• عزيزي العضو

    إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول الى عضويتك فضلا قم بطلب تغيير كلمة المرور عبر (نسيت كلمة المرور) أو التواصل معنا عبر أيقونة التواصل في الأسفل او البريد [email protected] او من خلال المحادثات على الواتساب عبر الرابط التالي https://wa.link/bluuun او مسح الباركود في الصوره

    إدارة الموقع

اف المقاتلين القبليين من أنصار "الأحمر" يحتشدون على مشارف صنعاء ويحاولون دخولها

همس الحنين

بنت الجنوب
إنضم
21 أبريل 2010
المشاركات
10,212
مستوى التفاعل
34
النقاط
48
الإقامة
السعوديه
اف المقاتلين القبليين من أنصار "الأحمر" يحتشدون على مشارف صنعاء ويحاولون دخولها

القبليين من أنصار "الأحمر" يحتشدون على مشارف صنعاء ويحاولون دخولها
get
أ ف ب - صنعاء: احتشد آلاف المقاتلين القبليين، اليوم الخميس، على مشارف صنعاء لدخولها ومساندة مناصري زعيم قبائل حاشد الشيخ صادق الأحمر، الذين يخوضون مواجهات عنيفة مع القوات الموالية للرئيس علي عبد الله صالح، حسبما أفادت مصادر قبلية.

وذكر شيوخ قبائل لوكالة "فرانس برس" أن الآلاف من رجال القبائل المسلحين يحتشدون شمال صنعاء وهم يشتبكون مع نقطة عسكرية على بعد 15 كيلومتراً عن صنعاء.

وأكد أحد الشيوخ أن المسلحين "يريدون دخول صنعاء لمساندة شيخهم" في إشارة إلى الشيخ صادق الأحمر.

هذا وتجددت الاشتباكات العنيفة أمس الأربعاء في صنعاء بين القوات الموالية للرئيس اليمني على عبد الله صالح ومناصري شيخ قبيلة حاشد النافذة صادق الأحمر، فيما أكدت مصادر طبية أن 39 شخصاً قُتلوا في المعارك بين الطرفين، معظمهم سقطوا خلال الليل.





سيارتهما ارتطمت بمؤخرة شاحنة عقب "استعراض مميت" اليوم
المفحِّط "دمار" وزميله يلقيان مصرعهما أمام بوابة الحرس الوطني
get

سبق" ترصد تصدع كوبري مدخل إسكان طريق الخرج
get
رصدت عدسة "سبق" تصدعات أوشكت على الانهيار بكوبري مدخل إسكان طريق الخرج جنوب الرياض؛ ما يُهدِّد بسقوطها على عابري هذا المدخل، وخصوصاً أن ذلك المدخل يمرُّ من فوقه طريق الخرج القديم الذي تعبره عشرات الشاحنان بشكل يومي؛ ما قد يُعجِّل بانهياره.

"سبق" تُنبّه لذلك مساهمةً منها في إبلاغ الجهات المسؤولة؛ للتدخل وإصلاح الخلل قبل وقوع كارثة لا قدَّر الله.



العثور على لقيطة داخل كرتون جوار جامع العباس
get

: عثرت الدوريات الأمنية بعد صلاة مغرب أمس على لقيطة داخل كرتون على قيد الحياة مجاور جامع العباس بالطائف.

وذكرت مصادر لـ"
سبق" أنه تم نقل اللقيطة من قبل الهلال الأحمر لإكمال الإسعافات الأولية للقيطة وتسليمها لجهة الإختصاص ولا زال التحقيق متواصل في الحادثة.
 
رد: اف المقاتلين القبليين من أنصار "الأحمر" يحتشدون على مشارف صنعاء ويحاولون دخولها

حقيقة سمعة اولاد الأحمر بالحضيض ومن زمان هذا وتقريبا هو يريد الحكم وعلي قال ما تاخذها وصارت المشاكل والحرب بينهم. ادعوا كل يمني مسلم حر يخاف الله ان يشترك معهم حتى الجنود ليكن لكم موقف لستم عباد لعلي ولا لولد الأحمر. اليمن ليست بيت الاحمر ليذهبوا إلى الجحيم إذا كانوا لا يخافون الله ولا يعظمون الدم الحرام فنسئل الله أن يهديهم او يكفينا شرهم. اليمن بلد الإيمان والحكمة ادعوا الجيش وجميع الأحرار إلى نبذ علي واولاد\ الاحمر واخراجهم من البلد او القائهم في البحر الأحمر ههههههههههه. اللهم اصلح البلاد والعباد



 
رد: اف المقاتلين القبليين من أنصار "الأحمر" يحتشدون على مشارف صنعاء ويحاولون دخولها

شكرا لمرورك على موضوعي وهذا شرف لي ووسام على صدري
 
أعلى