• عزيزي العضو

    إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول الى عضويتك فضلا قم بطلب تغيير كلمة المرور عبر (نسيت كلمة المرور) أو التواصل معنا عبر أيقونة التواصل في الأسفل او البريد [email protected] او من خلال المحادثات على الواتساب عبر الرابط التالي https://wa.link/bluuun او مسح الباركود في الصوره

    إدارة الموقع

جاة كامباجنارو الارجنتيني لاعب نابولي من الموت في حادث سيارة (فيديو صور)

فتى الخرج

مشرف قسم
إنضم
22 أبريل 2010
المشاركات
4,002
مستوى التفاعل
15
النقاط
38
الموقع الالكتروني
shomoo5.com
جاة كامباجنارو الارجنتيني لاعب نابولي من الموت في حادث سيارة (فيديو صور)



2918.imgcache.jpg


يتعافى هوجو كامباجنارو مدافع نابولي في مستشفى اليوم الخميس بعد نجاته من الموت في حادث سيارة في الارجنتين أسفر عن مقتل ثلاثة اشخاص.

وذكرت تقارير محلية أن المدافع الارجنتيني الذي كان يقود احدى السيارتين المصطدمتين في الحادث تعرض لاصابات بسيطة.


وقال سيرجيو كاستيو عم كامباجنارو لموقع كالشيو نابولي 24 على الانترنت "كان حادثا كبيرا .. هوجو يتعافى في مستشفى ريو سيوارتو التي شهدت خضوعه للفحوص."


وأضاف "انه مدرك لما حوله لكنه في صدمة. تعرض لبعض الجروح ويعاني من ارتجاج. حزام الأمان والوسادة الهوائية أنقذا حياة هوجو."


وتوفى أحد الركاب في سيارة كامباجنارو فيما توفي السائق وراكب اخر في السيارة الاخرى بعد الاصطدام الذي وقع في قرطبة اليوم.



فيديو صور الحادث
2919.imgcache.jpg


الزي الرسمي (الاطقم) لاشهر الاندية الاوربية للموسم القادم 2011 ـ 2012 (صور)



2920.imgcache.jpg

اعتمدت اغلب الاندية الاوربية الشهيرة تصاميم الزي الرسمي للفرق لمنافسات الموسم الرياضي القادم .
وقد بدأ نادي ميلان الايطالي بأرتداء الزي الجديد في اخر مبارياتة على ملعب سان سيرو والذي توج به ببطولة الدوري الايطالي .
وسنعرض لكم هنا في صحيفة الجماهير صور الاطقم الرسمية لابرز الاندية الاوربية والتي اعلن عنها حتى الان لموسم 2011ـ 2012.


2921.imgcache
2922.imgcache
2923.imgcache
2924.imgcache
2925.imgcache
2926.imgcache
2927.imgcache
2928.imgcache
2929.imgcache
2930.imgcache
2931.imgcache
2932.imgcache
2933.imgcache
2934.imgcache

الإنتر يسعى لضم سمير نصري وخافيير باستوري



2935.imgcache.jpg


أكدت صحيفة الكوريري ديلوسبورت الإيطالية أن نادي الإنتر الإيطالي يسعى لضم سمير نصري من أرسنال أو خافيير باستوري من نادي باليرمو الإيطالي بغية تعويض الهولندي شنايدر الذي يبدو قريباً من الرحيل إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي .

نصري يبدو قريباً من الخروج من أرسنال كما أن اقتراب عقده من نهايته يجعل ثمنه مقبولاً لكن المشكلة تكمن في أنه مرصود من قبل اليونايتد كذلك الأمر الذي يسعى لإيجاد بديل للمعتزل بول سكولز لكن أرسين فينغر يفضل ألا يعطي نجمه الفرنسي لخصمه المباشر وهو الأمر الذي يصب في مصلحة الإنتر ، أما باستوري فأموره غامضة ومرتبطة بشكل مباشر برئيسه زامباريني الذي يتميز بمزاجية كبيرة لكن المال قادر على حل كل شيء فهل يكفي المبلغ الذي سيعرضه موراتي لإقناع رئيس النادي الصقيلي ؟






الرئيس المكسيكي يدافع عن لاعبيه المتهمين بتعاطي المنشطات



2936.imgcache.jpg



دافع الرئيس المكسيكي فيليبي كالديرون أمس السبت عن لاعبي منتخب بلاده الخمسة ، المتهمين بتعاطي مادة "كلينبوتيرول" المحظورة ، وقال إنه واثق من أن نتيجة التحليل الذي خضعوا له وأشارت إلي ذلك نتج عن "طعام ملوث".

ونقل بيان للرئاسة المكسيكية عن كالديرون قوله في لقاء مع الجالية المكسيكية بمدينة سان جوزيه في ولاية كاليفورنيا الأمريكية "بأمانة أنا أعتقد أن الفتيان صالحون ، ذلك لأني أعرفهم جيدا".


وأضاف الرئيس المكسيكي "أعتقد أن الأمر يعزى إلى طعام ملوث ، لأننا لا ندري قدر المواد التي يضعها مربو الأبقار في طعامها كي يزداد وزنها".


وجاءت نتيجة تحليل داخلي أجراه الاتحاد المكسيكي لكرة القدم على لاعبي المنتخب إيجابية لدى كل من الحارس جييرمو أوتشوا (أمريكا) وفرانسيسكو خافيير رودريجيز (آيندهوفن الهولندي) وإدجار دوينياس (تولوكا) والبرازيلي الأصل أنطونيو نايلسون (تولوكا) وكريستيان بيرموديز (أطلنطي).


وتم استبعاد اللاعبين الخمسة من قائمة المنتخب المكسيكي الذي يشارك حاليا في بطولة "الكأس الذهبية" (جولد كاب) لاتحاد دول أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي (كونكاكاف).


ووصف كالديرون اللاعبين الخمسة بأنهم "رياضيون من الدرجة الأولى ، أشخاص من الدرجة الأولى ، لا يعانون أي إدمان. إنهم أصحاء".


وأضاف "أن يعانون ما يعانون الآن على نحو مفاجئ ، فهو أمر محزن وغير منصف. أتمنى أن تمضي الأمور معهم على نحو جيد".








فضيحة مراهنات جديدة في إيطالية تشمل ( 50) مباراة



2937.imgcache.jpg



وتعتزم شركة "سكايسبورت 365" النمساوية للمراهنات تقديم قائمة لسلطات التحقيق تتضمن 50 مباراة أخرى في الدرجات الأولى والثانية والثالثة من الدوري الإيطالي ، يشتبه بالتلاعب في نتائجها.


وانتقدت محطة "سكاي إيطاليا" التليفزيونية المشفرة سلبية الاتحاد ورابطات الدوري الثلاث لدى تعاملها مع الفضيحة.


وقالت "لقد فعلوا القليل للغاية لاستعادة ثقة الجماهير في مصداقية كرة القدم".


ووجه توم موكريدج المدير العام للمحطة تهديدا ضمنيا في مقابلة مع صحيفة "كورييري ديللا سيرا"، بتقليل الأموال التي تستثمرها المحطة في الكرة الإيطالية.


وتتلقى مختلف روابط الدوري الإيطالي في الوقت الحالي 570 مليون يورو /نحو 800 مليون دولار/ من المحطة. وترتفع الحقوق الإجمالية عن البث التليفزيوني للمباريات لتصل إلى 940 مليون يورو /نحو 3ر1 مليار دولار/ سنويا.



اتسع نطاق التحقيقات التي تجريها نيابة مقاطعة كريمونا الإيطالية حول فضيحة المراهنات التي تعصف بالكرة الإيطالية حاليا مع وصول الشبهات إلى 50 مباراة.








باريس سان جيرمان يتعاقد مع مهاجم لوريان كيفن غاميرو



2938.imgcache.jpg



أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم عبر موقعه الرسمي اليوم الأحد تعاقده مع كيفن غاميرو مهاجم لوريان ، لمدة أربعة أعوام.

ويسعى سان جيرمان لتعزيز صفوفه بمجموعة من اللاعبين المتميزين أملا في العودة إلى دائرة الألقاب مجددا في الموسم المقبل.


واستهل جاميرو /24 عاما/ رحلته الاحترافية في ستراسبورج ثم انضم إلى لوريان في 2008 ، حيث سجل 64 هدفا خلال 138 مباراة خاضها مع الفريق.









يوفنتوس يسعى لإعادة مهاجم منتخب إيطاليا بالادينو من صفوف بارما



2939.imgcache.jpg


أوضحت تقارير صحفية اليوم الأحد أن نادي يوفنتوس قد يكون في طريقه للتعاقد مع المهاجم الإيطالي الدولي رافايلي بالادينو من صفوف بارما خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
ويسعى يوفنتوس تحت قيادة مدربه الجديد انطونيو كونتي إلى تعزيز صفوفه بمجموعة من اللاعبين أصحاب الخبرة استعدادا للموسم المقبل ، وأنه يرى بالادينو /27 عاما/ ضمن اللاعبين الذين يستحقوا الانضمام للنادي ، بحسب ما ذكرته صحيفة "توتوسبورت" اليوم الأحد.


وانضم بالادينو إلى يوفنتوس قادما من بينيفينتو في 2002 ، ولكنه لم ينجح في إيجاد مكان ثابت في القائمة الأساسية للفريق ، ليقوم النادي ببيع 50 بالمائة من قيمة اللاعب لجنوه في 2008 قبل أن يتنازل جنوه عن حقوقه في اللاعب إلى بارما في كانون ثان/يناير الماضي.





الفرنسي لوغوين يدرب منتخب عمان



2940.imgcache.jpg


وذكر الاتحاد العماني في بيان مقتضب دون الدخول في تفاصيل العقد، بأن لوغوين سيصل قريباً للسلطنة وسيبدأ عمله ابتداء من 27 حزيران/يونيو الحالي وسيكون اختباره الأول مع المنتخب العماني في مباراتين وديتين مع الكويت ولبنان ضمن المعسكر الذي سيقيمه في بيروت الشهر المقبل.
وأشار البيان أن المدرب المحلي مهنا سعيد سيكون مساعداً للوغوين الذي سيختار أعضاء الطاقم الفني بنفسه.
وسيصبح لوغوين الذي ترك المنتخب الكاميروني بعد كأس العالم 2010 والذي قاد ليون إلى لقب الدوري الفرنسي ثلاث مرات متتالية، رابع مدرب يتولى الإشراف على المنتخب العماني منذ وصول مجلس الإدارة الحالي إلى سدة المسؤولية في الاتحاد العماني في آب/أغسطس 2007، علماً بأن ولايته تنتهي في آب/أغسطس المقبل.
وكان لوغوين (47 عاماً) ترك منصبه في منتخب الكاميرون بعد أن خسر الأخير مبارياته الثلاث في كأس العالم الأخيرة وخروجه من الدور الأول.
ولوغوين الدولي السابق الذي برز كلاعب مع باريس سان جرمان الفرنسي وساهم بإحرازه العديد من الألقاب، كان بدأ مسيرته التدريبية مع رين من 1998 إلى 2001 قبل أن يشرف على ليون عام 2002 حيث قاده إلى إحراز 3 ألقاب متتالية في الدوري (2003 و2004 و2005) وكأس الأبطال 3 مرات أيضاً (2002 و2003 و2004)، ثم اتخذ قسطا من الراحة لمدة سنة قبل أن يتعاقد معه رينجرز الاسكتلندي صيف عام 2006 لكن تجربته باءت بالفشل فتقدم باستقالته في كانون الثاني/يناير 2007 لخلاف مع قائد الفريق في حينها باري فيرغوسون، فتعاقد معه باريس سان جرمان مباشرة وأحرز معه كأس الرابطة عام 2008، قبل أن ينتقل في تموز/يوليو 2009 للإشراف على منتخب الكاميرون.


أعلن الاتحاد العماني لكرة القدم يوم السبت عن تعاقده مع الفرنسي بول لوغوين للإشراف على المنتخب الوطني الأول خلفاً لمواطنه كلود لوروا الذي أقيل من منصبه في كانون الثاني/يناير الماضي بعد كأس الخليج العشرين.


لوف يعتزم اختبار المزيد من اللاعبين قبل اختيار قائمة ألمانيا ليورو 2012


2941.imgcache.jpg


أكد يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني لكرة القدم أنه لن يتسرع في قرار اختيار قائمته الأساسية لنهائيات كأس الأمم الأوروبية المقبلة (يورو 2012) في بولندا وأوكرانيا ، مشددا على أنه سينتظر حتى اللحظات الأخيرة لإعلان قوام فريقه.وأوضح لوف لصحيفة "بيلد ام سونتاج" اليوم الأحد أن لديه مجموعة من اللاعبين الأساسيين ولكنه سيواصل تجربة لاعبين آخرين لحين انطلاق البطولة.

وقال "سأستغل الأشهر الستة المقبلة لتجربة بعض الأشياء واختبار البعض ، بالطبع هناك لاعبين أساسيين ، ولكني أعتقد أنه سيكون هناك تحركات كثيرة في المنتخب الوطني العام المقبل".


وتابع "لقد تخليت عن الفكرة المتعلقة بضرورة تحديد القائمة الاساسية قبل نصف عام من كأس أوروبا ، أدرك أن الأسابيع الأربعة التي تسبق انطلاق البطولة هي الحاسمة".


وبات المنتخب الألماني على أعتاب التأهل إلى يورو 2012 بعدما حقق سبعة انتصارت متتالية في المجموعة الأولى للتصفيات.


ويتبقى للفريق الالماني ثلاث مباريات بالتصفيات بجانب أربع مباريات ودية أمام البرازيل وبولندا وأوكرانيا وهولندا



أكد يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني لكرة القدم أنه لن يتسرع في قرار اختيار قائمته الأساسية لنهائيات كأس الأمم الأوروبية المقبلة (يورو 2012) في بولندا وأوكرانيا ، مشددا على أنه سينتظر حتى اللحظات الأخيرة لإعلان قوام فريقه.



شيرر يشن هجوماً عنيفاً على مدرب منتخب إنجلترا كابيلو

2942.imgcache.jpg



أكد نجم وقائد المنتخب الإنجليزي السابق آلان شيرر أن الإيطالي فابيو كابيللو كان سيقال من منصبه كمدير فني عقب بطولة كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا لو كان مدربا لأي منتخب كبير آخر غير المنتخب الإنجليزي.

ونقلت صحيفة "صن" البريطانية اليوم السبت عن أحد أفضل مهاجمي المنتخب الإنجليزي في التاريخ قوله: "كان كابيللو مدربا عظيما عندما جاء لهذا البلد ، ولكنه لم ينجح مع إنجلترا".


وأوضح شيرر أنه في مهنة التدريب يتم الحكم على أي مدرب أو مدير فني وفقا لأدائه في البطولات الكبيرة وقال: "لقد قادنا في بطولة كبيرة في جنوب أفريقيا (كأس العالم) وكان أداؤنا دون المستوى بكل تأكيد والجميع متفقون على ذلك".


وأضاف شيرر: "أعتقد أنه لو كان أي منتخب كبير آخر ظهر بالمستوى الذي ظهرنا عليه تحت قيادته لكان كابيللو فقد وظيفته".


ولكن شيرر عاد وأكد أن إنجلترا يجب أن تقف وراء كابيللو حاليا مع سعيها للتأهل إلى نهائيات بطولة الأمم الأوروبية "يورو 2012".


وأضاف: "من المؤكد أنك لا تستطيع إقالته في الوقت الراهن. ومازلت واثقا من أننا سنتأهل للنهائيات".



 

۞ ۩ ۩ ۞ ۩ ۩ ۞
۞۩♥شـــكـــر ا لــكــــــي♥۩۞
۞۩♥غـالـيـة♥هـمـس الـحنـيـن♥۩۞
۞۩♥عــــلــــــى الـــمـــرور♥۩۞
۞۩♥والـله يـعـطـيـك العـافـيـه♥۩۞
۞۩♥لاهــنـــتــي مــع ودي♥۩۞
۞۩♥واحــتـــرامــي لــكــي♥۩۞
۞۩♥لـك ♥فـــتـــى الــخـــرج ♥۩۞
۞ ۩ ۩ ۞ ۩ ۩ ۞
 
يعطيك العافيه
فتى الخرج
على الطرح
المميز
 
۞ ۩ ۩ ۞ ۩ ۩ ۞
۞۩♥شـــكـــر ا لــكــــــي♥۩۞
۞۩♥اخــتــي♥الـزعـيــمـه♥۩۞
۞۩♥عــــلــــــى الـــمـــرور♥۩۞
۞۩♥والـله يـعـطـيـك العـافـيـه♥۩۞
۞۩♥لاهــنـــتــي مــع ودي♥۩۞
۞۩♥واحــتـــرامــي لــكــي♥۩۞
۞۩♥لـك ♥فـــتـــى الــخـــرج ♥۩۞
۞ ۩ ۩ ۞ ۩ ۩ ۞
 
♥شـــكـــر ا لــكــــــي♥
♥اختي ♥ انين الصمت♥
♥عــــلــــــى الـــمـــرور♥
♥والـله يـعـطـيـك العـافـيـه♥
♥لاهــنـــتــي مــع ودي♥
♥واحــتـــرامــي لــكــي♥
♥لـك ♥فـــتـــى الــخـــرج ♥
 
أعلى