• عزيزي العضو

    إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول الى عضويتك فضلا قم بطلب تغيير كلمة المرور عبر (نسيت كلمة المرور) أو التواصل معنا عبر أيقونة التواصل في الأسفل او البريد [email protected] او من خلال المحادثات على الواتساب عبر الرابط التالي https://wa.link/bluuun او مسح الباركود في الصوره

    إدارة الموقع

القذفي لن نستسلم ابداونرحب با الموت

همس الحنين

بنت الجنوب
إنضم
21 أبريل 2010
المشاركات
10,212
مستوى التفاعل
34
النقاط
48
الإقامة
السعوديه
توعَّد حلف الأطلسي بوجود فدائي تحت كل شجرة
القذافي: لن نستسلم أبداً ونرحّب بالموت
get

ة: قال الزعيم الليبي معمر القذافي في كلمة صوتية مسجَّلة بثّها التلفزيون الليبي الليلة: إن نظامه لن يخضع أبداً، متوعِّداً قوات حلف الأطلسي بوجود فدائي تحت كل شجرة.


وأضاف أنه لا يوجد سوى خيار واحد هو "بلدنا.. سأظل فيه حتى النهاية حيّاً أو ميّتاً أو منتصراً.. لا يهمّ"، وقال: "لن نستسلم أبداً، ونرحّب بالموت".


ودعا القذافي مناصريه للتوجّه لمقرّ إقامته في باب العزيزية رغم القصف الجوي الذي تنفِّذه قوات حلف شمال الأطلسي الناتو للعاصمة طرابلس، ومقرّ إقامته بها.


وجاءت كلمة القذافي في أعقاب تعرّض مواقع مختلفة من العاصمة الليبية طرابلس لقصف مكثّف متواصل ظهر اليوم من قِبَل أسراب متلاحقة من طائرات حلف شمال الأطلسي؛ مما أدّى إلى تحطّم النوافذ وتصاعد الدخان الأسود في الأجواء.


وسقط 25 صاروخاً على طرابلس، بينما سُمِع دويّ أصوات الانفجارات في منطقة باب العزيزية مقرّ إقامة القذافي.


ومن ناحية أخرى، قال محامٍ فرنسي اليوم: إن عائلة القذافي اتصلت به؛ لرفع دعوى قضائية ضد باريس في مقتل "سيف العرب" نجل العقيد في غارة لحلف شمال الأطلسي على مقرّ إقامته بالعاصمة طرابلس يوم 30 أبريل الماضي.


وأوضح المحامي أنه لم يعطِ بعد ردّه على طلب عائلة القذافي. مضيفاً أنه طلب وثائق مثل شهادة الوفاة؛ ليتأكّد من أن مقتل نجل القذافي والأطفال حقيقي.




ضابط ينشق عن الجيش السوري ويفضح نظام بشار الأسد
get
: أعلن ضابط في الجيش السوري برتبة ملازم أول، يدعى عبد الرزاق طلاس، اليوم الثلاثاء، انشقاقه عن الجيش نتيجة الممارسات غير الإنسانية أو الأخلاقية، كاشفاً في تسجيل مصور بثته قناة "الجزيرة" أن الجيش السوري قام بمجزرة في بلدة الصنمين، حسب التسجيل.

وقال الضابط: إنه انتسب للجيش السوري بهدف حماية الشعب من العدو الإسرائيلي،
وبعد الذي شاهده في درعا ومدن سورية أخرى لم يعد قادراً على الاستمرار في الخدمة بالجيش.

وأدلى الضابط بمعلومات حول ما جرى في درعا ومحيطها، حيث قال: "أنا شاهد عيان على ما صار من أحداث في درعا، وشاهد عيان على ما جرى في بلدة أنخل التابعة لدرعا، في مظاهرة سلمية، حيث استشهد ضياء الشمري على يد العقيد بسام شديد قائد قسم العمليات باللواء 15 والعقيد نضال صقر قائد كتيبة الدبابات باللواء 15 المجاور لقرية أنخل".

وأضاف الضابط الذي يعيش في المساكن العسكرية بمدينة الصنمين، أنه شاهد عيان كذلك على مجزرة الصنمين الأولى التي ارتكبها نقيب وملازم أول بالكتيبة 109 م د بقيادة الفرقة التاسعة، وبمساعدة قائد مفرزة الأمن، مؤكداً أن مظاهرة الصنمين كانت سلمية، خرج فيها الناس بأعداد كبيرة وهي تهتف الله أكبر.

وعن مجزرة الصنمين الثانية قال: إنها تمت على يد عقيد قتل الشباب، ثم رفع تقريراً (غير حقيقي) قال فيه: إن الشباب اعتدى عليهم باستخدام الأسلحة، مشيراً إلى أن هذا العقيد، هو الذي قتل المتظاهرين وانسحب.

وقد وقعت مجزرة الصنمين في 25 مارس الماضي، وقتل فيها أكثر من 20 شخصاً وأصيب نحو 60 آخرين.

وفي نهاية التسجيل، دعا الضابط زملاءه العسكريين إلى الانشقاق عن الجيش، والانحياز لمطالب المواطنين.
 
مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه
 
أعلى