• عزيزي العضو

    إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول الى عضويتك فضلا قم بطلب تغيير كلمة المرور عبر (نسيت كلمة المرور) أو التواصل معنا عبر أيقونة التواصل في الأسفل او البريد [email protected] او من خلال المحادثات على الواتساب عبر الرابط التالي https://wa.link/bluuun او مسح الباركود في الصوره

    إدارة الموقع

تعزيزات أمنية بمحافظة سوهاج المصرية إثر اشتباكات بين مسلمين وأقباط

همس الحنين

بنت الجنوب
إنضم
21 أبريل 2010
المشاركات
10,212
مستوى التفاعل
34
النقاط
48
الإقامة
السعوديه
تعزيزات أمنية بمحافظة سوهاج المصرية إثر اشتباكات بين مسلمين وأقباط

3647.imgcache.jpg

اشتباكات سابقة بين مسلمين واقباط في مصر

فرضت الأجهزة الأمنية المصرية بالتعاون مع أفراد الجيش والشرطة العسكرية تعزيزات أمنية حول قرية بمحافظة سوهاج بجنوب مصر في أعقاب إضرام مسلمين غاضبين النار امس في أربعة منازل مملوكة لمسيحيين إثر إطلاق عامل مسيحي النار على شبان مسلمين واصابة اثنين منهم.
وذكرت صحيفة "الأهرام" في موقعها الالكتروني أن التحريات الأولية كشفت عن قيام عامل قبطي بالقرية يدعى وهيب حليم بالحصول على ترخيص بناء منزل بقرية أولاد خلف بمحافظة سوهاج على مساحة 90 مترا مربعا لكنه خالف ذلك وشرع في البناء على مساحة 350 مترا مربعا مما تسبب فى سريان شائعة عن قيامه ببناء كنيسة بدون ترخيص.
ونشبت مشادة بين العامل القبطي وعدد من الشبان المسلمين بالقرية فأطلق النار عليهم من بندقية آلية مما أدى إلى إصابة اثنين من المسلمين الذين ردوا بإشعال النيران فى منزله ومنزل شقيقيه , وتمكنت قوات الأمن من السيطرة على الموقف في وقت لاحق وضبطت بندقية آلية ومسدس بحوزة اثنين من الأقباط كما تم اعتقال عدد من الأشخاص من بينهم المشتبه بقيامهم بإطلاق النار , وأعلن اللواء وضاح الحمزاوي محافظ سوهاج في تصريحات للتلفزيون المصري مساء أمس أن قوات الأمن تمكنت من السيطرة على الموقف وان الأوضاع باتت هادئة في القرية .





شرطة الطائف تدخلت لاحتواء الموقف

مشاجرة بين مسؤولات جمعية "فتاة ثقيف"

3648.imgcache.jpg


حدثت مشاجرة نسائية بين قياديات في جمعية فتاة ثقيف الخيرية تطورت إلى اشتباكات بالأيدي ما أدى إلى إبلاغ الشرطة التي تواجدت على الفور وتم نقل المتشاجرات لمركز شرطة السلامة.
من جهته أكد الناطق الإعلامي المكلف الملازم أول سليم الربيعي الحادثة وأشار إلى أن التحقيقات جارية لمعرفة ملابسات الموضوع. وكانت الجمعية قد شهدت في الفترة الأخيرة فترة توترات إدارية نسائية وصلت إلى شكاوى لوزارة الشؤون الاجتماعية ولمكتب العمل بالطائف نتيجة فصل الكثير من الموظفات اللاتي خدمن في الجمعية سنوات طوال، ووصل إحدى تلك الشكاوى إلى المحكمة بحجة التطاول على بعض الموظفات من قبل الإدارة النسائية.
 
لاخلا ولاعدم على الطرح الراقي للموضوع
 
يعطيكي العافيه
على الطرح
المميز
 
أعلى