• عزيزي العضو

    إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول الى عضويتك فضلا قم بطلب تغيير كلمة المرور عبر (نسيت كلمة المرور) أو التواصل معنا عبر أيقونة التواصل في الأسفل او البريد [email protected] او من خلال المحادثات على الواتساب عبر الرابط التالي https://wa.link/bluuun او مسح الباركود في الصوره

    إدارة الموقع

خسوف القمر .. وتقديم لقاء الهلال والاتحاد (شاهد الفيديو)

فتى الخرج

مشرف قسم
إنضم
22 أبريل 2010
المشاركات
4,027
مستوى التفاعل
15
النقاط
38
الموقع الالكتروني
shomoo5.com
ضيوف المجلس و ضعف المشاركة السعودية.


3134.imgcache.jpg

خسوف القمر .. وتقديم لقاء الهلال والاتحاد (شاهد الفيديو) !!


3135.imgcache.jpg


أعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي لكرة القدم، يوم الأحد، عن قرارها النهائي تقديم موعد مباراة الهلال والاتحاد في ذهاب نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين على استاد الأمير فيصل بن فهد، يوم الأربعاء في الساعة 7,25 بدلا من موعدها السابق 9,05؛ لاحتمال حدوث خسوف للقمر.

وسبق أن شهد لقاء الهلال والنصر، ضمن دوري زين السعودي في جولته الـ 15 عام 2009، خسوفًا للقمر؛ أدى إلى تقديم المباراة إلى فترة العصر بعد مطالب عدة مشايخ في هذا التوقيت ؛ لأن الخسوف من علامات الساعة وتذكير العباد بيوم القيامة، وعلى الجميع ترك جميع الأمور والاتجاه إلى العبادة.


صلاة خسوف القمر


حكم صلاة الكسوف والخسوف:
صلاة الكسوف والخسوف سنة ثابتة مؤكدة باتفاق الفقهاء.
وهي مشروعة حضراً وسفراً للرجال والنساء، أي في حق كل من هو مخاطب بالمكتوبات الخمس: لأنه صلى الله عليه وسلم فعلها لكسوف الشمس، ولخسوف القمر، وللصبيان والعجائز حضورها كالجمعة والعيدين.
وتشرع بلا أذان ولا إقامة، ويندب أن ينادى لها: "الصلاة جامعة"، لأن النبي صلى الله عليه وسلم (بعث منادياً ينادي: الصلاة جامعة) متفق عليه.
وتصلى جماعة أو فرادى، سراً أو جهراً، بخطبة أو بلا خطبة، لكن فعلها في مسجد الجمعة والجماعة أفضل، لأن النبي صلى الله عليه وسلم صلى في المسجد.



ما يستحب فعله في الخسوف



يستحب الإكثار من الذكر والتكبير والاستغفار والدعاء والصدقة والعتق والبر والصلة،

لقوله صلى الله عليه وسلم: " إن الشمس والقمر آيتان من آيات الله لا تخسفان لموت

أحد ولا لحياته، فإذا رأيتم ذلك فادعوا الله وكبروا وتصدقوا وصلوا ".




فيديو لحالة الخسوف الكلي للقمر

3134.imgcache.jpg



ميريل رادوي : أقدم إعتذاري لكل من أخطأت بحقه - إدارة الهلال رائعة - جماهيره مميزة - هناك لاعبين سعوديين مميزين



3136.imgcache.jpg



قدم المحترف الروماني في نادي الهلال ميريل رادوي إعتذاره عن جميع التصرفات الخاطئة التي بدرت منه في الفترة الماضية كذلك زملائه اللاعبين في بقية الأندية وإن كان أخطأ عليهم ببعض العبارات ، مؤكداً بأن سبب ذلك أمور عادة ماتخرج عن إرادته تعود إلى الحماس الزائد في المباراة وبعض الضغوط التي يشعر بها اللاعب داخل المستطيل الأخضر

جاء ذلك في حديث اللاعب ميريل رادوي لبرنامج ( في المرمى ) عبر قناة العربية ومع المذيع المتألق دائماً بتال القوس ، وأكد رادوي بأنه مستمر مع الفريق الهلالي وإن حصل وغادر اللاعب فإنه سيبحث عن بيئة عائلية أفضل وليس من أجل المال .

كما قدم اللاعب شكره للجماهير الهلالية والإدارة واللاعبين وجميع من ساندوه ووقفوا معه وأثنى على جماهير الهلال قائلاً : في الحقيقة أثني على جماهير الهلال التي دائماً ماتهتف بإسمي وأنا متأكد لولا هذه الجماهير ومساندتها لنا لما حققنا تلك النتائج الجيدة والرائعة .

أما عن تجربته في الملاعب السعودية فأكد رادوي بأنها تجربة ثرية أضافت له الكثير قائلاً : قبل قدومي لم أكن أعرف الكثير وكنت أسمع عن بعض المدربين قولهم بأن المستوى هنا في السعودية ليس عالياً كأوربا مثلا ، إلا أن ذلك لايدل على أن الكرة السعودية ضعيفة على العكس بل أن هناك لاعبين سعوديين مميزين .

وفي نهاية حديثه إختتم قوله بأنه يعتذر عن بعض النتائج التي تحقق للفريق وأخرجته من بعض البطولات وإختتم حديثه قائلاً : ((لو رحلت وكان الأمر بيدي لأخذت جميع اللاعبين معي )) .







بعد عودته من رحلة العلاج .. الأمير فيصل بن تركى يجتمع بالجهاز الفنى واللاعبين .. ويناقش سلبيات وإيجابيات الموسم

والمدرب الجديد سيعلن عنه خلال الفترة القادمة



3137.imgcache.jpg

التقى رئيس نادي النصر صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر بن عبدالعزيز بالجهازين الإداري والفني للفريق الأول واللاعبين وذلك في قصر سموه حيث تلقى في البداية التهاني من الجميع بعودته من رحلته العلاجية سليماً معافى . كما تلقى سموه تعازي الجميع في وفاة (خالته) صاحبة السمو الملكي الاميره منيرة بنت سلطان بن عبدالعزيز داعيين المولى عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته وقد شكرهم سموه على مشاعرهم التي لاتستغرب منهم جميعاً .

بعد ذلك أشاد الأمير فيصل بالجهد الكبير الذي بذله المدرب قوميز خلال فتره إعارته للنادي مشيداً بالعلاقة الكبيرة التي تربط النصر بالرائد مثمناً لرئيس الرائد الأستاذ فهد المطوع تجاوبه المباشر مع طلب النادي في أعاره المدرب . من جانبه قدم المدرب قوميز شكره وتقديره لسموه على ثقة ادارة النصر به وجدد تأكيده على أن النصر سيكون فريق المستقبل في ظل العناصر المحلية التي يملكها مؤكداً على اعتزازه بالفترة التدريبية التي قضاها بالنصر متمنياً للعالمي التوفيق .

بعد ذلك عقد الأمير فيصل بن تركي اجتماع خاص باللاعبين حضره نائبه الأستاذ عامر السلهام ومدير عام كرة القدم الأستاذ سلمان القريني تمت خلاله مناقشه صريحة لسلبيات وايجابيات الموسم وتم تبادل الاراء حول ذلك واكد سموه للاعبين على أن العمل للموسم القادم سيكون مختلفاً حيث يرتكز على تعزيز ودعم العمل الايجابي ومعالجة وتلافي السلبيات التي ظهرت في هذا الموسم مجدداً سموه ثقته وكل النصراويين بقدرات وإمكانيات اللاعبين أبناء النادي مشيراً إلى انه سيتم تذليل جميع الصعوبات بالتنسيق مع أعضاء الشرف الداعمين ليكون الموسم القادم محققاً لأمال وتطلعات كل محب للكيان النصراوي الكبير .

وكشف سموه أن الإعلان عن اسم المدرب الذي سيتولى تدريب الفريق الأول سيتم خلال الفترة القصيرة القادمة مبيناً أن العمل والبحث كان قد بدأ منذ شهرين مضت .

من جانبهم أظهر اللاعبين عدم رضاهم عن ماقدموه من مستوى وما حققوه من نتائج في هذا الموسم مقدمين اعتذارهم لجميع النصراويين عن كل جوانب القصور التي حدثت واعدين بأن يكون حضورهم في الموسم القادم بالشكل الذي يرضي جماهير النصر الوفية .

وبعد نهاية اللقاء غادر سموه للقصر المخصص لاستقبال العزاء في وفاة الأميرة منيرة يرحمها الله .

ـ هذا وقد حضر لقاء سموه كل من الأستاذ عبداللطيف الهريش عضو مجلس الإدارة والأستاذ سالم العثمان مدير الفريق الأول لكرة القدم والأستاذ ثامر الحميضان السكرتير الخاص لسمو رئيس النادي والأستاذ حماد الحماد مدير المكتب الخاص لسموه والأستاذ محمد الخرينق مدير علاقات الفريق والأستاذ حمود الشهري عضو الجهاز الإداري لكرة القدم .

ـ من جهة ثانية تسلم اللاعبين رسمياً برنامج الموسم القادم والذي تقرر فيه أن تبدأ الاجازه اعتباراً من اليوم الاثنين 11 رجب 1432هـ على أن يعاود الفريق تدريباته في تمام الساعة السابعة من مساء يوم الاثنين 18/ 8 / 1432 هـ
 

جزاهم الله خير على التقديم المباراة

مشكور فتي الخرج على تغطيه المميزة لكل ماهو جديد

 

مزاجك اليوم

انا اصلا كنت اقول ما نبي قروشة السنة الماضية

بخصوص صلاة الخسوف و المباراة .

وعاد يطلعون المتفلفسين يسون انفسهم على العريفي



زين وهم فهموها بأنفسهم وعرفوا اهمية هالأمر وأجلوا المباراة



3139.imgcache.gif


almaistru
حمـ hawiـودي
 
[mklb]♥شـــكـــر ا لــكــــــي♥
♥غـالـيـة♥هـمـس الـحنـيـن♥
♥عــــلــــــى الـــمـــرور♥
♥والـله يـعـطـيـك العـافـيـه♥
♥لاهــنـــتــي مــع ودي♥
♥واحــتـــرامــي لــكــي♥
♥لـك ♥فـــتـــى الــخـــرج ♥



♥شـــكـــر ا لــكــ♥
♥اخـــي♥حب الوطن في قلبي♥
♥عــــلــــــى الـــمـــرور♥
♥الــرئــع وبــتــوفــيــق لــك♥
♥ والـله يـعـطـيــك العــافـيــه ♥
♥لاهـنــتــ مــع ودي واحتـرامـي♥
♥لـك (فـــتـــى الــخـــرج )♥
[/mklb]


 
۞ ۩ ۩ ۞ ۩ ۩ ۞
۞۩♥شـــكـــر ا لــكــــــي♥۩۞
۞۩♥اخـتـي♥شمعة الاحزان♥۩۞
۞۩♥عــــلــــــى الـــمـــرور♥۩۞
۞۩♥والـله يـعـطـيـك العـافـيـه♥۩۞
۞۩♥لاهــنـــتــي مــع ودي♥۩۞
۞۩♥واحــتـــرامــي لــكــي♥۩۞
۞۩♥لـك ♥فـــتـــى الــخـــرج ♥۩۞
۞ ۩ ۩ ۞ ۩ ۩ ۞
 
أعلى