة معاملة طفل بشدة والقتل غير العمد بينما وجدوها مذنبة في أربعة اتهامات مرتبطة بالكذب على رجال الشرطة , وصرخت انتوني (25 عاما) وعانقت محامييها خلال النطق بالحكم , وقال محامي كيسي خوسيه بايز للصحفيين بعد صدور الحكم "كيسي لم تقتل كايلي.. الأمر بهذه البساطة. واليوم ، نظام القضاء لدينا لم يشوه ذكراها بإدانة خاطئة".
وكان ممثلو الادعاء قد أكدوا أن أنتوني قتلت ابنتها لتعيش حياة الحفلات الخالية من المسؤوليات، وعرضوا صورا على هيئة المحلفين لانتوني وهي ترقص مع أصدقائها بعد فترة قصيرة من وفاة ابنتها، بينما قال الدفاع عنها إن كايلي غرقت في حمام
4235.imgcache.jpg
سباحة العائلة , وأشار ممثلو الادعاء إلى الدعاية التي حظيت بها القضية قبل المحاكمة وقالوا انهم شعروا بخيبة أمل بسبب النتيجة.
وحظيت قضية كيسي انتوني باهتمام بالغ من جانب وسائل الإعلام الأمريكيةمنذ فقد ابنتها وتدعى كايلي عام 2008 , وبثت وسائل الإعلام وقائع المحاكمة على الهواء وكان هناك اندفاع يومي للجمهور على امل الحصول على مقعد في قاعة محكمة اورلاندو.




4236.imgcache.jpg
 
لاحول ولاقوه الى بالله يعطيك العافيه ماننحرم
4239.imgcache.gif
 
أعلى