• عزيزي العضو

    إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول الى عضويتك فضلا قم بطلب تغيير كلمة المرور عبر (نسيت كلمة المرور) أو التواصل معنا عبر أيقونة التواصل في الأسفل او البريد [email protected] او من خلال المحادثات على الواتساب عبر الرابط التالي https://wa.link/bluuun او مسح الباركود في الصوره

    إدارة الموقع

وفاة دينا ابنة هاني شاكر

همس الحنين

بنت الجنوب
إنضم
21 أبريل 2010
المشاركات
10,212
مستوى التفاعل
34
النقاط
48
الإقامة
السعوديه
شيع الفنان الكبير هانى شاكر جنازة ابنته دينا من داخل مسجد الحصرى بعد أن أقيمت عليها صلاة الجنازة عقب صلاة العصر، وذلك وسط حضور كبير من أقارب الفنان هانى شاكر وأصدقائه ومعجبيه أيضاً.

حضر الجنازة الفنان محمود عبد العزيز وزوجته بوسى شلبى والفنان أحمد راتب والمطرب هشام عباس وأبو الليف والإعلامى عمرو أديب والفنانة المعتزلة ياسمين الخيام والشيخ خالد الجندى والموسيقار حسن شرارة والموسيقار حسن فكري، وأركان فؤاد.

يذكر أن الفنان الكبير هانى شاكر أصيب بحالة انهيار شديدة بمجرد أن أبلغه الأطباء الخبر ولم يتمالك نفسه من البكاء الهيسترى، وظل يردد "جملة لا حول ولا قوة إلا بالله"، وأحاطت به عائلته ومنهم ابنه شريف وزوج ابنته، ويبدو أن وفاة دينا المفاجئ كان بمثابة الصدمة للعديد من أصدقاء الفنان الكبير والذين عرفوا بالخبر فى وقت متأخر، ولم يستطيعوا اللحاق بالجنازة .

وظلت دينا تصارع المرض لفترة طويلة، والذى اكتشفت الإصابة به بعد إنجابها لتوأمها "ملك ومليكة" بفترة قصيرة، وهو ما أصاب الفنان هانى شاكر وجميع أفراد عائلته بحزن شديد لازمهم لأكثر من عام ونصف، وهى مدة رحلة العلاج.

وكان الفنان الكبير قد اصطحب ابنته فى رحلات إلى كل من "أمريكا وفرنسا" فى أكبر المستشفيات فى محاولة للسيطرة على المرض، وبعد تحسن بسيط فى حالتها، فجأة وفى الأيام الأخيرة تدهورت حالة دينا بشدة إلى الدرجة التى جعلت الفنان هانى شاكر يفكر فى السفر بها إلى الصين، فى محاولة جديدة وأمل منحه له الأطباء، ولكن القدر لم يمهله حيث رحلت دينا بعد أن رافقها والدها ووالدتها السيدة نهلة وزوج دينا لأكثر من أسبوعين بمستشفى الشروق بالمهندسين والتى قضت فيها آخر أيامها .







جانب من الجنازة











لالااا




تامر حسني غنى للعروسين.. ودينا ولوسي رقصتا

بالصور.. غادة عبد الرازق تحتفل بخطوبة ابنتها إلى ضابط شرطة



غادة عبد الرازق احتفلت بخطوبة ابنتها

احتفلت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق بخطوبة ابنتها روتانا قزاز إلى نقيب الشرطة حامد الشال بأحد الفنادق الكبرى في القاهرة.

وحضر الحفل مجموعة كبيرة من نجوم الفن والمشاهير؛ منهم مي عز الدين، ومحمود ياسين، وشهيرة، ومحمد السبكي، وحجاج عبد العظيم، والمخرج علي رجب، والإعلامية بسمة، وهبة. وأحيا الحفل تامر حسني ودينا ولوسي.

وأعربت غادة عبد الرازق، في تصريحات خاصة لـmbc.net، عن سعادتها بخطوبة ابنتها الوحيدة، مؤكدة أن حفل الخطوبة اقتصر على الأهل والأقارب والأصدقاء.

وأشارت إلى أنها حرصت على دعوة فريق عمل مسلسلها "سمارة" إلى الحفل، وأنها صارت متفائلة بهذا العمل الذي تواصل التصوير فيه يوميًّا من الساعة الثالثة عصرًا حتى منتصف الليل
























 
الله يرحمها
يعطيكي العافيه
همس
على الطرح المميز
 
أعلى