• عزيزي العضو

    إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول الى عضويتك فضلا قم بطلب تغيير كلمة المرور عبر (نسيت كلمة المرور) أو التواصل معنا عبر أيقونة التواصل في الأسفل او البريد [email protected] او من خلال المحادثات على الواتساب عبر الرابط التالي https://wa.link/bluuun او مسح الباركود في الصوره

    إدارة الموقع

اتحادجدة الى نصف نهائي كاس الملك بتعادل والهلال يلاقي الاتحادبعد فوز ثلاثي

فتى الخرج

مشرف قسم
إنضم
22 أبريل 2010
المشاركات
4,027
مستوى التفاعل
15
النقاط
38
الموقع الالكتروني
shomoo5.com
اتحاد جدة الى نصف نهائي كاس الملك بتعادل بهدف مع النصر



نجح فريق اتحاد جدة في التأهل لنصف نهائي كاس خادم الحرمين الشريفين بعد تحقيقه تعادل لهدف لمثله مع مضيفه النصر في لقاء العودة من دور الثمانية.
وبذلك سيلعب الاتحاد مع الهلال في نصف نهائي البطولة والذي كان فاز هو الاخر على الفيصلي بثلاثية نظيفة في مباراة الاياب.
وكان لقاء الذهاب بين الفريقين قد انتهى بتعادل بثلاثية على ارض النصر ليتأهل الاتحاد بقاعدة الهدف خارج الارض بهدفين بعد تعادله ذهابا وايابا مع النصر.

الشوط الأول

انتهى الشوط الأول بين الفريقان اللذان عابهما الخوف من احدهما الاخر خاصة الاتحاد الذي يعلم ان التعادل السلبي في مصلحته بينما ركن النصر للدفاع والاعتماد على الهجمات المرتدة خوفا من تلقي مرماه هدف.

شهدت بداية الشوط الأول سيطرة اتحاديو واضحة على احداثه وسط رغبة كبيرة من لاعبي الاتي في تسجيل هدف مبكر يريح الاعصاب وبدأت تحركات راشد الرهيب مع نايف هزازي في خلخلة الدفاعات النصراوية مشكلة اكثر من كرة خطرة.
يبدأ الفريق النصراوي في مبادلة الاتحاد الهجمات بعد استسلامه في اول ربع ساعة وتأتي الدقيقة 25 من زمن الشوط حاملة اخطر فرص عندما يكسر الكويتي بدر المطوع مصيدة التسلل لفريق الاتحاد وينفرد من ناحية اليمين بمبروك زايد حارس المرمى الا انه يمرر الكرة عرضية أملا في أن يضع أحد لاعبي فريقه قدمه في الكرة غير ان الكرة تمر بسلام خارج المرمى.
رد عليها سلطان النمري لاعب وسط العميد بتسديدة من لمسة واحدة على يمين حارس النصر الا انها تخرج بفارق سنتيمترات قليلة خارج المرمى خرج بعدها النمري من ارض الملعب لإصابته بشد عضلي ليحل الجزائري عبد المليك زياية مكانه.

الشوط الثاني

جاء الشوط الثاني مختلفا ومثيرا على خلاف نظيره الأول فرغم بداية هجومية للفريق الاتحاد فقد تمكن الاسترالي جوناثان ماكين لاعب وسط النصر في خطف هدف التقدم للعالمي في الدقيقة 52 بتسديدة من خارج المنطقة تسكن مرمى مبروك زايد ليصدم الفريق الاتحادي بهدف على عكس سير المباراة.

كثف الفريق الاتحادي من هجومه على مرمى النصر خاصة من الجهة اليمنى استغلالا لنور والرهيب الذي اطلق عرضية في الدقيقة 66 يقابلها راسية لمهاجم النمور هزازي لتستقر الكرة في مرمى خالد الراضي مسجلا هدف التعديل للعميد.
استمر الضغط الاتحادي بعد هدف التعادل محاولا استغلال دفعة الهدف في تسجيل هدف ثاني وانهاء المباراة.
وشهدت الدقائق الاخيرة من اللقاء هبوط في رتم اللعب بعد انهيار واضح في لياقة لاعبي النصر الذي كان تسجيل هدف واحد كفيل بتأهلهم للدور التالي لتنتهي المباراة بتعادل الفريقان وتأهل العميد.

[youtube]http://www.youtube.com/watch?v=DTLoYpaypfM[/youtube]


الهلال يلاقي الاتحاد في كاس الملك بعد فوز ثلاثي على الفيصلي وأحمد علي يسجل



2630.imgcache.jpg



ضرب فريق الهلال موعدا مع غريمه التقليدي فريق اتحاد جدة بنصف نهائي كاس خادم الحرمين الشريفين بعد تحقيقه فوز ثلاثي على مضيفه الفيصلي.

وتأهل الاتحاد لنفس الدور بعد تعادله ذهابا بثلاثية مع النصر وايابا بهدف ليتأهل بقاعدة احتساب الهدف خارج الارض بهدفين.

وكان الزعيم قد حقق فوز مماثل بثنائية لهدف على الفيصلي في الرياض في لقاء الذهاب من نفس الدور.
سجل اهداف الهلال عيسى المحياني في الدقيقة 48 قبل ان يضيف أحمد الفريدي الهدف الثاني بالدقيقة 65 وأتمها ثلاثية المصري احمد علي في الدقيقة 82 من زمن اللقاء.
يذكر ان الهلال والاتحاد كان قد تواجها منذ اقل من شهر في دور الستة عشر في دوري ابطال اسيا في جدة والهي المواجهة التي حسمها النمور بثلاثية لهدف.


[youtube]http://www.youtube.com/watch?v=uGrqTBiMV9Q&feature=player_embedded#at=14[/youtube]
 
الف الف الف الف مبروك التأهل يا الاتحاد

ونشاءالله ما تفوز على الهلال في نصف النهائي

انشاءالله يفوز الهلال يوم الاربعاء

مشكور يافتي الخرج
 
♥شـــكـــر ا لــكــــــي♥
♥غـالـيـة♥هـمـس الـحنـيـن♥
♥عــــلــــــى الـــمـــرور♥
♥والـله يـعـطـيـك العـافـيـه♥
♥لاهــنـــتــي مــع ودي♥
♥واحــتـــرامــي لــكــي♥
♥لـك ♥فـــتـــى الــخـــرج ♥
 
السلام عليكم
مبروك الاتحاد بالتوفيق للهلال
يعطيك العافيه
فتى الخرج
 
۞ ۩ ۩ ۞ ۩ ۩ ۞
۞۩♥شـــكـــر ا لــكــــــي♥۩۞
۞۩♥اخــتــي♥الـزعـيــمـه♥۩۞
۞۩♥عــــلــــــى الـــمـــرور♥۩۞
۞۩♥والـله يـعـطـيـك العـافـيـه♥۩۞
۞۩♥لاهــنـــتــي مــع ودي♥۩۞
۞۩♥واحــتـــرامــي لــكــي♥۩۞
۞۩♥لـك ♥فـــتـــى الــخـــرج ♥۩۞
۞ ۩ ۩ ۞ ۩ ۩ ۞
 
أعلى