• عزيزي العضو

    إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول الى عضويتك فضلا قم بطلب تغيير كلمة المرور عبر (نسيت كلمة المرور) أو التواصل معنا عبر أيقونة التواصل في الأسفل او البريد [email protected] او من خلال المحادثات على الواتساب عبر الرابط التالي https://wa.link/bluuun او مسح الباركود في الصوره

    إدارة الموقع

ريكارد وصل الدمام وبرفقته اثنان من "البودي جارد" وزار نادي الاتفاق

فتى الخرج

مشرف قسم
إنضم
22 أبريل 2010
المشاركات
4,002
مستوى التفاعل
15
النقاط
38
الموقع الالكتروني
shomoo5.com
قال: لا أعرف لاعبي الأخضر .. ولم أشاهد أشرطة مباريات منتخبكم

ريكارد وصل الدمام وبرفقته اثنان من "البودي جارد" وزار نادي الاتفاق

get

وصل إلى الدمام اليوم الهولندي فرانك ريكارد مدرّب المنتخب السعودي الجديد لكرة القدم؛ لتسلّم رسميًّا مهمة الإشراف على "الأخضر" بعد نهاية مباراتيه أمام منتخب هونغ كونغ في تصفيات آسيا المؤهّلة إلى نهائيات مونديال 2014 في بالبرازيل، حيث يقوده حالياً المدير الفني لمنتخب الشباب روميرو قوميز.

وقام ريكارد فور وصوله إلى الدمام عبر الأراضي البحرينية بزيارة لمقرّ نادي الاتفاق يرافقه محمد المسحل مدير المنتخبات واثنان من "البودي قارد"، حيث تجوّل في أروقة النادي، حيث التقى بالجهاز الفني المؤقت للمنتخب السعودي وخالد المعجل مدير المنتخب.

وأدلى ريكارد بتصريح صحفي أكّد فيه أنه بحاجة إلى مزيد من الوقت؛ من أجل التعرف على قدرات اللاعبين، مشيراً إلى أن دوره سيقتصر في المرحلة الراهنة على المتابعة والمشاهدة عن بعد قبل تسلم مهمته ميدانيًّا.

وقال ريكارد: "أثمّن كثيراً للاتحاد السعودي على اختياري لتدريب المنتخب السعودي وعلى هذا الأساس فأنا أتيت إلى السعودية؛ لكي أنجح وأقدّم صورة ممتازة عن المنتخب في المستقبل خصوصاً وأن عقدي مستمر لثلاثة سنوات وأمامنا استحقاقات مهمة للغاية وعلى رأسها المشاركة في تصفيات كأس العالم 2014، والذي يتضح لي بأن الوصول إليه بات هو الهدف الأهم في الفترة المقبلة".

وعن تصفيات كأس العالم وحظوظ المنتخب السعودي، قال ريكارد: "لا أعرف أي شيء في الوقت الراهن ولا أي لاعب، ولم أشاهد حتى الآن أي شريط للمنتخب لذلك لا أستطيع أن أحدّد من الآن هوية خطتنا للفترة المقبلة، ولكن أستطيع القول: إن الأمور ستكون واضحة خلال الفترات المقبلة".

وأضاف: "سأكتفي حاليًّا بمشاهدة مباريات المنتخب الودية خصوصاً في البطولة الودية التي ستُقام في الأردن بعدها سيكون بإمكاني التعرّف على إمكانيات اللاعبين عن قرب والتوصل لاختيار أبرز الأسماء التي ستمثّل المنتخب".
تكريم أخصائي العلاج الطبيعي الدكتور الشريف



صغار الأخضر يلاقون وج ودياً .. ويؤدون مناسك العمرة

get

يخوض منتخب المملكة للناشئين لكرة القدم عصر غد الثلاثاء مناورة ودية أمام ناشئي نادي وج على الملعب الرديف لمدينة الملك فهد الرياضية بالحوية ضمن المعسكر الإعدادي للأخضر الصغير المقام حالياً بمحافظة الطائف؛ استعداداً لبطولة العرب المقرّر إقامتها بمحافظة جدة في منتصف يوليو الحالي .

وسيلعب المنتخب السعودي مناورته الثانية أمام ناشئي نادي حراء يوم الخميس القادم ليختتم بها معسكر الطائف ويغادر بعدها يوم الجمعة إلى مكة المكرمة لأداء مناسك العمرة قبل التوجّه إلى جدة للمشاركة في البطولة.
وميدانيًّا أدّى المنتخب تدريبه على الملعب الرديف لمدينة الملك فهد الرياضية بإشراف المدرّب عمر باخشوين الذي قسّم اللاعبين إلى مجموعات، وطبق عدداً من الجمل التكتيكية ثم أجرى تقسيمة خفيفة استعان فيها بمساعدة أحمد الحاج .

من جهة أخرى كرّمت الجمعية السعودية للعلاج الطبيعي بمناسبة مرور 10 سنوات على تأسيسها أخصائي العلاج الطبيعي والتأهيل لمنتخب الناشئين الدكتور خالد الشريف.


جدد عقد إلتون لموسم آخر

الفتح يخطف بوشقراء من هجر

get

جددت إدارة نادي الفتح رسمياً عقد محترفها البرازيلي إلتون خوزيه لاعب خط الوسط لموسم آخر، بعد أن قدم اللاعب مستوى مميزاً الموسم الماضي، وسيصل اللاعب الأسبوع المقبل للأحساء من أجل الانضمام لتدريبات الفريق.

من جهة أخرى خطفت إدارة نادي الفتح عبدالعزيز بوشقراء قائد فريق هجر بعد دخوله فترة الـ6 أشهر من الفترة المتبقية من عقده لمدة موسمين رياضيين.

ويعدّ رحيل بوشقراء ضربة موجعة لفريق هجر المنافس التقليدي في منطقة الأحساء، الذي سيشارك الموسم المقبل في دوري زين للمحترفين.



أكد وجوب موافقة الرئاسة العامة لرعاية الشباب

مختص: تبرعات اعتزال الهريفي مخالفة لأنظمة "الداخلية"

get

أكد مختص في الأنظمة أن جمع التبرعات الفردي، كما يحدث حالياً للاعب المعتزل فهد الهريفي من قبل أحد المنتديات، مخالف لأنظمة وزارة الداخلية ومؤسسة النقد العربي السعودي، اللتين تمنعان بشكل قاطع جمع التبرعات أو الإعلان عنها دون ترخيص رسمي. فيما وصف قانوني آخر جمع التبرعات وعدم إقامة حفل الاعتزال، بأنه جريمة جنائية يعاقب عليها القانون في حال عدم تنفيذ المشروع الذي من أجله جمعت الأموال، بيد أنه استدرك بقوله "أما في حال إقامة الحفل فإنه لا ضرر من ذلك بيد أنه يحتاج إلى تصاريح من الجهات المسؤولة".

وأعلن محبو اللاعب المعتزل عبر الإنترنت عن حساب مصرفي لجمع التبرعات لحفل اعتزال يقام له نهاية العام، ويتردد أنهم جمعوا حتى الآن نحو نصف مليون ريال.

وقال المختص الذي فضل عدم ذكر اسمه في حديث صحفي للزميلة "الاقتصادية": "الإعلان عن رقم حساب شخصي في المواقع الإلكترونية أو أي وسيلة أخرى أمر مخالف، لأنه لا يسمح بجمع التبرعات، وفقاً للأنظمة المعمول بها". ولفت المختص إلى أن حتى بعض المؤسسات الخيرية أو الاجتماعية ممنوعة من جمع التبرعات إلا بموافقة من وزارة الشؤون الاجتماعية، وبالتالي فإن جمع التبرعات للاعب يفترض أن يكون عن طريق الرئاسة العامة لرعاية الشباب التي تخاطب الجهات المعنية في وزارة الداخلية ومؤسسة النقد لتخصيص رقم حساب للغرض الذي يتم من أجله التبرع في حال إقرار المبدأ، حيث يخضع للمراقبة والتدقيق لضمان عدم تدفق الأموال لأي جهة أخرى. ومن المعلوم أن وزارات: التربية والتعليم، والشؤون الاجتماعية، والشؤون الإسلامية، والتعليم العالي، تصدر دورياً تعليمات للجهات التابعة لها، تحذر فيها من جمع التبرعات، سواء في المدارس أو المساجد أو الجامعات وغيرها.


الأهلي يستعرض استعداداته للموسم المقبل.. ورئيسه: سنواصل حصد الذهب

get

ترأس الأمير فهد بن خالد رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي اجتماع مجلس الإدارة الذي عقد بمقر النادي بحضور نائبه المهندس خالد عبدالغفار وأعضاء مجلس الإدارة، واستهل المجلس اجتماعه بمباركته للجماهير الأهلاوية الوفية بما تحقق للنادي من إنجازات وبطولات في جميع الألعاب هذا الموسم، الأمر الذي يعكس استمرار الأهلي في أداء رسالته كنادٍ يهتم بجميع ألعابه وينافس على البطولات والألقاب.

وناقش المجلس في اجتماعه سلسلة من الموضوعات أبرزها استعراض أوضاع كرة القدم والألعاب المختلفة من حيث الموقف الحالي لكل لعبة، واستعداداتها للموسم الرياضي المقبل، وكذلك مشاركة عدد من ألعاب النادي المختلفة في البطولات الخارجية، كما تم استعراض الوضع المالي للنادي بشكل عام ومناقشة الإيرادات والمصروفات.

وأشار الأمير فهد بن خالد رئيس النادي أن هذا الاجتماع يأتي في إطار التحضير المبكر لجميع ألعاب الأهلي للموسم المقبل، سواء على الصعيد المحلي أو الخارجي وسبل إعداد هذه الألعاب الإعداد الأمثل لتواصل مسيرتها الذهبية، بعد أن حقق الأهلي العام المنصرم ست عشرة بطولة في جميع الألعاب التي تمثل النادي، متطلعاً إلى حصاد أكبر في الموسم المقبل بمشيئة الله.
 
۞ ۩ ۩ ۞ ۩ ۩ ۞
۞۩♥شـــكـــر ا لــكــــــي♥۩۞
۞۩♥غـالـيـة♥هـمـس الـحنـيـن♥۩۞
۞۩♥عــــلــــــى الـــمـــرور♥۩۞
۞۩♥والـله يـعـطـيـك العـافـيـه♥۩۞
۞۩♥لاهــنـــتــي مــع ودي♥۩۞
۞۩♥واحــتـــرامــي لــكــي♥۩۞
۞۩♥لـك ♥فـــتـــى الــخـــرج ♥۩۞
۞ ۩ ۩ ۞ ۩ ۩ ۞

۞ ۩ ۩ ۞ ۩ ۩ ۞
۞۩♥شـــكـــر ا لــكــــــي♥۩۞
۞۩♥اخـتـي♥شموخ في زمن الانكسار♥۩۞
۞۩♥عــــلــــــى الـــمـــرور♥۩۞
۞۩♥والـله يـعـطـيـك العـافـيـه♥۩۞
۞۩♥لاهــنـــتــي مــع ودي♥۩۞
۞۩♥واحــتـــرامــي لــكــي♥۩۞
۞۩♥لـك ♥فـــتـــى الــخـــرج ♥۩۞
۞ ۩ ۩ ۞ ۩ ۩ ۞
 
مشكورررررررر على الطرح
4240.imgcache.gif
 
۞ ۩ ۩ ۞ ۩ ۩ ۞
۞۩♥شـــكـــر ا لــكــــــي♥۩۞
۞۩♥اختي♥ انين الصمت♥۩۞
۞۩♥عــــلــــــى الـــمـــرور♥۩۞
۞۩♥والـله يـعـطـيـك العـافـيـه♥۩۞
۞۩♥لاهــنـــتــي مــع ودي♥۩۞
۞۩♥واحــتـــرامــي لــكــي♥۩۞
۞۩♥لـك ♥فـــتـــى الــخـــرج ♥۩۞
۞ ۩ ۩ ۞ ۩ ۩ ۞

۞ ۩ ۩ ۞ ۩ ۩ ۞
۞۩♥شـــكـــر ا لــكــــــي♥۩۞
۞۩♥اخــتــي♥عيونك اخرامالي♥۩۞
۞۩♥عــــلــــــى الـــمـــرور♥۩۞
۞۩♥والـله يـعـطـيـك العـافـيـه♥۩۞
۞۩♥لاهــنـــتــي مــع ودي♥۩۞
۞۩♥واحــتـــرامــي لــكــي♥۩۞
۞۩♥لـك ♥فـــتـــى الــخـــرج ♥۩۞
۞ ۩ ۩ ۞ ۩ ۩ ۞
 
أعلى