• عزيزي العضو

    إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول الى عضويتك فضلا قم بطلب تغيير كلمة المرور عبر (نسيت كلمة المرور) أو التواصل معنا عبر أيقونة التواصل في الأسفل او البريد [email protected] او من خلال المحادثات على الواتساب عبر الرابط التالي https://wa.link/bluuun او مسح الباركود في الصوره

    إدارة الموقع

الرئيس اليمني في كلمة صوتية لشعبه: أنا بخير وبصحة جيدة

همس الحنين

بنت الجنوب
إنضم
21 أبريل 2010
المشاركات
10,212
مستوى التفاعل
34
النقاط
48
الإقامة
السعوديه
ال إنهم إرهابيون ويريدون السلطة ويعلن تأجيل المؤتمر الصحفي بسبب "الخدوش"
نائب وزير الإعلام اليمني: أرادوا للرئيس الموت والله أراد له الحياة لأنه كان يُصلي
get

سلطان المالكي - سبق - الرياض: قال نائب وزير الإعلام اليمني عبدو الجنادي في تصريح تلفزيوني - قبل قليل-: إن الاعتداء الغاشم أسفر عن استشهاد ثلاثة من الحراسة وإصابة عدد من المسؤولين والضباط وخطيب الجمعة بجروح مختلفة.

وأوضح أن رئيس الجمهورية بخير وعافية, مؤكّداً أن الأجهزة المختصة تُجري التحريات والتحقيقات حول الاعتداء الغادر والجبان الذي يعكس الحقد الدفين في نفوس أولئك المتآمرين والحاقدين على الشعب والوطن وقيادته وعلى الأمن والاستقرار.

وقال الجنادي: تم تأجيل المؤتمر الصحفي, الذي تم الإعلان عنه سابقاً, نظراً لوجود خدوش, ولكن سيظهر أمام الأخوة في الداخل والخارج, ولا يوجد شيء يؤثّر على صحته, هذا الاعتداء الجبان والغادر لم يحترم رئيس الجمهورية ولا المسجد ولا جموع المصلين, قد يكون من حق المعارضة معارضة الرئيس, ولكن أن تستهدف رئيس الجمهورية أمام المصلين بالتأكيد لا يصدر إلا من قبل متآمرين حاقدين يتجرّدون من كل معاني الإيمان .

وأضاف: الناس أثناء الصلاة يعبدون الله وأنت تعتدي على النفس لتقتل، وكما تعرفون أن قتل النفس عملية مؤلمة، وأن من قتل نفساً بلا حق كأنما قتل الناس جميعاً - كما قال سبحانه وتعالى.

وختم حديثه: فخامة الرئيس في صحة جيدة, وفي القريب العاجل ستقابلونه في مؤتمر صحفي سيوضح للجبناء والخونة بأنهم أرادوا شيئاً, وأراد الله سبحانه شيئاً آخر, أرادوا له الموت، والله أراد له الحياة, لأنه كان يصلي ويعبد خالقه الأعظم, وكان الأجدر بالجبناء أن يستهدفوه في غير المسجد الذي يحتوي على الكثير من المصلين, كيف بهؤلاء لم يحترموا إنساناً يعبد الله, ولم يعطوا وزناً للمصلين الذين سيكونون ضحايا, إنهم إرهابيون ويريدون السلطة, حقّقت قواتنا انتصارات كبيرة واستعادت كل الوزارات والهيئات التي تم الاستيلاء عليها.

من جهة أخرى, أثار غياب الرئيس اليمني وتأجيله للمؤتمر الصحفي, أو تصريحه للإعلام حتى هاتفياً كأقل تقدير, دهشة المحلّلين السياسيين, الذين اعتبروا التصاريح متضاربة, وبعضها غير دقيق, وقد يُثير الشكّ في مقتل الرئيس اليمني.
 
أعلى