• عزيزي العضو

    إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول الى عضويتك فضلا قم بطلب تغيير كلمة المرور عبر (نسيت كلمة المرور) أو التواصل معنا عبر أيقونة التواصل في الأسفل او البريد [email protected] او من خلال المحادثات على الواتساب عبر الرابط التالي https://wa.link/bluuun او مسح الباركود في الصوره

    إدارة الموقع

,الختم الإسرائيلى يبعد لطيفة عن فلسطين,

همس الحنين

بنت الجنوب
إنضم
21 أبريل 2010
المشاركات
10,212
مستوى التفاعل
34
النقاط
48
الإقامة
السعوديه
نانسي و"أوعى كده"..إبعاد لطيفة..شاكيرا إلى مصر










"اوعى كده" لـ" نانسي عجرم" ايطالية التوزيع
تسجل الفنانة نانسي عجرم منتصف يونيو الجارى أغنية جديدة بعنوان "إوعى كده" كتبها لها الشاعر محمد عوف ولحنها مصطفى شوقى ووزعها الإيطالي كاميليو, على ان تصورها على طريقة الكليب .ويقول مطلع الأغنية: إوعى كده إوعى تكلمنى، مستحيل تانى تثبتنى، إنت جاى تضحك عليا، إنت فاكر نفسك إيه، يللا بقى وفرّ كلامك، حب إيه خليك ف حالك، آه هاحبك وللا إيه، فى الأحلام ده وللا إيه. يذكر ان نانسي كانت تعاونت مع محمد عوف من خلال اغنية" وحشانى يا مصر موت". يذكر ان الفنانة تحيي اول حفلاتها الغنائية بعد وضعها ابنتها الثانية إيللا فتعود نانسي عجرم لجمهورها وذلك من خلال إحياء حفلات هذا الصيف، ويأتي أول حفل لها بداية الشهر القادم في "لندن" بمشاركة سلطان الطرب جورج وسّوف. حيث ستلتقي الجاليات العربية المتواجدة هناك، ثم تحيي ثاني حفل لها في المغرب، وتحديداً في التاسع من يوليو.

عودة فنية الكترونية لليلى عبد العزيز
قررت الفنانة ليلى عبدالعزيز العودة الى الساحة الفنية من جديد من خلال موقع خاص على الفايسبوك وتويتر، بالاضافة الى موقع على شبكة الانترنت يحمل اسمها، ستعرض في هذه المواقع أعمالها القديمة التي لا يزال يحفظها الجمهور الى جانب البرامج التي قدمتها ليلى خلال عمله في تلفزيون وإذاعة دولة الكويت، ومن أهم البرامج اللقاء الذي أجرته مع كوكب الشرق الفنانة الكبيرة أم كلثوم الذي حقق شهرة كبيرة في ذلك الوقت. وتقضي ليلى وقتها هذه الأيام بين الرياض مقر إقامتها والقاهرة لتسجيل وترميم أعمالها القديمة ، كما تقوم بالبحث عن كل أعمالها التي سجلتها مع المحطات التلفزيونية والإذاعية العربية لتضمها إلى الموقع.




شاكيرا الى مصر

تحيي الفنانة الكولومبية اللبنانية الاصل شاكيرا حفلا غنائيا في مصر خلال شهر نوفمبر القادم. وقال منظم الحفلات وليد منصور الذي تعاقد مع شاكيرا لاحياء الحفل انه سيتم تنظيم الحفل على مسرح عالمي سيعد خصيصا لهذا الحفل باستاد الهوكي، مشيرا الى انه تجري حاليا جميع الاستعدادات حتى يخرج الحفل بصورة مشرفة تليق بمصر. واشار الى ان شاكيرا ستغني لاول مرة على مسرح من تصميم مهندس مصري حيث يعد هذا الحفل هو الثاني لشاكيرا في مصر بعد اكثر من اربع سنوات مرت على حفلها الاول الذي اقيم تحت سفح الاهرامات، وذلك في اطار جولتها الفنية التي قامت بها لاول مرة في منطقة الشرق الاوسط.





هاني رمزي نجل مبارك !


ينتظر الممثل المصري هاني رمزي حاليا انتهاء التحقيقات مع جمال مبارك نجل الرئيس المصري السابق، لاستكمال كتابة سيناريو فيلمه الجديد. وذكر رمزي أنه سيجسد شخصية جمال مبارك في الفيلم المنتظر تصويره خلال الصيف الجاري موضحا أن "فيلمه المقبل متوقف الآن انتظارا لمعرفة مصير عائلة الرئيس السابق وعلى وجه الخصوص جمال، للاستفادة بذلك في سيناريو الفيلم.




إليسا تدعم البيئة
في مسقط رأسها بلدة دير الاحمر البقاعية شاركت الفنان إليسا بمناسبة اليوم العالمي للبيئة بحفل أحيته رابطة سيدات دير الأحمر برعاية وزير البيئة في حكومة تصريف الأعمال محمد رحال ممثلا بالمهندس جورج عقل وحضور رؤساء بلديات قرى المنطقة وفاعلياتها، حيث تم توزيع نصوب أشجار قدمتها جمعية الجبل الأخضر في بعلبك في مركزها في دير الأحمر. وقد ساهمت الفنانة بزرع الاشجار ضمن الاحتفالية.




الختم الإسرائيلى يبعد لطيفة عن فلسطين
اعتذرت الفنانة التونسية لطيفة عن عدم المشاركة فى مهرجان فلسطين الدولى الذى يقام خلال شهر يوليو المقبل بمدينة رام الله الذي يهدف الى كسر الحصار الثقافى الذى يفرضه الاحتلال الإسرائيلى على الشعب الفلسطينى, وذلك بسبب رفضها ختم جواز سفرها بالخاتم الإسرائيلى، أو حتى دخول دولة عربية عن طريق معابر وحواجز إسرائيلية،وقالت لطيفة : فلن أتحمل لحظة عبورى من الأردن إلى فلسطين أو وقوفى أمام ضابط إسرائيلى هو صاحب القرار فى دخولى إلى دولة عربية، حتى لو استعنت بوثيقة للمرور إلى فلسطين. لطيفة التي أكدت انها تتمنى الغناء على أرض فلسطين والغناء لأهلها لاعتبارها ان ذلك يفوق كنوز الدنيا بما فيها، أرسلت اعتذارا رسميا للجهة المنظمة.






دموع فاطمة عبدالرحيم
شكرت الفنانة البحرينية فاطمة عبدالرحيم لوقفة المملكة العربية السعودية مع بلادها مملكة البحرين خلال الأزمة الأخيرة التي ترى أنها أوجدت شرخاً كبيراً في المجتمع البحريني بما فيهم الفنانين, مُعربة عن استغرابها من هذه الفتنة الطارئة, ومستذكرة الرعب الذي عاشه البحرينيون في تلك الفترة التي كادت أن تتسبب في ضياع بلادهم, وثمنت فاطمة جهود دول الخليج ووقفتهم الصادقة مع بلدها وتمنت أن يعود الاستقرار والحب والتواصل بين أبناء المجتمع البحريني. يذكر ان فاطمة عبدالرحيم تتواجد في مدينة الرياض لتصوير مسلسل "أيام وليالي" .



"مشاعل" وال "حنيّن" الى الفرسان والأحصنة
أعلن المكتب الفنّي في مجموعة MBC عن بدء توزيع كليب المطربة "مشاعل" الجديد على جميع القنوات الموسيقيّة بعد عرضه لمدة أسبوع واحد حصرياً على قناة "وناسة" التابعة للمجموعة. وجاء في البيان الصحافي الصادر عن المكتب المذكور أنّ الكليب هو لأغنية "حنيّن" من ألبوم "مشاعل" الأخير "بنت أبوي"، والتي هي من كلمات أحمد علوي، ألحان بدر الذوادي، وتوزيع هشام السكران.
 
مشكوووورة
على الاخبار
واغنية مشاعل روعه
 
3152.imgcache.gif
 
همس الحنين .,:|

مشكوووورة .,

والله يعطيك الف عافيه .,
 
أعلى