• عزيزي العضو

    إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول الى عضويتك فضلا قم بطلب تغيير كلمة المرور عبر (نسيت كلمة المرور) أو التواصل معنا عبر أيقونة التواصل في الأسفل او البريد [email protected] او من خلال المحادثات على الواتساب عبر الرابط التالي https://wa.link/bluuun او مسح الباركود في الصوره

    إدارة الموقع

«الظاهرة» رونالدو يودع الملاعب فيديو

فتى الخرج

مشرف قسم
إنضم
22 أبريل 2010
المشاركات
4,002
مستوى التفاعل
15
النقاط
38
الموقع الالكتروني
shomoo5.com
الألماني كلوزه ينضم رسمياً إلى صفوف لاتسيو الإيطالي
2572.imgcache.jpg

انتقل مهاجم منتخب ألمانيا ميروسلاف كلوزه إلى نادي لاتسيو الإيطالي لمدة موسمين بعد انتهاء عقده مع بايرن ميونيخ الألماني، بحسب ما أعلن النادي الإيطالي.

ووقع "ميرو" العقد في فيلا رئيس النادي كلاوديو لوتيتو، وسينال راتباً سنوياً قدره مليونا يورو، بحسب موقع "لاتسيالي" الإيطالي.

وكان كلوزه الذي يحتفل، اليوم الخميس، بعيد ميلاده الثالث والثلاثين، أعلن بأنه سيترك الفريق البافاري الاثنين الماضي رافضاً تجديد عقده لموسم واحد فقط، وفقاً لوكالة الأنباء الفرنسية.

وحمل كلوزه ألوان كايزرسلاوترن (1999-2004) وفيردر بريمن (2004-2007)، لكنه تراجع في الموسم المنصرم مع بايرن ولم يسجل سوى هدفاً وحيداً في الدوري الألماني حيث لعب احتياطياً لماريو غوميز.

وسجّل كلوزه 61 هدفاً في 109 مباريات دولية مع منتخب ألمانيا، وفي أربعة أعوام مع بايرن سجل 53 هدفاً في 150 مباراة، كما سجل 14 هدفاً في نهائيات كأس العالم.


«الظاهرة» رونالدو يودع الملاعب


2573.imgcache.jpg



بعد أربعة أشهر من إعلانه اعتزال اللعب رسميا ودع المهاجم البرازيلي الشهير رونالدو منتخب بلاده من خلال ربع ساعة خاضها في المباراة الودية أمام المنتخب الروماني والتي انتهت بفوز المنتخب البرازيلي 1/صفر في إطار استعداداته لبطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا) التي تستضيفها الأرجنتين الشهر المقبل.

وشارك رونالدو في الربع ساعة الأخير من الشوط الأول في المباراة التي أقيمت صباح اليوم , ورغم الزيادة الهائلة في وزنه قدم فاصلا من اللمسات الساحرة في 15 دقيقة فقط ودع فيها المنتخب الذي طالما أجاد معه في سنوات عديدة على مدار العقدين الماضيين.

وبدا أن رونالدو يسعى للاحتفال باعتزاله من خلال هز الشباك حيث شهدت الدقائق القليلة التي خاضها أكثر من محاولة على المرمى الروماني ولكن الفريق الضيف كان له رأي آخر كما عاند الحظ رونالدو فغابت عنه الأهداف في يوم الوداع ليفشل في زيادة رصيده الدولي الذي يبلغ 67 هدفا دوليا في 104 مباريات , ولكن غياب الأهداف وفرحتها لم يحرم رونالدو من الوداع الرائع بعدما هتفت له الجماهير واستقبله لاعبو الفريقين بالأحضان لدى نزوله إلى أرض الملعب وعند خروجه مع نهاية الشوط الأول على استاد باكايمبو , ووضح الإجهاد على رونالدو من هذا الوزن الزائد الذي فاق كثيرا وزنه لدى إعلان الاعتزال قبل أربعة أشهر فقط ولكنه سدد ثلاث كرات خطيرة في اتجاه المرمى كان أبرزها في الدقيقة 36 ولكن حارس المرمى الروماني أبى أن يقدم الهدية لرونالدو فتصدى للكرة , ورغم ضياع هذه الفرص التي سنحت له برهن رونالدو الذي اشتهر بلقب "الظاهرة" على أنه مهاجم من طراز فريد حرمته الإصابات من تقديم المزيد خلال مسيرته الكروية الرائعة.

وقال رونالدو في تصريحات تلفزيونية عقب خروجه من الملعب :"أشعر بفخر شديد لكوني برازيليا ولأنني كنت جزءا في حياة كل هؤلاء الناس" , ورغم كونها لحظات الوداع ، لم ينس رونالدو أن يعتذر للجماهير عن الأهداف التي أهدرها. وقال اللاعب الأسطوري عبر الإذاعة الداخلية للاستاد :"سامحوني لأنني لم أهز الشباك" , وأضاف :"أشكركم على كل شيء قدمتموه لي خلال مسيرتي الكروية وعلى أنكم تقبلتموني كما أنا. أشكركم لأنكم بكيتم عندما بكيت وابتسمت عندما ابتسمت. أشكركم على مساندتكم لي طوال هذه السنوات التي مرت سريعا" , واعترف رونالدو بأنه كان يتوقع أن يحرز هدفا من إحدى تسديداته ولكن حارس المرمى حرمه من ذلك ولكنه لا يبالي كثيرا بذلك ولكن المهم أنه سجل في الماضي الأهداف الأكثر أهمية.


[youtube]http://www.youtube.com/watch?v=7efmOqUAfZU[/youtube]



ميلان يدخل سباق الحصول على توقيع الشعراوي



2574.imgcache.jpg


ذكرت صحيفة "إل جورنالي" الإيطالية اليوم الخميس أن لاعب خط وسط نادي جنوة الإيطالي لكرة القدم الصاعد ستيفان الشعراوي قد يكون في طريقه للانضمام إلى بطل إيطاليا آيه سي ميلان الذي يتقدم حاليا السباق على ضم صانع الألعاب الواعد.


كانت أنباء عدة رشحت الشعراوي في وقت سابق للانتقال إلى إنتر ميلان. ولكن "إل جورنالي" أشارت إلى أن ميلان أصبح يتقدم السباق على ضم اللاعب الإيطالي ، المصري الأب ، حاليا بعد اتصالات أدريانو جالياني نائب رئيس ميلان مع رئيس جنوة إنريكو بريتسيوزي لمناقشة إمكانية إبرام صفقة انتقال للاعب.

يسعى ميلان لإضافة دماء جديدة لفريقه، حيث ذكرت وسائل الإعلام الإيطالية في وقت سابق أنه يسعى لضم السلوفاكي ماريك هامسيك من نابولي، أو البرازيلي جانسو من سانتوس ، ولكن بما أن ميلان يريد إنفاق مبلغ متوسط على ضم لاعب خط وسط مهاجم جديد فقد حول اهتمامه مؤخرا إلى الشعراوي.

يرتبط الشعراوي /18 عاما/ حاليا بعقد ممتد مع جنوة الذي حدد سعر لاعبه الشاب بعشرة ملايين يورو (6ر14 مليون دولار) بما يقل بكثير عن تكلفة ضم هامسيك أو جانسو.



رئيس اتحاد الكرة التركي يحذر تشيلسي من مفاوضة هيدينك



2575.imgcache.jpg


وجه محمود اوزجينر، رئيس الاتحاد التركي لكرة القدم إنذارا شديد اللهجة إلى نادي تشيلسي الإنجليزي ، في مساعيه للتعاقد مع الهولندي جوس هيدينك المدير الفني للمنتخب التركي.


أبدى اوزجينر انزعاجه من وجود تحركات غير قانونية من قبل تشيلسي للتعاقد مع هيدينك ، وهدد بتصعيد الأمر إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

وقال رئيس الاتحاد التركي لصحيفة "حريت" اليوم الخميس: "لدى تشيلسي سجل مسبق للتعاقد مع لاعبين مرتبطين بعقود ، إذا حدث الأمر نفسه، سنجمع ملفا بالمدفوعات التي تقاضها هيدينك وسنتوجه إلى الفيفا".


يرى اوزجينر أن محاولة تشيلسي مفاتحة هيدينك /64 عاما/ في مسألة انتقاله إلى ستامفورد بريدج ، هي السبب الرئيس في التعادل مع بلجيكا 1/1 .
 
لاعب كبير بلاشك كان له بصمه

لاتنسى في عالم الكره العالميه

لذا اتوقع ان تكون وداعيته مميزه

مع رومانيا ..


شكرا فتي الخرج

 

♥شـــكـــر ا لــكــــــي♥
♥غـالـيـة♥هـمـس الـحنـيـن♥
♥عــــلــــــى الـــمـــرور♥
♥والـله يـعـطـيـك العـافـيـه♥
♥لاهــنـــتــي مــع ودي♥
♥واحــتـــرامــي لــكــي♥
♥لـك ♥فـــتـــى الــخـــرج ♥
 
♥شـــكـــر ا لــكــــــي♥
♥اختي ♥ الكحلاويه ♥
♥عــــلــــــى الـــمـــرور♥
♥والـله يـعـطـيـك العـافـيـه♥
♥لاهــنـــتــي مــع ودي♥
♥واحــتـــرامــي لــكــي♥
♥لـك ♥فـــتـــى الــخـــرج ♥
 
يعطيك العافيه
فتى الخرج
على الطرح
المميز
 
۞ ۩ ۩ ۞ ۩ ۩ ۞
۞۩♥شـــكـــر ا لــكــــــي♥۩۞
۞۩♥اخــتــي♥الـزعـيــمـه♥۩۞
۞۩♥عــــلــــــى الـــمـــرور♥۩۞
۞۩♥والـله يـعـطـيـك العـافـيـه♥۩۞
۞۩♥لاهــنـــتــي مــع ودي♥۩۞
۞۩♥واحــتـــرامــي لــكــي♥۩۞
۞۩♥لـك ♥فـــتـــى الــخـــرج ♥۩۞

۞ ۩ ۩ ۞ ۩ ۩ ۞
 
أعلى