• عزيزي العضو

    إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول الى عضويتك فضلا قم بطلب تغيير كلمة المرور عبر (نسيت كلمة المرور) أو التواصل معنا عبر أيقونة التواصل في الأسفل او البريد [email protected] او من خلال المحادثات على الواتساب عبر الرابط التالي https://wa.link/bluuun او مسح الباركود في الصوره

    إدارة الموقع

في ذهاب نصف نهائي كأس الأبطال .. وفلاتة يواصل بزوغه بثنائية في الشباك الخضراء الحوسني

فتى الخرج

مشرف قسم
إنضم
22 أبريل 2010
المشاركات
4,002
مستوى التفاعل
15
النقاط
38
الموقع الالكتروني
shomoo5.com
في ذهاب نصف نهائي كأس الأبطال .. وفلاتة يواصل بزوغه بثنائية في الشباك الخضراء
الحوسني يغتال الوحدة بتعادل قاتل 2/2 ويحوّل أحزان الأهلي لأفراح




3219.imgcache.jpg


اغتال النجم العماني عماد الحوسني مهاجم فريق الأهلي الأول لكرة القدم، مساء اليوم الخميس مفاجأة مضيفهم الوحدة بصفه (الأولمبي) بعد أن أدرك هدفي التعادل لفريقه 2/2 في الوقت القاتل من زمن اللقاء الذي جمعهما على ستاد مدينة الملك عبد العزيز الرياضية في الشرائع ضمن ذهاب نصف نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين
للأندية الأبطال.



سجل النجم الواعد مختار فلاتة هدفي الوحدة (8، و82)، فيما عادل للأهلي الحوسني في(89، و91) ما أبقى التأهل مشرعا أبوابه للفريق في لقاء الإياب على ستاد الأمير عبد الله الفيصل في جدة يوم الاثنين.


دلف الوحدة إلى النزال بتشكيلة مكونة من: أحمد الفهمي في حراسه المرمى، إبراهيم الزبيدي، ماجد بلال قائد الفريق، طارق عبد العزيز، عبد العزيز منصور،وإبراهيم البيضي في الدفاع، عبد العزيز المجرشي، سلمان المؤشر، وإبراهيم جوني في الوسط، فلاتة، ومهند عسيري في الهجوم.

في المقابل، خاض الأهلي المباراة بتشكيله مكونة من: ياسر المسيليم في حراسة المرمى، إبراهيمهزازي، جفين البيشي، كامل الموسى، ومنصور الحربي في الدفاع، معتز الموسى،صاحب العبد الله، تيسير الجاسم، محمد مسعد قائد الفريق، البرازيلي مارسينيو في الوسط، البرازيلي فيكتورسيموس في الهجوم.


الشوط الأول:

جاءت بداية المباراة سريعة بين الفريقين، وفي الدقيقة 8 ارتقى فلاتة لكرة طويلة من منتصب الملعب داخلالصندوق الأهلاوي بشكل جميل ورائع لدغها برأسهداخل شباك المسليم المتقدم معلنة الهدف الأول للوحدة.

حاول لعبو الأهليالبحث عن التعادل، ولكن دفاع الوحدة كان في تركيز عال واستطاع أن يحافظ علىالنتيجة، ولكن فلاتة فاجأهم بتسديدة قوية وجميلة من خارجمنطقة الجزاء اعتلت العارضة الأهلاوية (15).

وبعد ذلك عاد اللعبسجالاً بين الفريقين، ولكن دون خطورة تذكر، حيث كان اللعب محصورًا في منتصفالملعب حتى الدقيقة 42 هجمة خطيرة للأهلي من كرة عرضية من هزازيداخل الصندوق لمسها مسعد برأسه لتجد الجاسم الذي سددها أرضية زاحفةاستطاع الفهمي حارس الوحدة إبعادها عن مرماه.

وواصل الأهلي ضغطه على مرمى الوحدة في نهاية الشوط، ولكن دون جدوى ليعلن الحكم الإسباني كارلوس جيسوس الذي أدار المباراة صافرته معلناًنهاية الشوط الأول


الشوط الثاني:
أجرى الصربي أليكس أوليتش مدرب الأهلي، تغييره الأول مع مطلع الشوط الثاني بسحبه صاحب العبد الله والزج بالحوسني لتدعيم خطه الهجومي، وبالفعلعاد الأهلي للضغط من جديد على الوحدة بشن عدة هجمات كان أخطرها تسديدة قويةوبرازيلية من سيموس مرت بجانب القائم الأيسر لمرمى الفهمي.

وفيالدقيقة (78)، اختراق جميل من الجاسم تجاوز دفاع الوحدة ووصل إلى منطقة الـ 18،ويسددها قوية أخذت طريقها خارج الملعب ضربة مرمى, وبعدها بـ4 دقائق صعق فلاتة الأهلي بهدفه الثاني بمجهود فردي ومهارة عالية من هجمةمرتدة تجاوز خلالها كاملالموسى ولعبها بشكل جميل داخل الشباك الأهلاوي لم يجد خلالها المسيليم بدًا من متابعتها وهي تلج شباكه وسط حسرة أهلاوية كبيرة.


وحاول لاعبو الوحدة البحث عن هدف ثالث يحسم أمور تأهلهم للنهائي بشكل كبير قبل موقعة الإياب، وتقدم الفريق إلى الهجومليستغل الأهلي اندفاع خصمه ليقلص الحوسني الفارق بعد أن حول تسديدة زميله مارسينيو القوية منخارج منطقة الـ 18 داخل المرمى الوحداوي معلنة الهدف الأول قبل نهاية النزال بدقيقة.

وبنفس سيناريوالهدف الأول، استطاع الحوسني تحقيق هدف للأهلي من كرة استلمها داخل منطقة الـ 18وسددها قوية اصطدمت بأحد دفاعي الوحدة وتغير اتجاها إلى الشباك وسط ذهول الوحداويين لاعبين وجماهير.

وبحث لاعبو الأهلي عن هدف ثالث فيالوقت بدل الضائع، ولكن أتتصافرة حكم المباراة لتعلن نهاية اللقاء بتعادل أفرح الأهلي كثيرا، وأحزن الوحدة كثيرا، ليتأجل الحسم إلى موقعة الاثنين المقبل في جدة


 
۞ ۩ ۩ ۞ ۩ ۩ ۞
۞۩♥شـــكـــر ا لــكــــــي♥۩۞
۞۩♥غـالـيـة♥هـمـس الـحنـيـن♥۩۞
۞۩♥عــــلــــــى الـــمـــرور♥۩۞
۞۩♥والـله يـعـطـيـك العـافـيـه♥۩۞
۞۩♥لاهــنـــتــي مــع ودي♥۩۞
۞۩♥واحــتـــرامــي لــكــي♥۩۞
۞۩♥لـك ♥فـــتـــى الــخـــرج ♥۩۞
۞ ۩ ۩ ۞ ۩ ۩ ۞
 
يعطيك العافيه
على الطرح
 
♥شـــكـــر ا لــكــــــي♥
♥اختي ♥الـزعـيــمـه ♥
♥عــــلــــــى الـــمـــرور♥
♥والـله يـعـطـيـك العـافـيـه♥
♥لاهــنـــتــي مــع ودي♥
♥واحــتـــرامــي لــكــي♥
♥لـك ♥فـــتـــى الــخـــرج ♥
 
أعلى