• عزيزي العضو

    إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول الى عضويتك فضلا قم بطلب تغيير كلمة المرور عبر (نسيت كلمة المرور) أو التواصل معنا عبر أيقونة التواصل في الأسفل او البريد [email protected] او من خلال المحادثات على الواتساب عبر الرابط التالي https://wa.link/bluuun او مسح الباركود في الصوره

    إدارة الموقع

الرئيس اليمني يغادر غرفة العناية المركزة

همس الحنين

بنت الجنوب
إنضم
21 أبريل 2010
المشاركات
10,212
مستوى التفاعل
34
النقاط
48
الإقامة
السعوديه
الرئيس اليمني يغادر غرفة العناية المركزة
get

سبق - وكالات: قالت وكالة أنباء "سبأ" الرسمية اليمنية: إن الرئيس اليمني علي عبد الله صالح، خرج من غرفة العناية المركزة بعد نجاح عملية جراحية أجريت له في مستشفى بالرياض.

وجرت الجراحة لعلاج الرئيس اليمني من الإصابات التي لحقت به في هجوم استهدف مسجداً في مجمع القصر الرئاسي في صنعاء، الأسبوع الماضي.

ويعالج الرئيس اليمني في مستشفى عسكري بالرياض، وقالت الوكالة اليمنية: إن أنصار صالح خرجوا الليلة الماضية في شوارع صنعاء ابتهاجاً بنجاح العملية التي أجريت له.

ويشهد اليمن منذ أيام مظاهرات حاشدة في صنعاء ومعظم المحافظات اليمنية تطالب بتشكيل مجلس انتقالي، وتؤكد على مطلب إسقاط النظام.

وتضاربت الأنباء حول حقيقة الوضع الصحي للرئيس صالح، فقد أشارت مصادر دبلوماسية يمنية إلى تحسن حالته، فيما نُقل عن مسؤولين أمريكيين أن إصابة صالح أشد مما كان يُعتقد.
 
الله يشفيه ونسأل الله ان يعطينا واهل اليمن وجميع المسلمين خير اليمن ويكفينا واهلها وجميع المسلمين شرها وشر كل معتد اثيم
 
الحمد الله على سلامته
يعطيكي العافيه
 
أعلى