• عزيزي العضو

    إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول الى عضويتك فضلا قم بطلب تغيير كلمة المرور عبر (نسيت كلمة المرور) أو التواصل معنا عبر أيقونة التواصل في الأسفل او البريد [email protected] او من خلال المحادثات على الواتساب عبر الرابط التالي https://wa.link/bluuun او مسح الباركود في الصوره

    إدارة الموقع

البلجيكي غيريتس يرفض عروضاً خليجية "فلكية" ويتمسك بتدريب المنتخب المغربي

فتى الخرج

مشرف قسم
إنضم
22 أبريل 2010
المشاركات
4,002
مستوى التفاعل
15
النقاط
38
الموقع الالكتروني
shomoo5.com
البلجيكي غيريتس يرفض عروضاً خليجية "فلكية" ويتمسك بتدريب المنتخب المغربي
2625.imgcache.jpg



كشف المدرب البلجيكي إيريك غيريتس عن تلقيه عروضاً للإشراف على منتخبات وفرق خليجية وأخرى أوروبية، إلا أنه رفض الرحيل عن تدريب المنتخب المغربي الأول الذي يخطو بقيادته خطوات واثقة نحو التأهل لنهائيات كأس الأمم الإفريقية 2012.

وقال غيريتس في تصريح لإذاعة (آر.إم.سي) الفرنسية أمس الخميس 9-6-2011، إنه تلقى عرضاً وصفه بـ"الفلكي" من فريق في مدينة دبي الإماراتية، رفض الكشف عن اسمه.

كما ذكرت وسائل إعلام مغربية، أن مدرب منتخبها تلقى عرضاً مغرياً من أحد الأندية القطرية للإشراف على فريقها في الموسم الرياضي المقبل، تقول مصادرها إنه بلغ أربعة ملايين يورو، إلا أن غيريتس رفض التفاوض رغم الوعد القطري بزيادة المبلغ بعد الموافقة المبدئية في التفاوض.

وبحسب صحيفة "الصباح" المغربية، فإن المنتخبات والأندية التي طلبت ودّ المدرب البلجيكي، لا يمثل لها الشرط الجزائي في العقد بين غيريتس والاتحاد المغربي لكرة القدم أي مشكلة، في حال وافق على فتح مجال للتفاوض، "حيث إن الأندية الخليجية مستعدة لدفع ملايين الدولارات من أجل الاستفادة من خدماته".

إلا أن مدرب الهلال السعودي السابق اعتبر رحيله عن المنتخب المغربي حالياً بـ"الفضيحة الصغيرة لو حدثت".

ولم يخفِ "الساحر" غيريتس حنينه لفريق مارسيليا الفرنسي، الذي تردد عن عودته للإشراف على تدريبه بعد أن حقق معه نتائج كبيرة.

وقال "كل واحد يحلم بالعودة يوماً، وفي كل حال سأعود، إذا لم أعد كمدرب، فإني سأعود كمشجع للفريق"، نافياً في الوقت ذاته مجرد التفكير في الإشراف على تدريب أولمبيك ليون، مؤكداً "لو عدت لفرنسا فسيكون لمارسيليا فقط".


رجل الأعمال الأردني "إسميك" يستحوذ على نادي "ميونيخ 1860" الألماني
2626.imgcache.jpg


حصل رجل الأعمال الأردني حسن عبدالله إسميك على غالبية حصص نادي "ميونيخ 1860" الألماني، بعدما أقرت رابطة الدوري الألماني لكرة القدم الاتفاق بينه وبين النادي، ومنحته رخصة خوض منافسات موسم 2011-2012.

وكان إسميك أنقذ ميونيخ 1860 من الإفلاس، بشرائه منذ شهرين 49% من حصص النادي المشارك في بطولة الدرجة الثانية بقيمة 18 مليون يورو، لكن الاتفاق كان بحاجة إلى نيل الضوء الأخضر من رابطة الدوري، لأن القوانين تحدد بصرامة مشاركة المستثمرين والشركات في النوادي المحترفة.

وتنص قواعد الاتحاد الألماني لكرة القدم على عدم امتلاك أي مستثمر أجنبي لحصة في أندية ألمانيا تزيد عن 49%.

وقال إسميك في بيان له: "يملك ميونيخ 1860 تقليداً عظيماً وهوية يجب المحافظة عليهما. يملك النادي إمكانات ضخمة وقاعدة جماهيرية متفانية. مع الإدارة التي يرأسها ديتر شنايدر، سأقوم بكل ما في وسعي لإعادة ميوينخ 1860 إلى منطقة الربح في الموسم المقبل"، وفقاً لوكالة الأنباء الفرنسية.

وتابع إسميك: "خلال عامين أو ثلاثة، نريد العودة إلى البوندسليغا مجدداً، ولما لا المنافسة دولياً في المستقبل؟".

ويريد إسميك الذي جنى ثروته من عالم العقارات، استثمار 20 مليون يورو إضافية لغاية عام 2014 للسماح للنادي الذي احتل المركز التاسع في الدرجة الثانية بالعودة إلى البوندسليغا، وذلك بعد سقوطه منها عام 2004.

وكان ميونيخ 1860 حامل لقب دوري 1966 من أبرز الأندية في ألمانيا لغاية نهاية الستينات من القرن الماضي، واشتهر لرفضه ضم القيصر فرانتس بكنباور في انطلاقته ليفضل الأخير بايرن ميونيخ جاره في بافاريا.

وسيكون "الأسود" أول من يلجأ في ألمانيا إلى ملكية عربية بعد رواج شراء الأندية من مستثمرين عرب في إنكلترا وإسبانيا.


فضائح "المنشطات" تطارد لاعبي المنتخب المكسيكي في البطولات الكبرى
2627.imgcache.jpg


واجه عشرة لاعبين على الأقل بالمنتخب المكسيكي لكرة القدم شبهة التورط في تعاطي المنشطات على مدار تاريخه، بعد إيقاف خمسة لاعبين من الفريق الذي يمثل البلاد حالياً في بطولة الكأس الذهبية لدول اتحاد أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي (كونكاكاف).

ففضلاً عن اللاعبين الخمسة الذين ثبت تعاطيهم مادة "الكلينبوتيرول" أمس الخميس 9-6-2011 وهم جييرمو أوتشوا (أمريكا)، وإدجار دوينياس (تولوكا)، وفرانسيسكو رودريجيز (آيندهوفن الهولندي)، وكريستيان بيرموديز (أطلنطي)، والبرازيلي الأصل أنطونيو نايلسون (تولوكا)، تضاف ثلاثة حالات أخرى شملت خمسة لاعبين.

ففي بطولة كأس القارات التي استضافتها ألمانيا عام 2005، ثبت تعاطي كل من أرون جاليندو وسلفادور كارمونا (كروز أزول) مادة "نوراندروستيرون" خلال البطولة. وأوقف كلا اللاعبين من المنتخب الوطني، واستبعدا من قائمة الفريق في بطولة كأس العالم 2006، وفقاً لوكالة الأنباء الألمانية.

وأوقف كلا اللاعبين عاماً. وعاد كارمونا إلى تعاطي المنشطات مع ناديه ليوقف مدى الحياة.

وفي 1999، أوقف اللاعبان باولو سيزار شافيز ورودريجو لارا، ستة أشهر بقرار من اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم (كونميبول) بعد ثبوت تعاطيهما مادتي "الناندرولون" و"التيستوستيرون" على الترتيب، خلال مشاركة المنتخب في بطولة أمم أمريكا الجنوبية "كوبا أمريكا" عام 1999.

وفي كأس القارات بالسعودية عام 1997، جاءت عينة للاعب كلاوديو سواريز إيجابية لمادة "الناندرولون"، لكن اللاعب برأ من الاتهام، بعد أن فتحت العينة الثانية التي قدمها في غير وجوده.


خالد الغامدي يوقع لنادي ويل السويسري .. وأنباء تشير إلى "كوبري" لأحد الأندية المحلية - صور وتحديث للخبر



2628.imgcache.jpg

وقع اللاعب السعودي الدولي خالد الغامدي عقدا احترافيا مع نادي اف سي ويل لمدة عام السويسري, وذلك بعد أن دخل الغامدي في تجربه مع نادي نيوشاتل السويسري عقب مفاوضات جرت بينهما لكنه لم يصل معهم إلى اتفاق.

و دخل نادي اف سي ويل بشكل قوي في خط المفاوضات وتم الاتفاق بينهما وأستطاع أن يكسب توقيع اللاعب دون العودة لنادية القادسية كونه لاعبا هاويا في نادي القادسية ويحق له الانتقال حسب أنظمة الاتحاد الدولي "فيفا" الذي لا يعترف بعقد اللاعب الغير المحترف.

الجدير بالذكر بأن الغامدي يعتبر ثاني لاعب سعودي يحترف بالدوري السويسري بعد قائد النصر الحالي الدولي السابق حسين عبدالغني.
من جهة أخرى, أشارت أنباء إلى أن عدة أندية كانت تفاوض القادسية للظفر بخدمات الغامدي ولكنها لم تتوصل إلى اتفاق مع الإدارة القدساوية, وقد تشهد الأيام المقبلة تنافسا قويا بين الأندية على الظفر بخدماته, لا سيما وأن الأندية ستفاوض ناديه السويسري واللاعب دون العودة لإدارة القادسية التي كانت قد اشترطت مبالغ كبيرة للتخلي عنه.
تحديث الساعة 1:05 صباحاً
مصادر قريبة من اللاعب تؤكد لسبورت السعودية بأن اللاعب بات قريباً من أحد أندية العاصمة الذي كان قد فاوضه في فترة سابقة.
 
رد: البلجيكي غيريتس يرفض عروضاً خليجية "فلكية" ويتمسك بتدريب المنتخب المغربي

فرق كبير ان تدرب في الخليج او الجزائر مثلا و ان تدرب في المغرب لان عائلات المدربيين يفضلون المغرب لجودة الحياة من جهة الاقرب لاروبا . والاحسن مناخيا وكل شيء

مشكور فتي الخرج
 
رد: البلجيكي غيريتس يرفض عروضاً خليجية "فلكية" ويتمسك بتدريب المنتخب المغربي

♥شـــكـــر ا لــكــــــي♥
♥غـالـيـة♥هـمـس الـحنـيـن♥
♥عــــلــــــى الـــمـــرور♥
♥والـله يـعـطـيـك العـافـيـه♥
♥لاهــنـــتــي مــع ودي♥
♥واحــتـــرامــي لــكــي♥
♥لـك ♥فـــتـــى الــخـــرج ♥
 
رد: البلجيكي غيريتس يرفض عروضاً خليجية "فلكية" ويتمسك بتدريب المنتخب المغربي

وانا اتفق مع
همس الحنين
يعطيك العافيه
على الطرح
المميز
 
رد: البلجيكي غيريتس يرفض عروضاً خليجية "فلكية" ويتمسك بتدريب المنتخب المغربي

۞ ۩ ۩ ۞ ۩ ۩ ۞
۞۩♥شـــكـــر ا لــكــــــي♥۩۞
۞۩♥اخــتــي♥الـزعـيــمـه♥۩۞
۞۩♥عــــلــــــى الـــمـــرور♥۩۞
۞۩♥والـله يـعـطـيـك العـافـيـه♥۩۞
۞۩♥لاهــنـــتــي مــع ودي♥۩۞
۞۩♥واحــتـــرامــي لــكــي♥۩۞
۞۩♥لـك ♥فـــتـــى الــخـــرج ♥۩۞
۞ ۩ ۩ ۞ ۩ ۩ ۞
 
أعلى