• عزيزي العضو

    إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول الى عضويتك فضلا قم بطلب تغيير كلمة المرور عبر (نسيت كلمة المرور) أو التواصل معنا عبر أيقونة التواصل في الأسفل او البريد [email protected] او من خلال المحادثات على الواتساب عبر الرابط التالي https://wa.link/bluuun او مسح الباركود في الصوره

    إدارة الموقع

حلف الأطلسي يقصف بلدة زليتن الليبية ويسقط عشرات القتلى

همس الحنين

بنت الجنوب
إنضم
21 أبريل 2010
المشاركات
10,212
مستوى التفاعل
34
النقاط
48
الإقامة
السعوديه
حلف الأطلسي يقصف بلدة زليتن الليبية ويسقط عشرات القتلى

3393.imgcache.jpg



قتل عشرات الأشخاص في قصف شنته سفن حربية تابعة لحلف شمال الأطلسي في وقت متأخر من مساء أمس على بلدة زليتن في غرب ليبيا. وقال التلفزيون الليبي سقط عشرات الشهداء في قصف لبوارج حربية للحلف الاستعماري.

وقال متحدث باسم المعارضة في زليتين أن قوات حلف الأطلسي تضرب أهدافاً عسكرية للقوات الموالية للزعيم الليبي بشكل شبه يومي. وأضاف أن قوات القذافي تستخدم مواقع مدفعيتها الثقيلة في زليتن لإطلاق صواريخ باتجاه مدينة مصراته.

ومن جهة أخرى يواجة حلف شمال الأطلسي تعقيد بعد التشكيك في مصداقيته بعد أن اعترف يوم الأحد بمقتل مدنيين في ضربة جوية في طرابلس.




البريطانيات أكثر إقداما على الخيانة الزوجية

3394.imgcache.jpg


كشفت دراسة جديدة نشرتها صحيفة "ديلي اكسبريس" أن الزوجات البريطانيات أكثر إقداما على الخيانة الزوجية وبمعدل سبع مرات مقارنة مع نظيراتهن الفرنسيات.

ووجدت الدراسة أن أكثر من 177 ألف زوجة بريطانية انتسبن إلى نادي العشاق السريين، الذي تتكون عضويته من الأزواج والزوجات، بالمقارنة مع 24 ألف في فرنسا، و 18 ألف في ايرلندا. وقالت الدراسة أن الخيانة الزوجية متوازية بين نساء ورجال بريطانيا الأعضاء في النادي، وعلى النقيض من الأعضاء في فرنسا حيث يتقدم الرجال في الخيانة الزوجية وبمعدل ثلاث حالات مقابل اثنتين للنساء.

وأضافت أن التوقعات كانت ترجح تفوق الفرنسيات على نظيراتهن البريطانيات بكثير في مجال الخيانة الزوجية، بسبب السمعة التقليدية لبلادهن بأنها موطن العلاقات الغرامية الخطرة.








السجن 18 عاما لمهرب "ناقة الحشيش"

3395.imgcache.jpg

المهرب والناقة عندما تم القبض عليهما

أصدرت المحكمة العامة بمنطقة نجران يوم أمس حكما على مهرب سعودي قام بإدخال كمية كبيرة من الحشيش المخدر تقدر بـ60 كلجم إلى المملكة باستخدام ناقة يملكها بالسجن لـ 18 عاما وجلده 1800 جلدة وتغريمه مبلغ مائة ألف ريال سعودي إضافة إلى مصادرة الناقة.
ولقي الحكم الذي أصدره ثلاثة قضاة من قضاة المحكمة اعتراض المدعي العام في القضية الذي اعتبره غير كاف مطالبا بإيقاع أقصى العقوبات على المهرب وتغليظ الحكم عليه بقتله وما جاء في لائحة الدعوى العامة المستندة على نظام مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية باعتباره قام بعمل لا يقتصر ضرره عليه وحسب ولكن خطره وضرره يشمل كافة المجتمع ويتعدى إلى الغير أو الرفع بالقضية إلى محكمة الاستئناف بعد تقديمه للائحة اعتراضية وهو ما استدعى إحالة القضية إلى محكمة الاستئناف (التمييز سابقا في مكة المكرمة) لتمييز الحكم.
وكانت الدوريات التابعة لحرس الحدود بمنطقة نجران قد تمكنت من إلقاء القبض على مهرب مخدرات سعودي في الثلاثينيات من عمره في شهر ربيع الأول الماضي عند محاولته إدخال 60 بلاطة حشيش مخدر إلى نجران قادما بها من اليمن عبر محافظة شرورة مستغلا الأجواء غير المستقرة وحالة الغبار التي شهدتها المنطقة للعبور. واعترف المهرب خلال التحقيق معه أن مهمته كانت إيصال الحشيش مقابل الحصول على مبلغ 90 ألف ريال.
 
مشكوره على الموضوع يا لغلا
 
أعلى